أفضل الهواتف الذكية لعام 2015

أصبحت الهواتف الذكية تسيطر الأن علي مجال الهواتف المحمولة بشكل قوي وأصبحت المنافسة شرسة بين الشركات المختلفة حتي تصنيع أحدث تكنولوجيا الأندرويد . فهناك عدد كبير من الأجهزة الأنيقة التي يعجبك تصميمها المتميز وتوفر لك العديد من المميزات مثل القدرة علي البقاء فترة طويلة  بالشحن وتوجد أيضاً مجموعة من الأجهزة بأسعار معقولة حقاً السوق ممتلئ بمجموعة مذهلة من الهواتف الذكية الجذابة . مما جعل من الصعب محاولة جمع قائمة بأفضل الهواتف الذكية لعام 2015  وإليك القائمة حتي لا تذهب إلي الإختيار الخاطئ .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 :

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 2

1.هاتف سامسونج جلاكسي s6  (S6 edge  ) :

منذ أن ظهرت هواتف جلاكسي s3  وهي تحظي بشعبية عالية بين المستخدمين حتي ظهرت بعدها جلاكسي S4  و S5  ومنها المصنوع من المعدن والزجاج . مع صدور سامسونج جلاكسي S6  يعد تجربة متميز لشركة سامسونج لأنه يخلط بين الواجهة الزجاجية  والإطار المعدني ويتفق معظم الصحفين وهواة التكنولوجيا بأنه تجربة رائعة للمستخدمين لديه كاميرا 16 بكسل ومعالج إكسينوس 7420  ومرفق بذاكرة وصول عشوائي 16 GB  وذاكرة داخلية 32GB  والبطارية غير قابلة للإزالة وتدعم خاصية الشحن السريع بحيث تمكنك من الشحن خلال 10 دقائق وتستمر معك لمدة 4 ساعات ويوجد خاصية الشحن اللاسلكي  . يتوافر الإصدار في ألوان مختلفة بالنسبة S6  يأتي  في الأبيض والأسود والذهبي والأزرق أما S6 edge  يأتي  في الأبيض والأسود و الذهبي والأزرق والأخضر .

Advertisements

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 4

2. هاتف LG G4  :         

كل هاتف يحاول تقديم أفضل ما لديه  بمجموعة مختلفة من المواصفات   ودائماً ما تسعي LG علي تقديم تصميم وعناصر فريدة من نوعها ويأتي الغطاء الخلفي في صورة جلد أو بلاستيك بمجموعة مختلفة من الألوان  وقابل للإزالة بسهولة ومما يجعل له ميزة جيدة وهي بطارية قابلة للإستبدال وشاشة HD رباعية  وكاميرا رائعة ضد الماء ب16 ميجا بكسل وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت والذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت  ومعالج 880 snapdragon  .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015

3. هاتف  apple iphone 6 , 6plus  :

تم تصميم هذا الهاتف بشكل أحسن  وحجم مناسب بالرغم من أنه مماثل للهواتف الأخري  إلا أن هناك بعض الإختلافات التي تميزه عن غيره فهو الهاتف الذكي المنتشر بين الكثير من المستخدمين ،لديه إمكانية الشحن السريع متميز حقاً يصل حجمه إلي 172 جرام وكاميرا خلفية 8 ميجا بكسل بجودة الضبط التلقائي  يحتوي علي بطارية صغيرة . تبدأ مساحة الذاكرة الداخلية من 16 حتي 128 جيجا  ورام 1 جيجا .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 3

4. هاتف هواوي نيكسوس P6  :

كشف جوجل النقاب مؤخراً عن نسخة هواوي نيكسوس P6  فهو الأحدث والأكثر تميزاً يمكنك ملاحظة ذلك بوضوح عند النظر في ورقة المواصفات  . يمتلك إطار معدي وشاشة محمية من الزجاج الجيد والمقاوم للصدمات والخدوش ويمتلك شاشة 5,7 بوصة بخاصية HD الرباعية، الجهاز مزود بكاميراً خلفية 12 ميجا بكسل ويعمل بمعالج 810  snapdragon ويمتلك ذاكرة وصول عشوائي تصل إلي 3 جيجا بايت .

