كيف تجعل حبيبتك تبتسم دائما

إذا كنت تعرف كيف تجعل الفتاة تبتسم ، ستكون ناجح في تعاملك مع النساء بشكل عام . الإبتسامة تجعل الأفراد يشعروا بالدفء والراحة مع الشخص الذي يجعلك تبتسم وأحياناً ، يرتبط الأفراد بمشاعرهم بمجرد الشعور بالراحة .وعندما تبتسم الفتاة من موقف تقوم به ، تفكر فيك فيما بعد .الفتاة

وهناك أنواع لأفضل الإبتسامات التي يجب أن ترسمها علي شفاه الفتاة :

  •  الإبتسامة الصافية .
  • إبتسامة الإطراء.
  • إبتسامة الفرح .
  • إبتسامة الإعجاب .

وهناك نوع من الإبتسامات التي ترغب في تجنبها :

إبتسامة القلق .
الإبتسامة المزيفة .

الفتاة

Advertisements

إبتسامات الإحراج / الخجل  :

أسهل طريق للوصول لقلب الفتاة هو أن تستفيد من كل المواقف وكل لحظة تمر بها لكي تسعد الفتاة . وتسليط الضوء علي المواقف المضحكة التي تحدث حولك . وهناك دائماً شئ مضحك ومثير للإهتمام في الأحداث التي توجد حولك. كل ما عليك رؤية كل الجوانب سواء المشرقة  أو السيئة .

عادة ماتأتي إبتسامات الخجل في مواقف طبيعية وتتميز بالتلقائية . فمثلاً إذا كنت تنظر سيارة أو قطار أوي طابور إنتظار وكانت هناك فتاة في نفس المكان الذي تتواجد فيه ، يمكنك عندما يحدث إتصال بالعين بينكم حال علي الفور أن تتظاهر بالتثاؤب لتلمح بانك ممللت الإنتظار وخاصة أنك لا تتحدث مع أحد .وبالتالي المفتاح الأساسي لكي تخلق جو من المتعة مع الإحتفاظ بكرامتك . بمعني عدم الإفراط في التظاهر حتي لا تثير أي مشاعر للغرابة بداخل الفتاة .

ويمكن أن تأتي الإبتسامات الخجل أيضاً في المواقف اللفظية وليس شرط أن تعتمد علي حركات الجسم . يمكن من خلال الحوار أن تلقي ببعض الكلمات المضحكة حتي تجعل الفتاة تبتسم بخجل

الفتاة

تجنب إستعمال النكت القديمة كوسيلة لجعل لفتاة تبتسم:

بطبيعة الحال ، فإن أسوأ طريقة لتجعل الفتاة تبتسم هو أن تلقي نكته إستخدامها شخص أخر قبل ذلك .فالنكت إن لم تكن عفوية وتلقائية لن تحدث التأثير المطلوب منها . ولن تجذب الفتاة إليك

وأحياناً عندما تكون إبتسامتك صادقة يكون لها رد فعل عند الفتاة وتبتسم لك بمعني ” إبدأ بالإبتسامة وستجد رد فعل ” . وعندما تكون مشغول في أمر ما  ولا تستطيع التحدث معها لا تهمل الفتاة ، فقد تشعر بعدم رغبتك بها ، لذلك خذ فقط مجرد دقيقة من وقتك  وعبر لها بلطف أنك مشغول مثل قول ” أرغب في التحدث معك حقاً ، لكن للأسف أن مشغول الأن ولا أستطيع القيام بذلك ، اتمني لو نحدد موعد لنلتقي في وقت أخر ” عند قول ذلك مع إبتسامة هادئة وصافية  سترك لديها رد فعل جيد . وأيضاً  الإبتسامة الصافية قد تصدر عنك عندما تكون منهمك في عملاً ما وتمر من أمامك فتاة جذابة ولا تستطيع التحدث معاها ، فأبسط أمر للتعبير عن إعجابك بها هي تلك الإبتسامة التي تصدر منك ، تجلعها تلتفت إليك .

بهذه الطرق تترك أثر داخل الفتاة وتجعلها تتذكر حديثك وشكلك وقد ترغب في الرجوع لذلك المكان مرة أخري لأن الرجل إبتسم لها وأثار فضولها . لذلك إتبع ماقمنا بذكره بدقة لأنك إذا لم تتحدث لها أو تبتسم لها فمن المرجح أنها لن تتحمس للتعرف عليك وتقبلك .

هناك بعض الأماكن لا يفضل الإبتسامة قبل الحديث ، مثل النوادي والحفلات و المناسبات الخاصة فمثلاً  يمكنك بدء الحديث بعبارة أهلاً لم لدي الشجاعة لأبدأ الحديث معك ثم بعد الإنتهاء قم بالإبتسامة .

الفتاة

لا تبالغ في الطريقة الكوميدية عند إلقاء النكت :

الهدف الإساسي هو الإبتسامة ولكن المبالغة فيها قد تحدث تأثير عكسي وغير مرغوب فيه من الطرف الأخر . عندما تكثر من النكت لا تأخذ الفتاة كلامك علي محمل الجد وخاصة عندما يكون هذا اللقاء الأول لكم فالإنطباع التي سيتكون لديها عنك من الصعب تغيره لذلك حاول أن تتجنب ترك إنطباع سئ لديها .

وفي النهاية ، إذا كنت تعرف كيف تجعل الفتاة تبتسم ستحصل علي جميع المشاعر الجميلة و الإرتباط بها . قد تجد الفتاة ترسم إبتسامة غرور أحياناً لا تقلق من رد فعلها هذا ، فهي بهذه الطريقة تحاول أن تجذبك إليها .وإعلم أنه إذا كنت قادر علي إسعاد من حولك وليس فقط النساء ستكون قادر علي جذب من حولك.

Advertisements