بالصور افضل الالعاب 2015

ظهرت العديد من ألعاب الكمبيوتر  خلال عام 2015 هذه الألعاب بالفعل مذهلة والتي أصبحت أكثر تطوراً  لما تمتلك من براعة فنية وقدرة عالية علي عرض التجارب المختلفة وتوجد العديد من الامثلة  للقصص التفاعلية وإليك قائمة بأفضل الألعاب لعام 2015 .

أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2015

بالصور افضل الالعاب 2015

  1. لعبة  kerbal space  program  :     

لعبة الفضاء الرائعة  والتي تقوم علي  بناء وتحليق الصواريخ في الفضاء وليست لعبة بسيطة بالمرة فهي محاكاة عميقة لتجربة السفر عبر الفضاء من خلال البدء في تجهيز طاقم طيران خاص بك إلي الفضاء  وتجميع الأدوات لإنشاء السفن والطيران إلي كواكب وأقمار صناعية في جميع  أنحاء النظام الشمسي .

ويمكنك تشغيلها  علي ويندوز اكس بي وويندوز 8 أو ويندوز 7 أو ويندوز فيزتا  .

2. لعبة grand theft auto v  :

Advertisements

من الألعاب الشهيرة علي الكمبيوتر وتشكل هوس للعديد من الأفراد  . تسمح لك بعمل الأفلام والمزيد من المغامرات  ربما تؤدي في النهاية إلي الجريمة والقيام بأعمال السطو الجماعي .. تتطلب اللعبة لتشغيلها إستخدام حواسيب ذات مواصفات عالية .

3. لعبة the witcher 3 , wild hunt  :

من ألعاب الأكشن المثيرة، وصدرت بعدة لغات أخري وتقوم بناء علي تجسيد رواية المؤلف البولندي أندريه  سابكوسكي وهي الجزء الثالث للألعاب تحمل نفس الإسم وهي ذا ويتشر 1 و ذا ويتشر 2 عبارة عن مهمة جيش يغزو المناطق الشمالية ويحدث المزيد من الخراب والدماء لكي تواجه الشر ومساعدة الأبرياء الذين يتعرضوا للأذي ، تناسب هذه اللعبة أجهزة ميكروسوفت، وويندوز وماك واس عشرة وبلاستشين .

4. لعبة Pillars of Eternity :

من الألعاب الإستراتيجية الجميلة التي تم إضافة مجموعة من التحديثات الجديدة لها تم عرضها في مارس 2015 ولا تزال توجد العديد من الخطط لتطوير اللعبة وصدور العديد من الإصدارات .

5. لعبة  Homeworld Remastered :

تمتلك اللعبة جودة عالية الدقة وتأثيرات إضاءة رائعة  الفكرة الأساسية لها هي حروب الفضاء  من أحدث ألعاب 2015 وحصلت علي نسبة تحميل عالية جداً، تقوم علي أساس المستقبل وكيفية صنع السفن الفضائية العملاقة والغزو الفضائي للعمل علي إكتشاف الحياة علي الكواكب الأخري ومناسبة ويندوز ميكروسوفت والبلاي ستشن والاكس بوكس .

6. لعبة Out of the Park Baseball 16  :

لعبة البيسبول الجديدة للتمتع بها وعمل الفريق الخاص بك وإختيار الشعار والملابس المناسبة لكل فريق  توجد في اللعبة ما يزيد عن 150  شعار و ملابس متنوعة .

7. لعبة Her Story :

لعبة جديدة تعتمد علي أسلوب مختلف عن ألعاب الكمبيوتر الأخري. عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو، تحتاج إلي تحليل وإستنتاج اللاعب للكلمات المنطوقة  لجمع خيوط لغز إختفاء رجل لم تتمكن الشرطة من الكشف عن حقيقة إختفاؤه .

8. لعبة Crypt of the Necrodancer :

من ألعاب الأكشن الإستراتيجية وإصدار موسيقي خلفية أثناء حركة اللاعب . سجلت اللعبة رقم جيد من إنطباعات اللاعبين الذي قاموا بإستخدامها .ووضع إستراتيجية للوصول إلي الأبراج المحصنة وإكتشافها .

9. لعبة Titan Soul  :

من ألعاب الأكشن للكمبيوتر . تعتمد علي قيام بطل اللعب بخوض العديد من المعارك والحروب بإستخدام الأسهم لكي يتخلص من الأشرار  وهكذا تستمر المراحل  المختلفة للعبة حتي يقضي علي كل الأشرار وبذلك فهي سلسلة من المعارك لبطل ذكي يقوم بالدخول إلي المناطقة المختلفة .

10. لعبة Ori and the Blind Forest :

توجد بها العديد من الرسوم المتحركة الرائعة . تبدأ من قصة أري مخلوق في الغاية تتوفي والدته ويشعر بالحزن ولكنه يحاول إنقاذ أشجار الأرواح في الغابة من الهلاك والدخول في مغامرة شيقة ملئية بقتال الأعداء لمحاولة الحفاظ علي نفسه ويتعلم المزيد من المهارت لكي يعيش في الغابة .

لا تنسي أن تخبرنا عن أفضل الألعاب من وجهة نظرك 😉

Advertisements