حصاد العالم : افضل تطبيقات الاندرويد 2015

إذا كنت تشعر بالحيرة عن فتح جوجل بلاي للهاتف الذكي الجديد لأنك تبحث عن مجموعة من التطبيقات الجيدة لتثبيتها علي جهازك . يوجد في جوجل بلاي أفضل مجموعة من خيارات التطبيقات المجانية سواء كانت تطبيقات ثقافية أم صور أم موسيقي أم قارئ الأخبار هذه التطبيقات لن تكلفك الكثير ويجب أن تكون لديك يمكنك التعرف علي أفضل التطبيقات لعام 2015 .

افضل تطبيقات الاندرويد 2015

 1. تطبيق خان أكاديمي :

أفضل التطبيقات لعام 2015

تعد خان أكاديمي هي مؤسسة تعليمية تقدم دورات مجانية تتركز حول الرياضيات والفيزياء والعلوم . هذا التطبيق جديد نسبياً  بالطبع أن الفيديوهات موجودة علي موقع يوتيوب، ولكن وجود هذه الفيديوهات والدورات معاً في مكان واحد جعل الأمر أسهل مع التطبيق يمكنك تعلم كل شئ .

يوجد حوالي 10,000 فيديو يغطي المواضيع المختلفة سواء رياضيات، فيزياء، أحياء، تاريخ، فن، إقتصاد . فهي مورد عظيم حقاً للدورات الممتعة .

Advertisements

يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا :

2. تطبيق متصفح Link Bubble :

أفضل التطبيقات لعام 20151

منذ أن ظهر هذا التطبيق وكان مدفوع الثمن ولكن بعد فترة أصبح مجاني. حيث يقدم لك ميزة  تحميل صفحات الويب في الخلفية وهذا يعني بدلاً من النقرعلي الموقع أو الصفحة والحاجة إلي إنتظار تحميل الصور والنصوص فالرابط يقدمه لك مرة واحدة جاهز عند التصفح . كما يقدم لك المتصفح وسيلة  سهلة لتبادل الروابط أو حفظ الموقع للعرض دون إتصال فهي فكرة بسيطة يتم تنفيذها بشكل جيد .

يمكنك الحصول علي التطبيق من هذا اللينك :

3. تطبيق Shuffle My Life :

أفضل التطبيقات لعام 20152

إذا كنت تعاني من النشاط الروتيني في حياتك وتجد نفسك تجلس يائساً  للتفكير في القيام بشئ جديد، هذا يعني أنك بحاجة إلي هذا التطبيق الرائع . الذي يقترح لك أشياء جديدة لكي تقوم بها في نشاطك اليومي يمكنك إختيار العمل الذي يمكنك القيام به .

قد يطلب منك التطبيق قراءة كتاب في مقهي،  الذهاب لممارسة رياضة الجري، مشاهدة محاضرة علي الإنترنت، إرسال رسالة لشخص ما . يمكنك تحديد الوقت والتكلفة لكي يحدد لك التطبيق النشاط اللازم . هذا التطبيق يساعد في تخفيف الملل وإضافة المزيد من المرح .

يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا :

4. تطبيق Photos :

أفضل التطبيقات لعام 20153

أزيح جوجل الستار عن هذا التطبيق في 2015 فهو تطبيق مجاني يقدم صور غير محدودة وتخزين الفيديو ( علي الرغم من وجود بعض القيود  علي أنواع الملفات )  إلا أن التطبيق يوفر خاصية النسخ الإحتياطي وتبادل وتحرير الوظائف التلقائية من خلال عمل معرض صور في التطبيق .

يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا :

5. تطبيق Unclouded :

أفضل التطبيقات لعام 20154

قد تنسي مكان تخزين أي ملف موجود لديك علي الهاتف سواء في دروببو أو محرك جوجل أو في أي مكان أخر . مع هذا التطبيق يمكنك من إدارة وعرض جميع الملفات في مكان واحد  ومراجعة الملفات التي تم تحديثها مؤخراً  ومعرفة مكان تلك الملفات ومساحة التخزين .

يمكنك الحصول علي هذا التطبيق من الرابط التالي :

6.  تطبيق Drupe :

أفضل التطبيقات لعام 20155

Advertisements

يقدم لك التطبيق ميزة  مفيدة جداً بأنه يمكنك من إدارة كل ما تبذله من إتصالات وتطبيقات الرسائل في مكان واحد . بوضع جهات الإتصال الخاصة بك علي اليسار . مجرد الدخول رمز واحد علي الشاشة من أجل الوصول علي الفور كل ما تفعله علي هاتفك .

