١٠ طرق تجعل زوجتك سعيدة جدا

وكما يقول المثل ” زوجة سعيدة ، حياة سعيدة ” يتفق جميع الرجال علي أن هذا المثل صحيح . وأي كان رأيك في هذا المثل سواء إذا كنت تعتقد أنه حقيقة فعلا أو مجرد نكته للهزار .فمن الرائع أن تعطي لحياتك بسمة خاصة وحتي تبقي زوجتك سعيدة نحن نقدم لك أفضل الطرق التي تساعدك علي ذلك .

ثقف نفسك58

كيف تجعل زوجتك سعيدة ؟

1-    إجعلها تشعر بالتميز :

لا تحتاج إلي بذل جهد كبير لجعل زوجتك تشعر بالتميز ، يمكنك القيام بذلك عند الخروج معاها لتناول العشاء في مكان تفضله أو شراء هدية صغيرة أو حتي المعانقة بدون أي سبب تجعلها تشعر بحبك . كن مبدع في طرق التعبير !

Advertisements

2-     محاولة تلبية رغبات زوجتك :

من الصعب تلبية جميع رغبات زوجتك .حاول بقدر الإمكان تلبية أكبر قدر من الرغبات لتشعرها بالسعادة قد لا تتحقق هذه الرغبات ولكن مجرد المحاولة منك تشعرها بالسعادة .

3-    تخصيص وقت لزوجتك :

إهمال زوجتك يجعلها تشعر بالضيق علي العكس عندما تخصص لو لحظة واحدة لها يشعرها بالسعادة .

4-    كن مخلصاَ لها :

ولا يستطيع الزواج أن يستمرإذا كان أحد الأطراف يكذب علي الأخر .فكذبة واحدة فقط تسبب مشاكل الثقة . وهناك علاقة بين عدم وجود الثقة والإحباطات في الحياة الزوجية . لذلك لكي تحافظ علي حياتك الزوجية كن صادقاً ومخلصاً لزوجتك .

5-    تجنب التدخين :

أثبتت الدراسات أن حوالي 95 %  من النساء يكرهون التدخين وأنهم يميلوا إلي تغير ذلك السلوك السلبي في الرجل . وإذا لم تتمكن من الإقلاع عن هذه العادة بسرعة حاول أن تقطعها بالتدريج سوف تجد أن زوجتك فخورة بك كثيراً .

6-    دعوتها للخروج معك بصورة منتظمة :

فهي مثلك بحاجة إلي الهروب من ضغط العمل وتحتاج إلي وقت للراحة والإسترخاء . ولذلك يمكنك دعوتها للخروج للعشاء أو التسوق معها .

7-    الإستماع إلي زوجتك:

غالباً ما تحتاج النساء إلي التعبير عن أفكارهم فليس من الذوق تجاهل هذه الأفكار عند التحدث معاها. والإستماع إليها يشعرها بالحب وأنها جديرة بالإحترام .

8-    الإشادة والإطراء علي زوجتك:

يمكنك الإطراء علي طبخها أو مظهرها أو مجهودها في تنظيف المنزل أو كلما فعلت أمر جيد فهذا يعمل علي رفع روحها المعنوية .

9-    تجهيز مفاجأة لها :

المرأة عموماً تفضل المفاجأة سواء الكبيرة أم الصغيرة مثل إصطحابها لقضاء عطلة رومانسية أو شراء الفليم الذي تفضله ومشاهدته معاها .

10- حب زوجتك :

ليس هناك طريقة لإسعاد زوجتك أفضل من أنك تحبها وإظهار هذا الحب لها . فالمرأة سهلة الإرضاء فقط عليك معرفة مفتاح الوصول إليها ولاشك أنك ستسعد في حياتك .

Advertisements
Advertisements