أفضل ألعاب الفيديو لعام 2015

سوف نقوم بعرض قائمة بأفضل ألعاب الفيديو لهذا العام فهناك الكثير من الألعاب التي ثبت فعاليتها عند العديد من المعجبين . يمكنك تجربة أحد ألعاب الفيديو التالية في وقت فراغك والتي عادة ما تلعب عند عرضها علي التليفزيون بعد إيصال الجهاز الخاص بها أو الأجهزة المحمولة وعادة ما تتطلب إستخدام لوحة المفاتيح والكي بورد أو جهاز خاص بها .

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2015

أفضل ألعاب الفيديو لعام 2015 :

لعبة الحياة غريبة :

صدرت هذه اللعبة  في هيئة خمس حلقات علي مدار السنة . فهي لعبة تفاعلية تحكي مجموعة من القصص  في هيئة مغامرات  . فهي تحكي قصة  فتاه مراهقة  تسمي ماكسين كولفيد وهو مصورة تطمح إلي أن يمتلك القدرة علي إرجاع الزمن وتوجد العديد من الخيارات التي تساعده في إكتشاف العالم والتعرف علي شخصيتها أكثر وأن لديها المزيد من الذكاء بالرجوع إلي الزمن .

هذه اللعبة متوافرة  لأجهزة مايكروسوفت، بلايستيشن 4، إكس بوكس، بلاستيشن 3 .

Advertisements

لعبة ذا ويتشر :

لعبة من ألعاب الأكشن المثيرة، وصدرت بعدة لغات أخري وتقوم بناء علي تجسيد رواية المؤلف البولندي أندريه  سابكوسكي وهي الجزء الثالث للألعاب تحمل نفس الإسم وهي ذا ويتشر 1 و ذا ويتشر 2 عبارة عن مهمة جيش يغزو المناطق الشمالية ويحدث المزيد من الخراب والدماء لكي تواجه الشر ومساعدة الأبرياء الذين يتعرضوا للأذي ، تناسب هذه اللعبة أجهزة ميكروسوفت، وويندوز وماك واس عشرة وبلاستشين .

لعبة Bloodborne :

يواجه اللاعبين مجموعة من الصعوبات والتحديات لكي يحاول التغلب عليها. حيث يبدأ البطل بالذهاب إلي المدينة بحثاً عن علاج الألام  ولكن القرية التي يسافر إليها مُصابة بالمرض الوبائي الذي إلي تشوه معظم المخلوقات الموجودة في اللعبة، الهدف الأساسي منها محاولة اللاعب البقاء علي قيد الحياة ومواجهة التحديات المختلفة. هذه اللعبة مناسبة بلاستشن 4 وأجهزة مايكروسوفت .

لعبة soma :

من ألعاب الفيديو التي تعتمد علي الأكشن والرعب والخيال العلمي . لأنها تستهدف قيام بطل اللعبة المجهول بالبحث عن جهاز موجود تحت الماء يساعده في بدأ حياة جديدة ولكن اللاعب يعاني من القلق المستمر دائماً والخوف وعند مواجهة أي وحش أثناء اللعب يؤدي ذلك إلي سقوط اللاعب علي الأرض وهذا يحرك مشاعر اللاعبين ، لذلك يحاول الهروب دائماً  حل الألغاز التي تواجه . هذه اللعبة مناسبة لأجهزة مايكروسوفت، بلايستشن 4 .

لعبة The Room Three :

هي أحد سلسلة ألعاب the room  وهي ألعاب تستهدف حل الألغاز المختلفة والإصدار مناسب لشاشة تليفون أبل الذي يعمل باللمس حيث يتواجد اللعب علي جزيرة نائية ويقوم اللاعب بحل مجموعة من الألغاز المختلفة هذه الألغاز تزيد من الشعور بالإثارة والتحدي لحل هذه الألغاز . مناسبة لهواتف أبل بعض الأجهزة التي يواجه اللاعب مجموعة من المشاكل .

لعبة Rocket League :

إنها لعبة كرة القدم بالسيارات  هذه اللعبة تحقق لك المزيد من المتعة عند محاولة تجربتها  . فالسيارات تندفع إلي الأعلي حتي تحلق كالصواريخ وغالباً ما تعتمد اللعبة علي قوانين الفيزياء  فالسيارات صاروخية وكرة قدم عملاقة هذه اللعبة مناسبة لأجهزة بلايستشن 4 .

لعبة Mortal Kombat :

هي أحد سلسلة ألعاب الأكشن والقتال المعروفة وتحتاج من اللاعب إمتلاك المهارة الكافية  لكي يتصدي لضربات ومهاجمة الأعداء . فقط ظهرت لعبة Mortal Kombat x  بعد مرور أربع سنوات من توقف اللعبة عن إصدار وظهرت في شكل جديد يعتمد علي القتال للعديد من الأسباب التي لا نهاية لها بعض هذه الأسباب ليس لها أساس من الصحة هذه اللعبة مناسبة لأجهزة ميكروسوفت، إكس بوكس، بلايستشن 4 .

لعبة LEGO Dimensions :

هذه اللعبة مصممة خصيصاً  لتقديم كل شئ عن الأبطال الخارقين فهي مناسبة للأطفال لكي تقدم لهم لعبة ترفيهية بشكل كبير لأن توفر لهم التفاعل مع الأبطال الخارقين . فهي تستخدم تكنولوجيا المجسمات  ومناسبة لبلايستشن 4 وبلاستشن 3 وإكس بوكس1 وإكس بوكس 3 .

لعبة Animal Crossing: happy home  :

هي أحد إصدارات لعبة عبور الحيوانات  فهي لعبة إجتماعية ممتعة للأطفال . فهي لعبة يابانية الأصل تم تصميمها من قبل شركة نيتندو، لنيتندو لكي تنزل إلي الأسواق في25 ستمبر 2015 وفي أوربا في شهر أكتوبر 2015 .

لعبة  Halo 5: Guardian :

من أكثر ألعاب الفيديو متعة التي يمكنك مشاهدتها فهي أحد ألعاب الأكشن الرائعة التي تمتتع بالمزيد من الإثارة للاعب . حيث يبدأ في حل الألغاز الموجودة في المجرة من خلال ممارسة الهجوم علي المستعمرة  لمحاولة السيطرة الكاملة عليها.

Advertisements