ماذا تقول لفة الحجاب عن شخصيتك بالصور؟

عندما تقومي بفتح خزانة ملابسك وإتخاذ نظرة علي  أشكال الحجاب الموجودة فيها، هل تري أي تشابه ؟ هل تعرفي ماذا تقول لفة الحجاب عن شخصيتك بالصور  ؟ نعم يوجد العديد من التصاميم المختلفة في خزانة منزلك ولكن هناك إحتمالات تشابه مجموعة من أشكال الحجاب معاً، هذا التشابه يكشف المزيد عن شخصيتك بالرغم من أنكي قد تختاري شكل الجحاب بدون وعي منك بالمعاني الخفية التي تمكن ورائه، حقاً يخبرك الحجاب أي نوع من الشخصيات أنتي ؟

ماذا تقول لفة الحجاب عن شخصيتك بالصور؟5

حتي أن بعض النساء قد يفضل إختيار ألوان معينة من الحجاب هذه الألوان أيضاً تكشف جزءاً عن شخصيتهم  لأنه يتم إختيارها بناء علي ثقافة المجتمع وتمكنهم من التعبير عن أنفسهم، وهذا ما سنوضحه أدناه .

ماذا تقول لفة الحجاب عن شخصيتك ؟ 

الحجاب العادي المتساوي في الحجم :           

يعطي إنطباع عن أن هذه الشخصية منظمة لأنه يعتمد علي تطبيقه بالكامل وهو يمتلك تصميم متساوي وإذا كان لديك كمية من هذا الحجاب في خزانتك فهو يدل علي أنك شخص منظم وتميل إلي رؤية الأمور بطريقة  نظيفة ولا تخدع الأخرين عند التعامل معهم  . كما أنها تفضل العصرية لتعطي نظرة أنيقة عن مظهرها . هؤلاء النساء يفضلوا التخطيط للمستقبل وعلي الأرجح دائماً ما يكون لديهم مكتب منظم .

Advertisements

ربط الحجاب علي الرقبة :

عند إختيار ربطة الحجاب علي الرقبة وخصوصاً عندما يكون الحجاب مطبوع بالورد فأنتي سيدة تتمتع بالمزيد من الأنوثة والنعومة عند التعامل مع الأخرين  . قد يفسر الاخرين نعومة تعاملك معهم علي أنه ضعف علي العكس فهو يظهر مدي قوتك .

لفة الطرحة الشيفون :

لفة الشيفون العادية سواء كان مطبوع أو منقوش طريقة رائعة حقاً . فهو يكشف عن الكثير من شخصيتك ويدل علي أنكي تفضلي طريقة بسيطة وفعالة عند القيام بالأمور المختلفة . لأن الجمال العميق يمكن في البساطة ويعكس الكثير من الأمور الظاهرية في تصرفاتك وأنكي شخصية تقدر الأشياء الصغيرة وتميل إلي أن تكون اكثر عقلانية وإيجابية. وبالتالي فأنتي واحدة من أكثر الناس التي يسهل إرضائها . وإذا كان لديك صديقة من هذه النوعية فأنت عظيم حقاً .

الحجاب العصري :

إختيار هذه اللفة يدل علي أن المرأة جرئية  تحب أن تنال إعجاب الجماعة التي تتواجد فيها. تمتلك ثقة عالية بنفسها وعلي الأرجح يكون لها شخصية  منفتحة تحب  الخروج وممارسة الأنشطة المختلفة وعادة ما تحب التواجد في الحفلات وتفضل إلتقاط الصور ولا تخجل من الظهور أمام الكاميرا .

لفة حجاب جذابة :

قد تكوني من الأشخاص الذين يفضلوا إختيار الحجاب المنقط او تلك الذي يتواجد عليه مطبوعات صغيرة سواء قلوب أو رسوم  هادئة . عادة تكشف هذه الإختيارات عن شخصية تحب البهجة والفرح لأنها تمتلك تصميم ولفة جذابة . تتميز هذه الشخصية بالرقة والهدوء .

لفة الحجاب البسيطة بدون دبابيس :

هذه اللفة تدل علي مدي المسئوليات التي تمتلكها هذه الشخصية وأن معظم وقتها مشغول ومثالية جداً قبل الخروج للعمل. إذا وجدتي نفسك تقومي بعمل هذه اللفة كثيراً فأنتي شخصية مسئولة ولا يعني أنكي مجردة من الحب .

شخصيتك حسب لون الحجاب :

كما ذكرنا أعلاه يمكن للون الحجاب الخاص بكي الكشف عن شخصيتك وهذا ما سنوضحه لكي :

اللون الأحمر ودرجاته :

يدل علي أنكي شخصية نشيطة تجب تجربة المغامرات المختلفة ولا تخاف من التجربة . قد تكون شخصيتك شرسة  ولكن دائماً ما يتحدث عقلك قبل قلبك .

اللون البرتقالي ودرجاته :

شخصية تحب الإختلاط وتحظي بقبول وإحترام من الأخرين عند التعامل معهم سواء الأصدقاء أو العائلة .تحب التحدي خصوصاً عند تحقيق الأهداف وتفضل التحدي الدائم من أجل تحقيق أهداف، لتشعرها بالنجاح .

اللون الأصفر ودرجاته :

أنتي شخصية خلاقة تريد أن يكون لها معني، تسعي لترتيب حياتها في جميع الأوقات، لديها قدرات فنية علي رؤية الأمور من الزوايا المختلفة .

أسرار عن المرأة التي ترتدي الحجاب لا تعرفها من قبل :

  • توجد حوالي مليون طريقة للف الحجاب ترغب في التعرف عليها .
  • لا تستطيع الخروج بالملابس الجديدة إلا بعد إختيار الحجاب المناسب لها .
  • تحتاج إلي العناية بشعرها بالإستمرار عندما تتواجد في المنزل .
  • الوصول إلي المنزل واحد من أهم الأهداف عند الخروج في حر الصيف .
  • تحب الإضطلاع علي دروس يوتيوب لتعلم المزيد عن كيفية لف الحجاب .
  • الخروج بالحجاب بالشكل المناسب، يحتاج منها بذل المزيد من الجهد .
  • تستغرق مدة طويلة عند فتح الباب حتي تعثر علي الحجاب .
  • في بعض الأحيان تحكم علي الأخرين بناء علي إرتفاع الكعكة .
  • لديها شعر رائع أسفل الحجاب .

خطوة بخطوة طريقة إرتداء الحجاب :

Advertisements
  • يتم طي الحجاب علي شكل مثلث  .
  • وضع الحجاب علي الوجه بحيث طرف واحد أطول من الطرف الأخر .
  • أخذ الطرف الأطول ولفه وراء الرأس وإحضاره إلي الجانب  الأخر .
  • وضع الحجاب وراء الرأس والكتف .

بالإضافة إلي أنه توجد العديد من لفات الحجاب الأخري التي يمكنك الإضطلاع علي دروس تعليم ربط الحجاب بسهولة  للحصول علي شكل عصري للحجاب .

 

Advertisements