ما هو تأثير الملابس النسائية الداخلية علي رغبة الزوج ؟

قد لا تدركي قيمة إختيار الملابس النسائية أو الداخلية  الجذابة والمثيرة وأهمية تطابق الملابس الداخلية معاً في الألوان وهكذا . نشرت مجلة النوع الإجتماعي مقالة توضح العلاقة المعقدة بين الملابس الداخلية للمرأة وكيف تؤثر علي هويتها وعلاقتها بزوجها . وذكرت بأن الملابس الداخلية تبني كثيراً من هوية المرأة وتؤثر علي العلاقة الحميمية . فالملابس الداخلية المثالية تجعل المرأة تشعر بالمزيد من الثقة  وخصوصاً فيما يتعلق بعلاقتها مع الرجل فهي تمكن المرأة من زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل لأنها تصبح أكثر إثارة في وجهة نظره . والأن كيف تؤثر الملابس الداخلية علي تحفيز رغبة الزوج هذا ما سنقوم بشرحه أدناه .

الملابس النسائية

ما هو تأثير الملابس النسائية علي رغبة الزوج ؟

غالباً ما تقوم الملابس الداخلية المثيرة علي تحفيز الرجل وإثارة الخيال الجنسي لديه . فالنساء يعرفن جيداً أن حمالة الصدر التي تجعلها تظهر ممتلئة وأكثر صحة وتصبح مرغوب فيها من قبل الرجل . كما أن إرتداء التنوره القصيرة بدون سراويل تثير الرجل كثيراً  وتجعله يفكر في العلاقة الحميمية .

كيف يمكن للملابس الداخلية أن تحفز رغبة الرجل وهي ليست سوي  قطع من القماش ؟ هل هناك قوي سحرية توجد في هذه الملابس تجعلها مثيرة للرجل ؟  كيف تقوم العديد من الشركات المصنعة للملابس الداخلية بالتمكن من إثارة وتحفيز العديد من الرجال حول العالم ؟ الجواب بكل بساطة أن الملابس الداخلية تعطي المرأة قوة لا تصدق وخصوصاً عند الجمع بين الملابس التي تجعل المرأة تظهر أهم جوانب والمنحيات في جسمها هذا يجعلها مثيرة للشهوة الجنسية عند الرجل ويضع الرجل في غيبوبة بسبب تدفق الدم  بسرعة من الدماغ إلي العضو الذكري . لأن المرأة تعمل علي تقديم الجوانب الغامضة بداخلها عند إختيار الملابس الداخلية المناسبة وتضيف لها المزيد من الإثارة .

Advertisements

بالرغم من أن الزوجة العارية تثير الرجل إلا أن الملابس الداخلية تضيف شئياً من الإثارة التي تحفز الرغبة عند الرجل فالمرأة عندما ترتدي المشد والذي يجعل الصدر يبرز بشكل جيد مع الجوارب الشفافة والكعب العالي في غرفة النوم يضيف المزيد من الجمال للمرأة . لأن المشد صمم خصيصاً لدفع الثدي لأعلي ومحاولة جعل الخصر يبدو كجسد الساعة الرملية  وبالتالي هذا يحفز الزوج .

  • وبالمثل عند إرتداء المرأة جوارب تبرز جزء من الفخذين مع كعب عالي قليلاً في الغرفة أيضاً يحفز الرغبة الجنسية عند الرجل . ويمكن أن تحصل المرأة علي نفس النتيجة عند إرتداء حمالة الصدر push up   أو السراويل الإيحائية .

فالزوج لا يستطيع مقاومة جاذبية المرأة عند إختيارها للملابس الداخلية المثيرة .

  • لقد تغيرت كثيراً صناعة الملابس الداخلية اليوم. ففي عام 2003  وفقاُ لمجموعةNPD  يذكر فريق المعلومات التسويقية ذكرت بأن الأمريكيون أنفقوا 4,4 مليار دولار أمريكي علي حمالات الصدر . وجد الفريق أن المبيعات الخاصة بالشركة إرتفعت بنسبة 5 %  في عام 2003 وهذا أمر مثير للدهشة  بالمقارنة النسبة زيادة صناعة الملابس العادية وهي 4 %  .

لتفسير ذلك، يقول خبراء الموضة أن الملابس الداخلية أصبحت تظهر في كل مكان في المحلات المتخصصة الصغيرة، المتاجر الكبيرة، الكتالوجات الإلكترونية علي الإنترنت، لذلك توجد العديد من الخيارات التي تلجأ إليها المرأة من أشكال حمالة الصدر،سراويل الداخلية، الجوارب النايلون المثيرة جميع الملابس التي تجعلها مثيرة .

وقد أصبحت صناعة الملابس الداخلية تعطي النساء ما يريدون من أشكال مختلفة سواء المشد البوستير أو قميص البيي دول .

الملابس الداخلية المعقولة :

هذا النوع من الملابس أكثر واقعية من كونه مثير . تشتري النساء هذه الملابس ليست بالضرورة لكي تكون مثيرة ومايدفه المرأة لذلك هو البحث عن الراحة مثل إختيار  بيبي دول مفتوح عند الصدر أو إرتداء السراويل الطويلة أو القصيرة التي تعطي تغطية أكبر للجسم .

