حصري : صور و خلفيات ٢٠١6 للعام الجديد

الأحتفال بالسنة الجديدة سنة 2016 على الأبواب ولهذه المناسبة نقدم لكم على موقع ثقف نفسك باقة من  أجمل صور عام 2015 و الأحتفال بالعام الجديد ضمن باقة خلفيات و صور كمبيوتر رائعة لعام 2016 .

صور و خلفيات ٢٠١6

في الكثير من دول العالم يعتبر حدث ليلة رأس السنة يتم احيائه بالتقاء الناس في احتفالات ذات أشكال مختلفة سواء بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية وهو حدث مشترك في أغلب بلدان العالم بهذه المناسبة.


احتفالات مدن العالم في ليلة رأس السنة بقدوم العام الجديد لا تحدث في وقت واحد وإنما تنطلق مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بأوروبا والشرق الأوسط . تُشعرنا إحيانا بعض من الخلفيات الجديدة التي نضعها على الهاتف الخاص بنا أو على جهاز الكمبيوتر الذي نستخدمه بحلول العام الجديد كما إننا نحبها لنرسلها ونُهادي بها أصدقائنا و من نحب لذلك  نقدم لكم تشيكلة فريدة مصممة من الخلفيات والصور لعام ٢٠١6م .

ومع دخولنا سنة ميلادية جديدة 2016  ترتبط جميع الأذهان وخاصة الأطفال بذلك الرجل العجوز” بابا نويل ” أو ” سانتا كلوز ” ذو الرداء الأحمر واللحية البيضاء وصوت جرسه الرنان وضحكته المميزة وكيس الهدايا المليء بكل ما هو جميل .