هل يوجد في حياته نساء أخريات ؟

بالتأكيد موقف لا يحسدك عليه أحد أن تكتشفي أنك لست الوحيدة في حياة زوجك أو حبيبك وأن هناك أخريات يشغلن باله أو قلبه وتنهال الأسئلة من قبيل هل لم يعد يحبني ؟ منذ متى بدأ الأمر ؟ وما الذي يعجبه فيهن أكثر مني ؟

هل يوجد في حياته نساء أخريات ؟

كيف تعرفي ذلك تابعي هذا المقال لتعرفي الكثير من الأسرار

1- إجابات غير محددة عندما تخططين لموعد أو سهرة أو نزهة وتسأليه عما إذا كان الوقت مناسبا له أم لا تجدين إجاباته غير محددة دائما فلا يوجد مواعيد عمل أو إرتباطات جدية هو فقط يخبرك بأنه سيرى أو ربما أو حسب الظروف وغيرها من تلك الكلمات المائعة التي تدل على عدم رغبته في الالتزام بشيء وهذا في الواقع يحدث بسبب أنه لن يعطيك قرارا حاسما إلا بعد تفقد الأخرى أو الأخريات فربما تعددت الخطط لنفس اليوم فكان عليه المفاضلة بينها

قد يحدث هذا بشكل عارض مرات قليلية وهو أمر طبيعي أما إذا كانت إجاباته هكذا دائما فلابد أن تقلقي .

2- يتجاهل محاولاتك اذا كنتما لم تمارسا علاقة حميمة منذ فترة طويلة وكنت تسعين لها وتحاولين في هذا الصدد لكنه يقابل محاولاتك بالصد رغم أنه يلاحظها جيدا ويفهم إشاراتك وأنت متأكدة من ذلك فقد يكون ذلك بسبب شعوره بالذنب

Advertisements

3- علاقة حميمية متقطعة يهتم الرجال بالعلاقة الجنسية ويجدونها شيئا حميميا للغاية وعندما تشعرين أن زوجك يمتنع عن علاقتكما الحميمة فهذا قد يكون بسبب أخرى ما يشعره بالارتباك حيال الأمر.

4- القليل ليشاركه مع أنه مازال يتحدث معك إلا أن مشاركته معك بالتفاصيل الدقيقة والأمور الشخصية أصبحت قليلة أو لم تعد موجودة فالرجال يحتفظون بهذه التفاصيل الشخصية والأسرار لمشاركتها مع الأكثر قربا وحميمية وربما هذه ليست أنتي.

5- التكرار يخبرك أشياء قد سبق وأخبرك بها سابقا أو يطرح عليك أسئلة طرحها بالفعل من قبل فأما أن ذاكرته أصابها خلل أو أن الأمور اختلطت عليه و تداخلت الأشياء بينك وبين الأخريات .

6- يقوم بأمور جيدة لكن على فترات متباعدة عندما يزداد اهتمامه بكِ ويسير كل شيء على أفضل ما تتمنين يخطط للخروج و يبدو مهتما ومحبا  يشتري الهدايا يسافر معك قد تتسائلين مادام يحبني هكذا لما لا يفعل ذلك دائما و لما على فترات بعيدة الإجابة هى الوقت!

ليس لديه الوقت ويتعلل بالعمل وتراكم المهام والواجبات الاجتماعية لكنه على الأرجح يوفر وقتا لامرأة أخرى.

7- عندما تهددين بالانفصالعندما يصبح محبطا ويائسا في نهاية المطاف يتعلل بعشرات الأعذار لماذا لا تسير علاقتكما بشكل جيد وتتطور يقسم أنه يحبك لكنه لا يفعل ما يؤكد ذلك وعندما تطالبينه باتخاذ قرار في علاقتكما لكنه يؤخر ويماطل فعلى الأغلب هذا الرجل يقّيم علاقته بكن جميعا ليختار من الأفضل لكنه لا يريد خروجك من قائمة نساؤه.

Advertisements