ليلة رومانسية لك ولها ٥ أفكار لكم

هل أنت شخصية غير رومانسية ؟ وتبحث عن طريقة لتغير بها طريقة حياتك وتريد قضاء ليلة رومانسية مع شريك حياتك ؟ بعمل إستطلاع علي الإنترنت والتي شارك فيها حوالي 567 من الإسترالين والذين تتراوح أعمارهم بين16-65 سنة وجدت أن حوالي 71% منهم لا يكون جاهز لقضاء ليلة رومانسية هادئة وقد أوضحت الأبحاث أن هناك بعض الطرق التي تساعد في الحصول علي الرومانسية الحالمة وقضاء لحظات سعيدة . وأيضاً لكسر الروتين والتجديد في طريقة التعامل مع الطرف الأخر .

ليلة رومانسية

وأولئك الذين يبحثون عن التغير غالباً ما يلجأوا إلي الإنترنت كمصدر لإلهام وذلك للحصول علي أفكار جديد ومثيرة ومن السهل القيام بها . وقد أظهر الإستطلاع أن حوالي 80% يتجهون إلي الإنترنت للحصول علي أفكار للتمتع بليلة رومانسية .

 هنا 5 أفضل 5 أفكار للتمتع بليلة رومانسية رائعة :

1-   تحديد يوم واحد من أيام الإسبوع- لقضاء ليلة رومانسية مع الطرف الأخر يمكنكم جعل أخر يوم في الأسبوع يوم مخصص لكما انسوا به التزامات الحياة يمكنك بدأ اليوم بالخروج سويا معا لمكان اتفقتم عليه للذهاب له من قبل قوموا بتناول الغداء فيه يمكنك بعدها الذهاب للسينما و تجديد اليوم أو شراء مجموعة ازهار لها وعند الذهاب للبيت يمكن وقتها بدا ليلة رومانسية قمتم بالتهئ لها من بداية اليوم .

Advertisements

2-  التنوع هو أساس نكهة  الحياة ،من السهل أن تذهب لنفس المطعم كل مرة وتطلب نفس الطبق أيضاً ولكن هناك المئات من الأماكن المختلفة التي يمكنك تجربتها. إذا أردت في تجريب شئ مختلف ، يمكنك الإنتقال إلي إحدي الضواحي المختلفة وذلك لمحاولة تجريب نوع جديد من الطعام أو ممارسة عادة غريبة.

3-  الميزانية –لست بحاجة إلي إنفاق الكثير من المال ، فقط ستحتاج إلي وضع ميزانية معينة لقضاء نزهة مع الطرف الأخر . وللحصول علي ميزانية منخفضة التكاليف يمكنك الذهاب إلي أماكن المناظر الطبيعية الخلابة أو الإستفادة من العروض و الخصومات التي تقدمها المطاعم والتي قد تصل إلي 70% .

4-  إستمتع بقدر الإمكان إنسي كل الضغوطات الأخري في حياتك وإستمتع بالوقت الذي تقضيه مع الطرف الأخر .

5-  إرتداء ملابس جديدة وأنيقة يساعدك علي التغير هذه النقطة تعتمد على الزوجة خططي طيلة الأسبوع لشراء ملابس جديدة مخصصة للزوجات فأفضل شئ يراه زوجك بعد أسبوع ملئ بالتعب والعمل والتزامات الحياة هو تجديد في مظهر زوجته يمكنك تغير تصفيفة شعرك ووضع عطر جديد لأول مرة يستنشقة زوجك عليكي بالإضافة لتغير شكل المكياج الخاص بك .

Advertisements