إذا كنت لست من محبي سامسونج لأي سبب من الأسباب يمكنك التوجه وشراء هواوي نيكسوس P6  .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 5

5. هاتف LG V10 :

إذا لم تكن راضياً تماماً عن مواصفات LG G4  قامت الشركة بإصدار V10  لكي تناسب إحتياجاتك . الهاتف يمتلك مجموعة من المميزات 2 كاميرا أمامية  وماسح للبصمات كما أن الشاشة مزودة  MIL-STD-810G القابلة لإمتصاص الصدمات والخدوش كما أنه أول هاتف ذكي يأتي بخاصية الفيديو اليدوي ومعالج 808 snapdragon   وكاميرا خلفية ب16 ميجا بكسل وذاكرة 32 وصول عشوائي  جيجا بايت .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 6

6. هاتف سوني Xperia Z3+ :

تم تصميمه بمجموعة من الخصائص التي تميزه عن غيره فهو أخف وزن حيث يصل وزنه إلي144 جرام ومعالج كوالكوم  810 snapdragon  ثماني المراكز وكاميرا بدقة 20 ميجا بكسل وشاشة عالية الوضوح كما أن لديه نظام مقاوم للماء ومحكم ضد دخول الغبار إليه . وبطارية طويلة الأمد بالرغم من صغر حجمها وذلك بسبب كفاءة المعالج .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 8

7. هاتف Motorola Moto X Style (aka Pure Edition :

أثبت هذا الهاتف بأنك لا تحتاج إلي أحدث المواصفات  للحصول علي تجربة متميزة لهذا الهاتف فهو مزود بالعديد من المواصفات الرائعة التي تناسب إحتياجاتك ويمكنك إختيار أنواع وأشكال مختلفة للهاتف مابين البلاستيك، الخشب، المطاط، الجلد وغيرها من المواد الأخري بألوان متميزة .

كما أن من مميزات الهاتف أن لديه معالج بسرعة فائقة 808 snapdragon   وكاميرا خلفية 21 ميجا بكسل وكاميرا أمامية ب 5 ميجا بكسل، وبطارية غير قابلة للإزالة وزن الهاتف يصل إلي 17 جرام وله نظام مقاوم للماء وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت .

Advertisements

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 9

8. هاتف سامسونج جلاكسي Note 5   :

دائماً ما تكون سامسونج ملك الهواتف الذكية فهذا الهاتف يتميز بإمكانية تعدد المهام  لأن له خاصية القلم  s والعديد من المميزات الأخري منها كاميرا خلفية 16 ميجا بكسل  وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل ويبلغ وزنه 171 جرام . والمعالج EXynos  7420   ولديه ذاكرة داخلية تصل إلي 64 جيجا  وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا , وبطارية طويلة الأمد لأنه يدعم خاصية الشحن اللاسلكي .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 10

9. هاتف Sony Xperia Z5 :

كشفت سوني عن إصدار متميز لها يتصميم متين ومواصفات رائعة فهو أفضل الهواتف الذكية الموجودة في السوق من حيث الأناقة يتملك تصميم من الزجاج والمعدن ومعالج 810 كوالكوم snapdragon   ومن مواصفات هذا الهاتف وزن 180 جرام،  5,5 حجم شاشة عالية الدقة والوضوح، إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي يصل 200  جيجا، الذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت والذاكرة العشوائية 3 جيجا، أفضل كاميرا علي الإطلاق 23 ميجا بكسل بخاصية التثبيت الذاتي للصور وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل  وبطارية غير قابلة للإزالة طويلة الأمد . قد لا يكون هو الهاتف الأفضل من حيث المواصفات إلا أنه خيار قوي لأي شخص يبحث عن هاتف ذكي دون تقديم الكثير من التنازلات .

أفضل الهواتف الذكية لعام 2015 12

10. هاتف سامسونج جلاكسي Note 4  :

بالرغم من أنه إصدار ليس حديث كثيراً لشركة سامسونج إلا أن له مجموعة من المواصفات الرائعة شاشة 5,7 بوصة عالية الدقة والوضوح إمكانية الكتابة والرسم بقلم  وبالتالي فهو متعدد المهامS ، إلتقاط صورة رائعة بكاميرا خلفية 16 ميجا بكسل وكاميرا أمامية3,7 ميجا بكسل، خاصية الشاحن السريع والكثير من المواصفات الأخري

Advertisements