أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015

ضمت لعبة كرة القدم العديد من اللاعبين الرائعين، ولكن كل عام يتم التصويت لأفضل لاعبي كرة القدم، يتم النظر إلي هؤلاء الأفراد من قبل الجمهور بإعتبارهم أفضل لاعبين لهذا العام، قمنا بجمع قائمة بأفضل لاعبي كرة القدم في العالم مع عرض مجموعة من المعلومات والصور عن هؤلاء اللاعبين .

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 : 

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 1

المركز الأول، ليونيل ميسي :             

لاعب كرة القدم لنادي برشلونة والمنتخب الأرجنتين منذ سنوات وهو يحصد المزيد من التألق في عالم كرة القدم . فقد كان له أداء مذهل في عام 2015 حيث قدم بعض العروض السحرية والإنتهاء هذا الموسم 58 هدف، 31 تمريرة وإستطاع الفوز ببرشلونة .

Advertisements

منذ أن ظهر ميسي في الساحة الرياضية وهو يحصد المزيد من الألقاب منها أصغر  لاعب يسجل هدف في الدوري . وبفضل مهاراته وأسلوب لعبة إستطاع أن يحصد لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2015 .

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 2

المركز الثاني، أريين روبن :

لديه قدرة علي أرض المعلب لا يمكن إنكارها ويستمر في تحسين مهاراته بإستمرار بالرغم من وصوله إلا سن الثلاثون  فهو مازال يحتفظ  برونقه ومهارته الفائقة .غالباً ما يلعب روبن كجناح أيمن للفريق وقد بدأ لعب مسيرته مع المنتخب الهولندي وإستطاع تسجيل حوالي 17 هدف في 21 مبارة فقط . والأن هو لاعب في الدوري الألماني بايرن ميونخ .

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 3

المركز الثالث، لويس سواريز :

عاش اللاعب الأورجواني الكثير من التحديات في بداية الموسم، فقد قام بلعب حوالي 4 مواسم في نادي ليفربول الإنجليزي وقد فاز ببطولة رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، قام باللعب ليبفربول حوالي 110 مبارة كرة قدم سجل فيها حوالي68 هدف .

وفي منتصف عام 2014 إنتقل لويس سواريز من ليفربول إلي برشلونة وإستطاع أن يسجل معهم حوالي 40 هدف بالرغم من أن له سلسلة من التجاوزات الغير مقبولة إلا أنه لاعب كرة قدم رائع حقاً .

المركز الرابع، باس دوست :

لاعب كرة قدم هولندي في نادي فولفسبورج الألماني، يلعب في مركز الهجوم وقد حصل علي المركز الثالث في هدافي الدوري الألماني يبلغ من العمر حوالي 26 عاماً  . في الموسم الأول له منذ الإلتحاق بنادي فولفسبروج 12 هدف . وإستطاع أثناء هذا الموسم تسجيل 16 هدف خلال المشاركة في حوالي 24 مبارة كرة قدم .

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 5

المركز الخامس، دييجو كوستا :

لاعب كرة القدم الأسباني في فريق تشلسي يبلغ من العمر 29 عاماً إستطاع تحقيق العديد من الأهداف الرائعة منذ أن إنضم إلي فريق تشلسي ودخل ضمن قائمة أفضل لاعبي كرة القدم علي مستوي العالم لعام 2015 .

 

 

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 6

المركز السادس،إدين هازارد :

لاعب كرة قدم بلجيكي وحالياً يلعب في نادي تشيلسي  لديه مهارة متميزة في لعب الكرة القدم . فهو يعلب في مركز الوسط المهاجم ويجيد اللعب في مركز الجناح . ومما لاشك فيه بأنه أفضل لاعب في موسم الدوري الممتاز وتستمر إنجازات اللاعب حتي أصبح  لاعب أكثر فعالية وتقدم بحوالي 14 هدف وتسع تمريرات في الدوري الممتاز .

 

المركز السابع، مسعود أوزيل :

لاعب كرة القدم الألماني في فريق أرسنال . لديه مهارة لعب و تمريرة كرة قدم ساحرة  ويبلغ من العمر 27 عاماً  وأطلع عليه البعض إسم ميسي الجديد لما له من قدرة جيدة علي اللاعب والسيطرة علي الملعب بمهارة بارعة . وقد ذكر هورست هوبريتش عن مسعود أوزيل بأنه رائع في السيطرة علي الكرة والقدرة علي التسديد من بعيد ويمكن بسحر رجليه اليسري أن يفتح كل الأبواب بتمرير الكرة بشكل رائع .

Advertisements

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 8

المركز الثامن، نيمار :

قد لا يحصل نيمار علي المزيد من الشهرة التي يستحقها حقاً ويتغافل البعض عن إنجازاته للإنشغال بلاعبين الفريق ميسي و سواريز . فقد إنتقل إلي خط الهجوم لمنتخب برشلونة وإستطاع أن يحقق العديد من الإنجازات فقد حقق ما يقرب من122 هدف في المسابقات المختلفة وكان له رصيد فردي حوالي 39 هدف يستحق الكثير من المدح وحقق المزيد من التوازن الدقيق لهجوم برشلونة .

 

المركز التاسع، مانويل نوير :

فهو حارس مرمي المنتخب الألماني (بايرن ميونيخ)  يبلغ من العمر 29 عاماُ . وقد ساهم في فوز المنتخب الألماني بالفوز بلقب بطل كأس العالم . فهو يمتلك براعة في صد كرة القدم .

أفضل لاعبي كرة قدم لعام 2015 10

المركز العاشر، بول بوغبا :

نال  بول بوغبا لاعب كرة القدم الفرنسي في نادي  يوفنتوس إعجاب الجميع بإعتباره أفضل لاعب خط وسط في جميع أنحاء العالم ويبلغ من العمر حوالي 22 عاماً  . لديه مهارة القوة والسرعة في الملعب . ومن أحدث إنجازاته أنه إستطاع تسجيل هدف رائع وتحقيق الفوز علي نادي نابولي في معلب سان باولو .

Advertisements