مشاعر النساء المشتركه هذه الأشياء كلهن يشعرن بها

بالتأكيد أنك سمعت أكثر من مرة عن مشاعر النساء متقلبة المزاج والمشاعر ولكن هناك مجموعة من المشاعر المشتركة التي توجد عند جميع النساء  وهذا ما سنعرضه عليكم أدناه مجموعة من المشاعر المشتركة عند النساء . تغير مزاج المرأة بسهولة وغالباً ما يكون ناتج عن مجموعة من العوامل التي تؤثر علي طريقة تفكيرها مثل التعرض لضغط العمل، الغضب، الشعور بإنعدام الثقة، كل هذه الأمور تؤثر علي طريقة تفكيرها وغالباً ما يكون لها تأثير سلبي علي مشاعرها .

مشاعر النساء

مشاعر النساء المشتركه

الشعور بالضغط الزائد :

في بعض الأحيان، يمكنك فهم مشاعر المرأة ولكن بعض الرجال لا يمكن أبداً أن يفهم المرأة متقلبة المزاج في كل وقت فهناك الكثير من العواطف التي تشعر بها المرأة  كل شئ يمكن أن يجعلها تبكي أو يجعله تغضب بسرعة . وبمجرد أن تتعرض للمرأة لضغط العمل، يجعلها أكثر عرضة للتوتر والقلق حتي مع التعرض لأبسط المواقف

هذا الشعور يحدث قبل أن تبدأ الدورة الشهرية :

Advertisements

يظهر هذا الشعور قبل أن تبدا الدورة الشهرية ببضعة أيام . لأنه عند التفكير في التقلصات التي سوف تحدث يأتي معها شعور بسوء المزاج، يجعلها تتوتر في الأيام المقلبة . ولا تحاول في هذه اللحظة أن تقول لها بأن بعض الأدوية يمكن أن تهدئ هذا الشعور كل ما عليك هو التعامل جيداً مع هذه المشاعر بهدوء .

تشعر بانها رائعة ولكن عند إلتقاط الصورة الشخصية يتغير الشعور :

لدينا جميعاً تلك الأيام التي نشعر بأننا شكلنا لا تشوبه شائبة ولكن بمجرد محاولة إلتقاط صورة سيلفي، نعتفد بأن هذا التفكير خاطئ تماماً  . فأنت تعتقد بانك تبدو بشكل جيد وبعد أن تمضي ساعات ونحاول إلتقاط صورة سيلفي  بالكاميرا، نقرر أن لدينا نظرة بشعة حتي مع البحث عن زوايا مختلفة لإلتقاط الصورة  .وهذا ما يحدث أمام المرأة تعتقد أنك تبدو بشكل جيد ولكن عند إلتقاط صورة لا تجد صورة لائقة .

شعور عندما تصل إلي المنزل بعد العودة من العمل والرغبة في خلع الملابس الداخلية

بعد قضاء يوم عمل طويل تحتاج المرأة إلي الرغبة في خلع الملابس الداخلية وخصوصاً حمالة الصدر فهو قد يكون أفضل شعور في العالم وتحديداً في أيام الصيف الحارة . لأنه عند العودة بعد العمل أو المدرسة والقيام بخلع حمالة الصدر تعطي شعور بالإسترخاء قليلاً . لأن كلنا نكره حمالات الصدر ونتمني لو كان بإمكاننا إرتداؤها في كل وقت .

المشاعر المتغيرة :

تتميز مشاعر المرأة  بالقابلية للتغير لأنه  يتأثير بمجموعة من العوامل مثل الدورة الشهرية  والتي تجعل طريقة تفكيرها تتغير كل يوم .حيث يصبح مزاج المرأة أسوأ بعد مرور 21 ساعة من الدورة الشهرية ويصبح أسوأ حتي يتم الإنتهاء من الدورة الشهرية  .

الثقة في جمالها :

أحياناً كثيراً تثق المرأة في جمالها وتعتقد بأنها أفضل من أي شخص أخر. وعندما تشعر بهذا الشعور تجد بأنه لا يوجد شئ يستطيع أن يوقفك لأنها تشعر بجمالها في كل وقت تصل إلي هذا الشعور تقوم بالعديد من الأمور المدهشة. فنحن نحب كيف ننظهر لأننا نشاهد أنفسنا في المرأة ونعتقد بأنها النظرة المثالية .

 عندما يقول لها شخص ما  شئ تُصاب بالجنون :

عندما تُصاب بالغضب من تعبير أحد الأشخاص أو حدوث أمر مزعج من أحد الأصدقاء  فأنتي تعاني من الإحباط وأول شئ تشعري به هو الجنون وخصوصاً عندما يقوم أحد الأصدقاء بالأمور المزعجة  عن عمد لإزعاجك وإصابتك بالتوتر يجعلك تصاب بالجنون .

تحب الهدوء :

المرأة في كل الأحوال تتجنب التفكير العدواني لأنه تفكيرها يتسم بالهدوء . ويذكر عالم النفس دانيال  كروغر من جامعة ميشتغان  أن النساء يملوا  إلي إستخدام طريقة تفكير مختلفة غير مباشرة من المواجهة .

مشاعر تتذكرها جميع النساء :

  • التوتر الشديد عند مقابلة أحد الأصدقاء الجدد لأول مرة .
  • شعور عميق بالرهبة  عند حدوث الدورة الشهرية لأول مرة .
  • الرعب المطلق عندما يوجد شخص أو أكثر يقول لك ” أنكي أصبحتي إمرأة مثيرة ” .
  • الخوف من تشنجات الدورة الشهرية .
  •  عندما تحصل علي ما تريد، تشعر بالفرح الشديد .
  • الإحباط وعدم الشعور بالراحة عند إرتداء حمالة الصدر لأول مرة .
  • كراهية أحد الأقارب بمجرد الوصول إلي سن البلوغ .
  • فرحة لا توصف عند الزواج بمن تحب .
  • مشاعرها عند إرتداء الكعب العالي لأول مرة .
  • الشعور بالرهبة عند الزيارة الأولي لطبيب النساء .

Advertisements