الملابس الداخلية المثيرة :

هذه الملابس تعطيهم شعور بأن لديهم المزيد من الجوانب المثيرة في الجسم والتي تحتاج إلي إظهارها والتي تكشف جزء كبير من الثدي أو المنطقة السفلية أو الخلفية من الجسم  مما تتيح للزوج رؤية أجزاء خاصة في الجسم أثناء التواجد معه في غرفة النوم .هناك العديد من  الملابس الداخلية التي ننصحك بإرتدائها في المناسبات الخاصة مثلا عيد الزواج، عيد الميلاد، شهر العسل، لكي تعطي لكي نظر فريدة في هذا اليوم .

نصائح شراء ملابس داخلية مثيرة للزوج :

إختيار نوعية جيدة :

من المهم أن تختاري الملابس الداخلية ذات نوعية جيدة لأن الملابس الردئية لا تساعدك في إظهار شكل الجسم مثل التأكد من عدم وجود أي فتح وقطع في الملابس الداخلية أو وجود خياطة ظاهرة في الجزء الأمامي للملابس .

إختيار الملابس التي تناسب ميزانيتك :

توجد العديد من قطع الملابس الداخلية بأسعار معقولة وتبدو جيدة ولها نوعية وشكل رائع . يمكنك إختيار هذه النوعية من الملابس حتي لو شراء قطعة واحد والحصول علي الأخري في وقت لاحق .

تظهر منحنيات جسمك :

كما ذكرنا أعلاه كل نوعية من الجسم بحاجة إلي وضع مجموعة من المعاير في الإعتبار لكي تسلط الضوء علي مميزات الجسم وتعمل علي إخفاء العيوب بشكل جيد وبالتالي تظهر المرأة وهي تتمتع بالمزيد من الأنوثة والجاذبية .

مريح أثناء إرتدؤه :

الملابس الداخلية الجيدة بحاجة إلي أن تكون مريحة أثناء إرتدؤها حتي لا تؤدي إلي الإحتكاك مع الجلد وبالتالي ظهور الإلتهابات والإحمرار. لذلك ينصح بمحاولة تجربة الملابس الداخلية قبل شرؤها أو علي الأقل التأكد من المقاسات المناسبة للجسم .

هل يجعلك تبدو مثيرة :

يجب أن تشعري بأن الملابس تجعل جسمك يبدو مثير وجذاب قد لا يتطلب ذلك منك دفع المزيد من المال، فالملابس الواضحة والبسيطة لايهم هل هي تظهر الكثير من الجسم أم تغطي الجسم المهم أن تشعري بأنها تظهر أنوثة الجسم .

هل من السهل خلع الملابس وممارسة العلاقة الحميمة ؟

Advertisements

تعتمد إجابة هذا السؤال علي إختيار ستايل الملابس الداخلية المفضل للرجل بحيث يوجد به أقفال كثيرة أم لا حتي يسهل خلعه عند ممارسة العلاقة الحميمية.

اختيار الألوان المناسبة :

تبدو الملابس الداخلية ذات الألوان الزاهية فكرة سيئة لأنها تجعلك تظهري في غرفة النوم وكأنك في ملهي ليلي . لذلك، من أهم النصائح التي يجب أن تتلتزم بها المرأة  هي إختيار الملابس الداخلية ذات ألوان بسيطة مثل الأسود فهو مثير ومغري لجميع أشكال الجسم وألوان البشرة .

الأحمر أيضاً من الألوان الجيدة والأبيض يعطي مظهر البراءة للمرأة والبيج لون لطيف يمكنك عمل مزيج من هذه الألوان في خزانة ملابسك .

هل تظهر قدر كافي من الجلد ؟

قد تجدي أن الزوج لا يفضل قمصان النوم الطويلة في هذه الحالة أنتي بحاجة للبحث عن قمصان نوم قصيرة لكي تظهر المزيد من القدمين . بصفة عامة إختاري الملابس التي تعطي للرجل لمحة عامة عن تفاصيل الجسم مثل تلك المصنوعة من الشيفون أو الدانتيل لكي تدفعه لإكتشاف المزيد

هل الملابس الداخليه لها إكسسورات خاصة بها ؟

تأكدي من إختيار الملابس الداخلية المزودة بالإكسسورات  المناسبة بعض الملابس تحتاج إلي إرتداء سلسلة في العنق  لذلك إبحثي عن عقد مثير يظهر إنشقاق الثدي أو إرتداء الكعب العالي مع بعض الملابس . كل هذه الأمور تساعدك في تحقيق المزيد من الجاذبية والإثارة .

هل هذه الملابس تغري زوجك ؟

أهم شئ يجب أن تضعيه في إعتبارك عند شراء الملابس الداخلية هل ستساعدك في تحقيق الإغراء لزوجك. قد تعتقد الكثير من النساء بأن إختيار أي ملابس داخلية يساعدك في تحقيق الإغراء للرجل ولكن هذا غير صحيح كل شخص يختلف عن الأخر يوجد أمور يفضلها وأمور لا يفضلها ومن الضروري أن تتأخذي تفضيلاته في الإعتبار  قبل شراء أي شئ وتأكدي أن ذلك سيحقق لكي نجاح باهر .

يمكن عند شراء الملابس الداخلية الجيدة أن تستمر معك مدي الحياة وتحافظ علي الحياة الجنسية أكثر سخونة إذا كنتي تتبعي النصائح والتوجيهات بطريقة صحيحة حتي يشعر الرجل بأنكي أميرة مثيرة . وتذكري بأن الثقة بالنفس هي أهم شئ عند إرتداء الملابس الداخلية يمكنك إعطاؤه إبتسامة مثيرة وجذابة  تسمح له برؤيتك بشكل مختلف في هذه اللحظة .

Advertisements