أهم طرق الإهتمام بالزوج لتكوني بقلبه وعقله دائما

قد تكوني مهمته بشريك حياتك ، و لكن تجدي صعوبة في كيفية إهتمامك بك .  فما هي طرق الإهتمام بالزوج الصحيحة ؟ ربما لأنك تستخدمي معه الطريقة الخاطئة فلا يشعر باهتمامك به فيما يلي بعض الطرق البسيطة لكي تحصلي علي إهتمام من شريك حياتك بسرعة و في النهاية تؤدي إلي وقوعه في الحب معك . عند الإهتمام بزوجك تتمكنوا من العيش معاً بسعادة لفترة طويلة لأنكي في هذه الحالة تقومي بإيصال مشاعرك إليه والإهتمام به يبادلك نفس الإهتمام .

الإهتمام بالزوج

طرق الإهتمام بزوجك :

1.تقدير عمله الشاق :

أي رجل يريد أن يحظي بتقدير من زوجته . يمكنك كتابة شكراً  علي كل شئ تقوم به من أجل أسرتنا في بطاقة صغيرة ووضعها في مكان لكي يلفت إنتباه .

2. ترك ملاحظة وجواب لطيف له :

Advertisements

عنصر المفاجأة من أهم الأمور في العلاقة العاطفية لأنه يحمل الكثير من المعاني للطرف الأخر . يمكنك كتابة ملاحظة رومانسية  وترك هذه الملاحظة علي الكمبيوتر للزوج أو الهاتف المحمول الخاص به  . عندما يعثر علي هذه الملاحظة تجلب له السعادة وترتسم الإبتسامة علي وجهه .

3. إظهار الحماس عند التخطيط لشئ ما :

إتركه يعرف مدي حماسك عندما يقترح عليكي شئ ما مثل الخروج معاً لتناول العشاء حتي لو كان الأمر بسيط مثل المعانقة لفترة طويلة .

4. تجهيز هدية له في العمل :

إجعلي الرجل يشعر بمدي رغبتك في الإستماع له . أفضل فرصة لتجهيز هدية له هي شراء ساعة جميلة له وإرسالها علي مكتب  العمل حتي يشعر بإهتمامك به الحرص علي تحقيق المفاجأت السارة له .

5. التحدث معه بنبره صوت ناعمة :

لكي تشعر الرجل بأنكي زوجة جذابة يمكنك التحدث معه بنبرة ناعمة وخصوصاً  أثناء الجدل أو الإختلاف علي أمر ما فهذا يساعده علي أن يصبح هادئ أكثر .

6. مدح زوجك :

عند التواجد مع الزوج في مكان واحد يمكنك توجيه المدح له أمام الجميع حتي يشعر بأنه أعظم رجل في العالم . وتعمل هذه الطريقة علي إثارة إعجابه لكي .

7. كوني علي طبيعتك أمام شريك حياتك :

من المهم جداً أن تكوني علي طبيعيتك و تتصرفي بتلقائية و عدم التصنع أمامه . لأن التصنع أمامه قد يجعله لا يعجب به ولا يعرف في التعرف عليكي ، أحياناً التصنع قد يخلق منك شخصية غير مرغوب فيها .لذلك يجب عليكي التصرف كما أنتي و لكن بالطريقة المناسبة . لكي تسمحي له بالتعرف علي حقيقة شخصيتك و مميزاتها بطريقة مثيرة لإنتباه . و ذلك لأن إثارة فضول الرجل هي أهم شئ ، و يبدأ بالرغبة في التعرف علي شخصيتك لذلك عندما تكوني علي طبيعتك لن يكشف خداعك له .

9. أن تكوني واضحه له :

يقصد بها في طريقة إختيارك للملابس التي ترتديها عندما تتواجدي معه في مكان واحد .و أن تتواجدي في مكان يكون من السهل له رؤيته فيه . يجب أن تكوني أنيقة جداً و إرتداء أفضل ما لديكي عندما تكوني معه في نفس المكان و هذا لأن الرجال من الطبيعي مثل السيدات يحالوا أن يرتدوا ملابس أنيقة أيضاً . يجب أن تتأكدي من أنكي موجودة بالقرب منه و أنه يراكي قد يكون بينكم مسافة تسمح له برؤيتك جيداً ، و بذلك يسهل عليه ملاحظة وجودك في المكان .

