رجل صيني يتبع طريقة مثيرة لإنقاص الوزن

تصدر خبر  رجل صيني يتبع طريقة مثيرة لإنقاص الوزن الصحف ويصف الحدث بان الرجل  يمشي يومياً بصخور 40 كيلو جرام علي رأسه يفقد 30 كيلو جرام من وزنه  في الثلاث سنوات الماضية يدعي هذا الرجل بإسم كونغ يان من جلين، الصين، يبلغ 54 عاماً . قد يكون المشهد غير مألوف لك عند رؤيته في  حدائق جيلين . قال أنه يمكن المشي في المسارات الضيقة، صعوداً وهبوطاً وذلك لكي يسعي  للحفاظ علي شكله  والملفت للنظر عند رؤيته هو  حجر الخرسانة  الذي يحمله علي قمة رأسه .

رجل صيني يتبع طريقة مثيرة لإنقاص الوزن :

رجل صيني يتبع طريقة مثيرة لإنقاص الوزن3

ظهر هذا المشهد قبل ثلاث سنوات، عندما أدرك  بأنه كان في أسوأ شكل من حياته حيث كان طوله يبلغ1,63 متر ويزن 115 جرام، وقد أصابه القلق بأن السمنة تؤثر سلباً  علي صحة جسمه وأنه لم يرغب في تناول حبوب الحمية، لذلك قرر  أن يقوم بفقدان الوزن عن طريق القيام بالمزيد من التدريبات وذلك وفقاً لما ذكره الصحفين المحليين . بدلاً من ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام وقال أنه وضع حجر 15 كيلو جرام علي رأس  ومشي بقدر ما يستطيع وقد إعتاد علي هذا الروتين، وإستبدال الحجر علي بعد 30 كيلو جرام وكذلك زيادة المسافة اليومية . وقال أنه يمشي مدة تصل  3 كيلومتر كل يوم مع كتلة 40 كيلو جرام من الخرسانة علي رأسه ….

رجل صيني يتبع طريقة مثيرة لإنقاص الوزن

وضح بأن الممارسة الروتينية فعالة  حتي لو كان يبدو الأمر غريب لأنه فقد حوالي 30 كيلو جرام وأصبح بحال أفضل كثير مما كان عليه من قبل بالمقارنة مع وضعه القديم وحالته الصحية .

Advertisements

حصلت هذه القصة علي إهتمام كبير من قبل الكثير من الأفراد . لا تتفاجئ عندما تسمع قصص من أصدقائنا أن السير لميل إضافي يساعد في إنقاص الوزن فهي إتجاه جديد لإنقاص الوزن لم يلجأ إلي الطرق التقليدية وهي تناول السلطة، تجنب البطاطس حقاً فجأ الرجل الصيني العالم بهذه الخطوات فهو إتجاه جديد في اللياقة البدنية . فهي طريقة غير تقليدية لفقدان الوزن فهذا الأسلوب يساعدك في التخلص من القلق الناتج عن مشاكل السمنة المتعددة ….

رجل صيني يتبع طريقة مثيرة لإنقاص الوزن4ويقال أنه بدأ بهذه الطريقة لأنها أكثر صحية  من تناول حبوب الحمية الغذائية . . وعلاوة علي ذلك، إن التقارير أن تسونغ يانغ يتجول 1500 متر كل يوم في شوارع المدينة الصينية في شمال شرق جيلين مع هذه كتلة الأسمنت علي رأسه وقال أنه بدأ  بألواح أسمنت تزن 15 كيلو جرام حتي وصل تدريجياً إلي 40 كيلو جرام .

يتطلع تسونغ يانغ إلي دخول  موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية. فقد قصة لا تصدق عندما تم نشرها علي صفحات الفيس بوك وتلقت إعجاب الكثير من الأفراد

Advertisements