طبيا ونفسيا هذه هي فوائد إستحمام الزوجين معاً

دائماً ما يبحث المتزوجون عن المغامرات الجديدة التي يمكنهم القيام بها معاً لإضفاء المزيد من التغير علي علاقاتهم أو لحب الحياة ليس من الضروري أن تذهب للخارج حتي تحقق هذه المغامرة وتحسين حياة العاطفية وعلاقتك الحميمية بزوجتك، يمكنك تحقيق ذلك وأنت في داخل منزلك . فقط بحاجة إلي التفكير بطريقة مختلفة قليلاً . عند طلب الرجال المناشف أو الصابون من الزوجة أثناء الإستحمام قد يكون ذلك نوع من أنواع المغازلة لزوجاتهم لشدهم إلي الداخل ولكن عادة ما تفشل جهودهم في تحقيق ذلك . حاول نسيان هذه الأفكار التقليدية والبدء بالتفكير بطريقة مختلفة لتعزيز الحب بينكم، بمعني أخذ زوجتك معاً أثناء الإستحمام لتجربة مغامرة جديدة معاً . فذلك له العديد من الفوائد سوف نطرحها أدناه تعرف عليها معانا .

فوائد استحمام الزوجين

فوائد إستحمام الزوجين معاً لنفسيتهم وصحتهم وترابطهم :

زيادة الرومانسية بينكم :

عند التخطيط للإستحمام معاً  فهو وضع مثالي لزيادة المزاج الرومانسي لديك ولدي زوجتك . عند الإستمتاع بالماء الدافئ والصابون ورائحة الجسم الجميلة معاً، يخلق ذلك تجربة حسية رائعة . بالإضافة إلي ذلك، كل منكم يكون علي مقربة من جسد الأخر . علي سبيل المثال، بدلاً من التسرع أثناء الإستحمام حاول التفكير في خلق جو مرح بينكم  للإستمتاع بالتجربة معاً .

مواجهة الخجل :

Advertisements

بعض الزوجات قد يشعروا بالخجل مع أزواجهم ولكن يمكنك محاربة ذلك من خلال الإستحمام معاً  والمداعبة من قبل الرجل .

كسر الروتين :

إذا كنت تشعر بأن علاقاتكم العاطفية تعاني من الروتين، يمكنك محاولة تجربة الإستحمام معاً  وخلق جو مختلف من الحب  والتمتع بممارسة العلاقة الحميمية

إختبار القذف المبكر :

إذا كنت تعاني من مشاكل القذف وغير قادر علي ممارسة العلاقة الحميمية بشكل جيد، يمكنك تجربة الإستحمام معاً يساعدك في تجديد العلاقة الحميمية بينكم وإختبار القذف المبكر .

إكتشاف مناطق جنسية جديدة :

حقاً الإستحمام معاً أمر مدهش للغاية فهو يساعدك في إكتشاف مناطق تحفيز ومداعبة جديدة في جسم بعضكما البعض .

زيادة عمر العلاقة الزوجية :

عند محاولة شئ جديد بينكم يساعد في إشعال الحب من جديد وإثارة العلاقة الحميمية  وبالتالي يجعل العلاقة الزوجية تدوم فترة أطول محملة بالحب والرومانسية والمزيد من المرونة .

لأنها تساعدك في التخلص من رتابة العلاقة الحميمية في غرفة النوم وتجربة شئ جديد .

المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمية :

يمكنك جعل الإستحمام أداء للإغواء والمداعبة قبل العلاقة الحميمية وخصوصاً إذا كان زوجك يفضل المفأجات  والمغامرة في الحب فالإستحمام أفضل وسيلة لتحقيق ذلك .

تقليل جهد العلاقة الحميمية :

أعتقد إن أكبر فائدة للإستحمام معاً هو تقليل الجهد المبذول أثناء العلاقة الحميمية . لأنها تعمل علي التحفيز الجيد للرغبة الجنسية.

البقاء بصحة جيدة :

دائماً ما ينصح الأطباء بفحص الجسم للبحث عن أي أعراض أو علامات مختلفة بشكل منتظم . قد لا يأخذ ذلك المزيد من الوقت عند الوقوف أمام المرأة كاملة . ولكن في الحمام، سوف تكون علي إتصال وثيق بزوجتك يسمح لها بملاحظة بعض الأمور التي لا يمكنك رؤيتها بنفسك. تشمل ظهور الشامات أوتغير في لون الجلد أو طفح جلدي وإليك بعض الأمثلة التي يمكن أن تختبئ فيها هذه العلامات  مثل خلف الركبتين أو منتصف الظهر أو وجود كتل تحت الجلد في أماكن أخري .

تقليل التوتر :

يساعدك الإستحمام مع الزوجة/ الزوج الإستمتاع بوقت هادئ وبذلك يمكنك من تقليل التوتر والإجهاد .. فالمياه الدافئة والرائحة الجيدة تساعدك في التخلص من التفكير في الأمور المزجعة. لذلك، يمكنك الهروب معاً إلي الحمام لتخطي التفكير في الأحداث المزعجة .

يساعدك في القيام بالمزيد من المهام :

إذا كان يومك مزدحم بالأحداث اليومية  فإن إستحمام الزوجين معاً يوفر الوقت بدلاً من الخروج إلي تناول العشاء . وبذلك يساعدك الإستحمام معاً علي زيادة التركيز في المهام الأخري مثل الأنشطة التي تزيد من الدخل المادي .

Advertisements

زيادة روح الدعابة :

وفقاً لما ذكره علماء الأعصاب الذين درسوا أثار الضحك علي مجموعة متنوعة من الأزواج . كانت النكتة وسيلة جيدة لتعزيز الروابط بينهم وتسمح لهم بإكتساب نظرة ثاقبة عن أفكار بعضهم البعض وتخفيف التوتر بينهم .

والإستحمام معاً هو بيئة جيدة لكل أنواع الضحك وإكتشاف المزيد عن أنفسكم معاً . يمكنك إستخدام خيالك والبيئة الإستحمام مثل الصابون وزجاجة الشامبو لخلق المزيد من المشاهد المضحكة للإستمتاع بها معاً .

زيادة الثقة بالنفس :

عند الإستحمام معاً يزيد من شعور بالأمان  لتواجد معاً في كل شئ  وتظهر لها كل شئ لديك  . كما أنه لحظة رائعة  لكي تشعر بالمزيد من الثقة إذا كان لديك عضلات أو إذا قمتي بفقدان وزنك حقاُ وقت ممتع لإظهار كل منكم محاسنه وزيادة الثقة بالنفس .

توفير الماء :

تذكر هئية المسح الجيولوجي الأمريكية للماء بأن الإستحمام قديماً يتم فيه إستخدام حوالي خمسة غالون من المياه كل دقيقة .وعند إستحمام الزوجين معاً يساعد في توفير 2 جالون مياه . قد يبدو الأمر مضحك ولكنها تجربة مفيدة من كل الإتجاهات .

الجميع يرغب في حياة زوجية سعيدة فإن العلاقة الحميمية الجيدة تساعدك في التخلص من 50 % من المشاكل الزوجية لذلك لا تضيع المزيد من الوقت للتفكير هذه التجربة ممتعة، لا تتردد في دعوة شريك حياتك للإستحمام معاً في صباح اليوم التالي .

Advertisements