10. الإبتسامة عند الحديث :

الإبتسامة حقاً هي المفتاح السحري لجذب إنتباه من معك .و ذلك لأن إبتسامة الرجل  إليكي تدل علي الإعجاب و الغزل نوعا ماً  . عند بدء محادثة مع من تحبي حاولي الإبتسامة لأنها تدل علي أن هناك علاقة ودية و عدم إنزعاجك من الحديث معه ، فهذا يشجعه علي بدء محادثة طويلة معكي دون تردد .و ليس هو فقط من يحب أن يري الإبتسامة ، النساء يحبون الإبتسامة الجذابة للرد عليها بشكل إيجابي ..لذلك في الموعد القادم معه لا تتردي في إرتداء ملابس أنيقة و بسيطة و الإبتسامة له .

11. التواصل بالعين أثناء الحديث :

تأكدي من التواصل بالعين إليه أثناء الحديث معه .فهذا يجعله لا ينساكي حتي بعد مرور فترة طويلة علي اللقاء بينكم . و أنه سوف يفكر فيكي عندما يكون بمفرده. لغة العيون بينكم هي أكثر الطرق لجذبه إليكي لأنها تظهر إهتمامك بحديثه معك  و هذا يدفعه إلي مواصلة الحديث معك . و عموماً التواصل بالعين أثناء الحديث يزيد من إعجابه بكي .

12. إظهار الإهتمام به :

قد يكون ذلك من خلال معرفة بعض الأمور عنه أثناء الحديث أو سؤال المقربين منه لكي تكوني متأكد من أنهم سوف يخبروه بسؤالك عنه . ومع ذلك يجب الإنتباه إلي عدم المبالغة المفرط فيها ، لأنها قد تثير الإشمئزاز و النفور منك بدلأُ من التقرب إليكي بمعني عدم توجه أسئلة كثير جداً إليه لأنها قد تجعل المحادثة بينكم تأخذ شكل التحقيق و يحدث ملل أثناء الحديث بينكم .

13. تحفيزه و تشجيعه بإستمرار :

Advertisements

أثناء الحديث بينكم إذا ذكر أنه لديه مهمة صعبة هذا الإسبوع مثل إمتحان أو مقابلة عمل جيدة بطبيعة الحال يحتاج إلي بعض العبارات التي تعزز ثقته بنفسه أكثر . حتي بعد إنتهاء المهمة ، يمكنك مجاملته بغض النظر عن النتيجة . يمكنك أيضاً مكافأته بالخروج معه لتناول العشاء معاً و ذلك لأن الرجال غالباً ما يحتاجوا معاملة خاصة في هذه الاوقات . و ايضاً عندما يكون مشارك في لعبة معينة يحتاج منك التأيد و التواجد معه و الهتاف بإسم أيضاً لتجشيعه .

14. إقامة علاقة صداقة بينكم :

عندما تكون بينكم علاقة صداقة ، ستكون نواياكم معروفة واضحة للبعض .  وربما هذا سوف يساعدك في جذب إنتباه إليكي . لأن هذه الصداقة ستسمح لكي بالتعرف علي المزيد عن شخصيته و عن ماذا يحب و ماذا يكره و بالتالي معرفة كيفية التقرب منه . و يمكنك تجهيز مفأجاة له .

15. بدء المحادثة معه :

عندما تتلقي بشخص تحبه ، يمكنك بدء الحديث معه و إتخاذ الخطوة الأولي مثل قول مرحباً ، أو التعليق علي أمر ما موجود . فهذا قد يثير إنتباه إليكي بسهولة .

16. البحث عن الإهتمامات المشتركة بينكم :

يمكنك سؤاله أو أي احد من أصدقائه عن هواياته المفضلة. و يمكنك أيضاً ملاحظة الانشطة التي يقوم بها و مشاركته بها للإستمتاع بممارستها . و يمكنك توجيه السؤال إليه حول الموسيقي المفضلة إليه أو أي نوع من الأفلام التي يمكنك مشاهداتها معاً . و يجب أن تتأكدي بأنه يستمتع من مشاركته معك.

17. التعبير عن مشاعرك :

يمكنك التعبير عن مشاعرك إلي من تحبي وجهاً لوجه أفضل و يجب  أن تكوني صادقة معه عند الحديث و أن تكوني مستعدة علي أي رد فعل سوف يصدر منه و تقدير ذلك جيداً .

Advertisements