يمكنك الحصول علي التطبيق من هنا :

6. تطبيق Evernote :

أفضل التطبيقات لعام 20156

يمكنك التطبيق من حفظ الملاحظات والمذكرات الصوتية والملفات والوصول إليها  من مختلف الأجهزة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في أي وقت تختاره .كما يمكنك من عمل تعين تذكير، أخذ لقطات وكتابة الملاحظات الخاصة بك فهو من التطبيقات الإنتاجية المفيدة .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

7. تطبيق Autodesk Pixlr :

أفضل التطبيقات لعام 20157

يمكنك من إلتقاط الصور المجانية وتحريرها، حيث تتمكن من تعديل أي شئ في الصورة ترغب في إضافته . فهو يحسن الفن التصويري بإضافة عوامل تصفية، تحرير، ملصقات، نصوص، غيرها من الأمور التي تجعلك تحصل علي صورة مثالية .

8. تطبيق Greenify App Hibernator :

أفضل التطبيقات لعام 20158

فهو أداء رائعة تمكنك من تحقيق السيطرة الكاملة علي الأندرويد الخاص بك ووضع بعض التطبيقات في وضع النوم وبالتالي فهو خيار جيد للحفاظ علي البطارية والتحكم في هاتفك بطريقة بسيطة لا تنتظر الكثير .

تحميل التطبيق من هنا :

9. تطبيق Any.do Task List & To-do :

أفضل التطبيقات لعام 20159

يمكنك وضع قائمة المهام التي ترغب فيها من خلال عرض أنواع متعدد من القوائم سواء الأعمال، قوائم التسوق، وغيرها  بالإضافة إلي إرفاق ملفات الفيديو، الصور، ملفات الدروببوإكس. يمكنك تقاسم هذه القوائم مع أصدقائك أو أفراد الأسرة . وتنفيذ المخطط اليومي الخاص بك .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

10. تطبيق Poweramp :

أفضل التطبيقات لعام 201510

يعد هذا التطبيق أفضل مشغل موسيقي علي الأندرويد، لذلك إذا كنت تحب الموسيقي يمكنك تنزل هذا التطبيق علي هاتف الأندرويد.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

11. تطبيق Google Fit :

أفضل التطبيقات لعام 201511

يساعدك هذا التطبيق في تحقيق أهداف لياقتك البدنية الخاصة بك والحفاظ علي صحتك من خلال زيادة الأنشطة التي تمارسها علي مدار اليوم .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

12. تطبيق Amazon Kindle :

أفضل التطبيقات لعام 201512

يمكنك من قراءة جميع الكتب الإلكترونية الموجودة علي وقع الامازون  وكذلك أي كتب إلكترونية أخري .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

13. تطبيق VLC :

أفضل التطبيقات لعام 201513

هذا التطبيق مناسب لكل هواتف الأندرويد فهو التطبيق الوحيد الذي يمكنه التعامل مع كل ملفات الوسائط الموجودة علي هاتفك .

يمكنك تحميل التطبيق من هذا التطبيق :

14. تطبيق Pocket :

أفضل التطبيقات لعام 201514

يعد تطبيق مفيد بشكل لا يصدق، لأنه يمكنك من حفظ أي محتوي علي الإنترنت  وقراءتها في وقت لاحق . وتجريد المقالات من أي شئ .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

15. تطبيق Facebook :

أفضل التطبيقات لعام 201515

يعد تطبيق الفيس بوك وهو واحد من أكثر التطبيقات المثبتة في العالم . فهو التطبيق الرسمي للكثير من الأفراد ويستخدمه في تحقيق الإتصال بمختلف الأفراد حول العالم والإستفادة الثقافية والمعرفية .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

16. تطبيق WhatsApp :

أفضل التطبيقات لعام 201516

هو تطبيق أخر ضروري لكل هاتف أندرويد فهو من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم  ويمكنك تحميله بسهولة من خلال الرابط التالي :

17. تطبيق Instagram :

أفضل التطبيقات لعام 201517

عند الحديث عن الصور لن تجد تطبيق أفضل من إينستجرام . وخصوصاً إذا كنت تعيش الحياة من خلال الصور بدلاً من النصوص . يمكنك متابعة الأصدقاء والمشاهير وتفاصيل حياتهم اليومية علي إينستجرام ولكن حذاري أن يسبب لك الإدمان .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

18. تطبيق Feedly :

أفضل التطبيقات لعام 201518

إذا كنت ترغب في مواكبة تيار لا نهائي له من الأخبار يومياً هذا التطبيق يقدم لك هذه الميزة  وأيضاَ وضع جميع المواقع الإخبارية المفضلة لديك في مكان واحد .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا :

 

Advertisements