طريقة تنظيف أحذية الشمواه بالصور

Advertisements

من أكثر الأحذية التي يتلف شكلها بعد ثاني إرتداء لها هي أحذية الشمواه فكيف يمكن تنظيف أحذية الشمواه بشكل صحيح حتى تبقي وكأنها جديدة طيلة الوقت مهما تعرضت للأتربه أو الماء أو أي عوامل أدت إلى أفساد مظهرها الجميل هنا سوف نعرض عليك من خلال المقالة التالية

طرق متنوعة وسهلة لتنظيف البوت بالصور 7

تنظيف أحذية الشمواه

في حالة إمتلاك بوت شمواه ووجود أي بقع أو أتربة عليه يمكنك تركه في الخزانة بدون إرتدائه لمدة تصل إلي شهور بالرغم من أنه البوت الشمواه يمكن أن يكون من الأحذية المفضلة لديك إلا أنه عندما تواجه أي بقع أو مشاكل تتعلق بنظافته يختلف الأمر كثيراً . فهو يحتاج إلي العناية بمظهره حتي يظل محتفظ بجماله .

يفضل تجهيز فرشاه لتنظيف الشمواه وغالباً ما تكون مصنوعة من الشعر الخشن وبإستخدام الفرشاة يتم الحركة ذهاباً وإياباً علي أماكن البقع للتخلص من أي أوساخ .

إذا كانت البقع خفيفة ولا تحتاج إلي المزيد من الفرك حتي لا تحلق الضرر بالبوت يمكنك إستخدام طرق بديلة وتقليل مدة الفرك وذلك من خلال إستخدام قطعة قماش نظيفة وإضافة القليل من الخل الأبيض أو الكحول إليها والبدء في فرك الأماكن المتضررة .

بعدها يتم تجفيف البوت بالفرشاة الموجودة معك .

وبعد الإنتهاء من إستخدام الفرشاه قد تحتاج إلي إستخدام رشاش إعادة اللون لظهور بالبوت جديد ومظهر رائع .

لا تنسى التنفيض المتكرر للبوت : في حالة تراكم أي غبار علي البوت يفضل التنفيض المتكرر للغبار حتي لا تتراكم جزئيات التراب علي الجلد .

Advertisements