أفكار لانجيري للفت إنتباه الزوج في الفلانتين

إذا كنتي تخططي لقضاء ليلة رومانسية مع شريك حياتك، يجب أن تختاري الزي المناسب لإغراء الزوج . ولاشئ أفضل من اللانجيري المناسبة لكي يجعلك تقضي أمسية  لا تنسي إذا نفذت ذلك بشكل صحيح لأنها بمثابة تحدي حقيقي لكي في هذا اليوم. تعد اللانجيري بمثابة تاج قضاء ليلة عيد حب سحرية . لذلك، يجب أن تحقق التقدم هذا العام بإختيار اللانجيري المناسبة  من خلال التركيز علي بعض التفاصيل الهامة التي تجعل هذا اليوم مميز حقاً . إليك مجموعة من النصائح التي تساعدك في إختيار اللانجيري المناسب لعيد الحب .

لانجيري

أفكار لانجيري للفت إنتباه الزوج في الفلانتين : 

مناسب لأسلوب حياتك :

يجب أن تكون أزياء اللانجيري  مناسبة لنمط حياتك وتصبح مثيرة وجذابة  . فمثلاً لا يمكنك إختيار الملابس الداخلية الرياضية في يوم عيد الحب ويجب إستبدالها بالملابس الداخلية البرية لأنها تساعد في تحقيق المزيد من الإثارة للزوج .

Advertisements

إرتداء الملابس التي تشعرك بالثقة :

الثقة أهم شئ عند يمكن أن يجلبك لك المزيد من الإثارة. لأنك إذا كنت لا تشعر بالثقة  أثناء إرتداء الملابس الداخلية، لا تساعدك في إظهار جسمك بشكل جيد  . فعند إختيار البيبي دول، الكورسيهات تعمل علي إظهار أهم مميزات جسمك فهم من الخيارات التي تملق شكل الجسم .

إختيار الملابس الداخلية مع إكسسورات حمراء :

تأكدي من إختيار الملابس الداخلية المزودة بالإكسسورات  المناسبة بعض الملابس تحتاج إلي إرتداء سلسلة في العنق  لذلك إبحثي عن عقد مثير يظهر إنشقاق الثدي أو إرتداء الكعب العالي مع بعض الملابس . كل هذه الأمور تساعدك في تحقيق المزيد من الجاذبية والإثارة .

إختيار لانجري مفضل للرجل :

لكي تشعري بالثقة حول ما ترتديه، يجب أن تفكري في رغبات الرجل وأيهما يفضل إرتداء الكورسيهات أم البيبي دول . لمعرفة الملابس الداخلية التي ستعمل بمثابة التوابل في ليلة عيد الحب. فذلك، حقاً حل مناسب لكي لإرضاء الزوج في هذا اليوم .  يجب أن تفكري  جيداً إذا كانت هذه الملابس ستساعدك في تحقيق الإغراء لزوجك. قد تعتقد الكثير من النساء بأن إختيار أي ملابس داخلية يساعدك في تحقيق الإغراء للرجل ولكن هذا غير صحيح كل شخص يختلف عن الأخر يوجد أمور يفضلها وأمور لا يفضلها ومن الضروري أن تتأخذي تفضيلاته في الإعتبار  قبل شراء أي شئ وتأكدي أن ذلك سيحقق لكي نجاح باهر .

إختيار الألوان المناسبة :

لاشك بأن اللون الأسود دائماً مثير للرجل ولكن لماذا لا تحاولي تجربة اللون الوردي والأحمر فعيد الحب فرصة مثالية لإختيار الألوان الرومانسية  وجعل عيد الحب  مناسبة خاصة .

تعمل علي إظهار منحنيات جسمك :

كما ذكرنا أعلاه كل نوعية من الجسم بحاجة إلي وضع مجموعة من المعاير في الإعتبار لكي تسلط الضوء علي مميزات الجسم وتعمل علي إخفاء العيوب بشكل جيد وبالتالي تظهر المرأة وهي تتمتع بالمزيد من الأنوثة والجاذبية .

الراحة أثناء إرتداؤه :

أهم شئ يجب أن تسعي لتحقيقه يوم عيد الحب هو الشعور بالراحة في هذا اليوم . لأن الملابس الداخلية الجيدة بحاجة إلي أن تكون مريحة أثناء إرتدؤها حتي لا تؤدي إلي الإحتكاك مع الجلد وبالتالي ظهور الإلتهابات والإحمرار. لذلك ينصح بمحاولة تجربة الملابس الداخلية قبل شرؤها أو علي الأقل التأكد من المقاسات المناسبة للجسم .

