أحدث أزياء المحجبات بالصور

أزياء المحجبات من أكثر الأزياء تغيراً وبإستمرار تظهر العديد من الصحيات والموضة المختلفة . وأصبحت متابعة أحدث أزياء المحجبات جزء أساسي من روتينك اليومي للقيام بتجربة الأشياء المختلفة حتي يتسني لك معرفة ما يناسبك . وفيما يلي مجموعة من النصائح لخروج بأزياء مميزة وفريدة. خصوصاً في فصل الصيف قد تشعر بالقلق  لأنك لن تجدي الملابس المناسبة لكي وتصبح مريحة جداً في إرتداؤها . وإليك بعض النصائح المناسبة لملابسك في الصيف .

أحدث أزياء المحجبات بالصور :

 إختيار قماش خفيف :

لاشك أن مفتاح الراحة لأزياء الصيف هي الملابس الخفيفة وغالباً ما تكون الملابس القطنية هي الخيار الامثل بالنسبة لك . وعندما تحاول إختيار الازياء المناسبة للصيف يفضل إختيار المواد القطنية الخفيفة  .تحتوي معظم المحلات التجارية علي أزياء قطنية رائعة للتمتع بإرتداؤها .

إختيار الجينز الخفيف :

Advertisements

الكثير منا يعشق إرتداء الملابس الجينز في الصيف ولكنها لا تناسب الطقس الحار تماماً تحتاج إلي إرتداء نسيج جينز خفيف مع أنماط رائعة . غالباً لن تواجهك أي مشكلة في العثور عليها لأن حجمها كبير جداً يمكنك تغير حجمها الدائم .

بصفة عامة إختيار الملابس الواسعة المصنوعة من النسيج القطني لكي تكون مريحة في الإرتداء .

الفساتين والتنانير الطويلة :

دائماً ما يؤيد خبراء الموضة  إرتداء الفساتين والتنانير الواسعة وتجعلك تظهري أنوثتك بشكل جيد .وعليك أن تختار بقية الأزياء بدقة  .

الألوان الزاهية :

أهم شئ أن يتواجد في خزانتك الشخصية هي الألوان الزاهية في فصل الصيف مثل اللون الأحمر، الأصفر، الوردي، للافندر، الأزرق، الأخضر، حتي تظهر تألقك في فصل الصيف .

نسيج أقمشة خفيف :

إختيار الأقمشة الخفيفة مثل القطن والحرير مناسبة لفصل الصيف لإمتصاص العرق وتسمح للهواء بالمرور من داخلها ولا يسمح للعرق بالتسرب .

العباءات :

العباءات من الخيارات المناسبة لك عندما تقرر قضاء وقت طويل خارج المنزل . فهي تساعدك في قضاء يوم رائع بدون الشعور بأي إنزعاج من الحر .

تجنب إرتداء الملابس المطاطة  :

الملابس المطاطية في فصل الصيف يمكن أن تكون مزعجة للغاية عندم تلامس الجلد في فصل الصيف. وذلك، لأن تعرض الجلد للملابس المطاطية لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلي الحكة والإحمرار وغالباً ما تؤدي في النهاية إلي رائحة العرق الكريهة هناك الكثير من الملابس التي تحتوي علي مواد تؤدي إلي رائحة العرق الكريهة ويجب إستبدالها علي الفور .

إختيار الألوان الفاتحة :

أهم شئ في إختيار ملابس الصيف هو أن تكون الألوان فاتحة والأنسجة والمشرقة ولكن تجنب الألوان الباهتة  خصوصاً الألوان مثل الأزرق الفاتح والوردي . .

نصائح عامة لأحدث أزياء المحجبات :

  • البحث عن الوشاح الحرير مع التفاصيل الذهبية الدافئة حول وجهك .  عموماً يفضل أن يكون الحجاب له درجة لون أخف من لون بشرتك حتي تظهري بشكل متألق . فمثلاً يمكنك إرتداء درجة البيج الخفيفة ودرجات محايدة أخري تساعدك في ظهور الجلد بشكل متألق.
  • إستخدام لون واحد بدرجات مختلفة ومتفاوتة . من أفضل الأمور التي يمكنك الإلتزام بها عند تنسيق ملابسك  فهي من أشهر أشكال الموضة عند الإلتزام بهذه القاعدة تمتع بشكل نهائي رائع .
  • إختيار الحجاب الشيفون، من أفضل الخيارات في فصل الصيف وخصوصاً عند إختيار الشيفون الأحمر يخلق لكي نظرة  جريئة وفعالة .
  • تجربة نسيج مختلف، وذلك من خلال محاولة الأبداع في إختيار نسيج مختلف للملابس في فصل الصيف  .
  • إختيار حجاب بألوان زاهية، يضيف اللون كمية مناسبة من التغير الواضح علي شكل الحجاب الخاص بك .
  • نوع النسيج المستخدم  .
  • تجنب الطبقات .
  •  إختيار أقمشة تسمح بالتنفس الطبيعي .
  •  إرتداء النظارة الشمسية  مع الحجاب .
  • إختيار ألوان أزياء فاتحة .
  • إرتداء فستان أو تنورة .

 

Advertisements