تفسير الإرتباط في الحلم

Advertisements

عادة ما يكون الإرتباط في الحلم له شكل معروف عند الجميع وحلم مشترك يتكرر بنفس الصورة مع أغلب الأفراد  .فهو  غالباً ما يكون تصور لعلاقتك مع من تحب سواء كنت تشعر بالأمان أو القلق من هذه العلاقة . أحلام  الإرتباط ، مهمة للغاية لأنها تكشف جوانب علاقتك مع الأخرين قد لا تكون  قادر علي إدراك هذه الجوانب في الواقع جيداً و لكن تظهر في أحلامك و تتشكل في اللاوعي  لتظهر في صورة هذا الحلم ، و خصوصاً بأنك دائماً ما تراقب إرتباطك و علاقاتك مع الناس و نظرتك إليهم و نظراتهم إليك  . لذلك يجب الإنتباه إلي هذه الأمور  في علاقتك مع من ترتبط به سواء كان أحد الأشخاص الذين إرتبط بهم في الماضي أم علاقات جديدة سوف تحدث لك  .

978 تفسير الارتباط في الحلم

و قد يكون من الصعب فهم معني الإرتباط في الحلم لذلك نقدم  مجموعة من التفسيرات التي تساعدك في فهم تفسير الإرتباط في الحلم ، فهو رمز يحمل العديد من المعاني .

 هذه مجموعة من التفسيرات الواضحة للإرتباط في الحلم : 

  • إذا حلمتي بأنكي قمتي بالإرتباط بشخص علي علاقة به ، فهذا يعني أنك العلاقة بينكم تسير بكل سلاسة و سوف تنتهي إلي ما تفضلي أنتي .
  • إذا حلمت بالإرتباط بمن تحب و يخبرك في رغبته في إقامة علاقة حميمية معك ، فهذا يدل علي أن الإرتباط بينكم سوف يتحرك إلي مستوي جديد و قد يكون لديك قلق  و المخاوف بشأن هذا التغير الذي سوف تمري به .فمثلاً يتم التعبير عن هذا القلق من خلال الشعور بأنك غير قادر علي مشاركة من تحب في بض الأمور .
  • و إذا رأيت بأنكي  إرتبطتي بشخص جديد ، فهذا يعني أني لازلتي تعاني من إيجابيات و سلبيات العلاقة السابقة لكي تضمني نجاح أي إرتباط جديد قادم .
  • و إذا حلمتي بأنكي إرتبطتي بشخص قديم قد مات ، يدل ذلك علي انكي مشوشة و متردد حول إرتباطك بالشخص الجديد .
  • و هناك تفسير أخر  ، لإرتباطك بحبيب سابق لكي  أو رجل ما كان في الماضي ، فهذا يعني بأنكي تتقبلك للعلاقة السابقة و التعلم من أخطائك فيها .
  • و قد يكون الإرتباط بشخص قديم من الماضي في الحلم ، يشير إلي أن هناك نقاط مشتركة بين الإتباط الحالي و الإ رتباط السابق . إلا أنكي بالرغم من ذلك ، قد تترتكبي نفس الأخطاء التي توجد في الماضي .
  • و عند رؤية صديق قديم إرتبطتي به في الطفولة في الحلم ، يدل علي الإرتباط الحالي لكي محمل بالأعباء و أني بحاجة إلي إستعادة الحيوية و الإثارة في الإرتباط الحالي و إذا طلب منك صديقك القديم المضي قدماً و الإستمرار في الإرتباط الحالي ، قد يشير ذلك بأنه مازال لديه تأثير عاطفي علي شخصيتك .
  • و إذا رأيت الشخص الذي ترتبط به ميت في الحلم ، فقد يدل ذلك علي أن هناك مشاعر بداخلك لا تستطيع التعبير عنها .و هناك تفسير اخر لهذا الحلم و هو أنكي لا ترغبي الإرتباط به و غالباً سوف تقرر الإنفصال عنه .
  • و إذا رأيتي الشخص الذي تحبيه ترتبطي به في الحلم ، فهذا يعبر عن علاقتك معه في الواقع و كيف تسير و إلي أي مدي سوف تنتهي .
  • و إذا حلمت بأنك ترتبط بالفتاة التي تحبها ، قد يدل ذلك علي أنك بحاجة إلي الرعاية بنفسك و الإهتمام بها .
  • و الأن قمنا بعرض التفسيرات المحتملة للإرتباط في الحلم ، نأمل أنها تساعدك في تفسير حلمك .

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂

 

 

 

Advertisements