إختيار اللانجيري الجيد :

من المهم أن تختاري الملابس الداخلية ذات نوعية جيدة لأن الملابس الردئية لا تساعدك في إظهار شكل الجسم مثل التأكد من عدم وجود أي فتح وقطع في الملابس الداخلية أو وجود خياطة ظاهرة في الجزء الأمامي للملابس .

تضيف المزيد من الإثارة :

يجب أن تشعري بأن الملابس تجعل جسمك يبدو مثير وجذاب قد لا يتطلب ذلك منك دفع المزيد من المال، فالملابس الواضحة والبسيطة لايهم هل هي تظهر الكثير من الجسم أم تغطي الجسم المهم أن تشعري بأنها تظهر أنوثة الجسم .

إختيار ملابس باسعار معقولة :

لأن عيد الحب قادم قد تجدي بأن ميزانيتك لا تناسب التجهيز لهذه المناسبة بشكل جيد ولكن توجد العديد من قطع الملابس الداخلية بأسعار معقولة وتبدو جيدة ولها نوعية وشكل رائع . يمكنك إختيار هذه النوعية من الملابس حتي لو شراء قطعة واحد والحصول علي الأخري في وقت لاحق .

هل من السهل خلع اللانجيري ؟

تعتمد إجابة هذا السؤال علي إختيار ستايل الملابس الداخلية المفضل للرجل بحيث يوجد به أقفال كثيرة أم لا حتي يسهل خلعه عند ممارسة العلاقة الحميمية.

Advertisements

تظهر قدر كافي من الجلد ؟

هل قد تجدي أن الزوج لا يفضل قمصان النوم الطويلة في هذه الحالة أنتي بحاجة للبحث عن قمصان نوم قصيرة لكي تظهر المزيد من القدمين . بصفة عامة إختاري الملابس التي تعطي للرجل لمحة عامة عن تفاصيل الجسم مثل تلك المصنوعة من الشيفون أو الدانتيل لكي تدفعه لإكتشاف المزيد .

إختيار الملابس الداخلية البسيطة :

اللانجيري البسيط  يضيف نكهة حب عاطفية في هذا اليوم . لذلك، يجب أن يكون لديك مجموعة من الأساسيات عند إختيار اللانجيري لكي تستمتعي بتجربة محفوفة بالمزيد من المغامرة .

تقرير الشكل الذي تريده :

أفضل شئ عند شراء الملابس الداخلية هو معرفة نوع الشكل التي تريديه فإذا كنتي تريد الدانتيل المثير أم الحرير، لذلك، يمكنك أخذ فكرة من علي الانترنت قبل الذهاب إلي المتاجر لتحديد ما يمكنك شراؤه حاولي إختيار ملابس أنيقة .

نصائح سريعة عند إختيار اللانجيري :

  • نسيان ما ترتديه عادة، حاولي أن تكوني جرئية وإختاري شيئاً مختلف .
  • تأكدي من أنها تناسبك بشكل جيد ومريح، حتي تشعرك بالمزيد من الثقة .
  • إختاري  ألوان الأسود والأحمر لأنهم ألوان مرتبط بعيد الحب .
  • إرتداء البرا الحمراء والقميص الداخلي الدانتيل الأحمر .
  • تركيب الملابس الداخلية بشكل جيداً معاً لكي تحدث تناسق وخلق نظرة مثيرة .
  • يمكنك إختيار ملابس مصنوعة من الحرير، الدانتيل، أو البيبي دول .
  • يمكنك مطابقة حمالة الصدر مع الأندروير والجوارب النسائية .
  • يمكنك إختيار الألوان التي تطابق لون بشرتك أكثر .

شراء الملابس الداخلية الجيدة أن تستمر معك مدي الحياة وتحافظ علي الحياة الزوجية أكثر سخونة خصوصاً في عيد الحب للإحتفال به بطريقة مختلفة وممتعة تحقق لكما تعزيز علاقاتكم العاطفية  من جديد . يمكنك إتباع هذه النصائح لكي تشعري الرجل بالمزيد من الإثارة والإغراء في ليلة عيد الحب .

 

Advertisements