أفضل السيارات لعام 2015

Advertisements

يوجد في السوق اليوم ما يقرب من  150 موديل جديد . وكثير منهم تتميز بفارق ضئيل عن بعضهم البعض . لذلك قمنا بجمع أفضل السيارات لعام 2015 . لكي تساعدك عن شراء السيارة الجديدة .

أفضل السيارات لعام 2015 :

1.سيارة BMW M235i :

تعد الجيل الأخير لسيارات BMWs في السوق .هذه السيارات تتطور بإستمرار وتخلق لها طابع  أو حجم حديث . فقد تم إضافة نظام جديد للسيارة بنظام هوائي لزيادة السرعة . قد لا تتماشي مميزات هذه السيارة مع المتطلبات العائلية ولكن قد تكون من السيارات الرياضية  المثالية لما لها من نظام سرعة رائع .

2. سيارة Cadillac’s CTS :

من أهم السيارات في العالم، تمتلك قوة 420 حصان  ومزودة بمحرك V8  وسوبر تشارج 6,2 لتر وتمتلك نظام حركة أتوماتيكي وإطارات بمقياس 19 بوصة ومصابيح أمامية مزودة بأنظمة رقمية فهو إبداع من نوع مختلف عند تجربته . كما تم تدعيم السيارة  بنظام الركن الأتوماتيكي يوجد بالسيارة تكنولوجيا للبحث عن مكان متوافر للركن كما توجد بها إكسسورات  داخلية للسيارة تجعل لها شكل رائع .

3. سيارة Chevrolet Corvette Stingray :

من الجيل السابع لجينرال موتورز ” سيارة رياضية ” لأن بها مقاعد جلدية ونظام تعليق رياضي وفرامل مصنوعة من الألياف الكربون . وتمتلك عجلات قيادية  كبيرة مصنوعة  من الألومنيوم  وناقل حركي يدوي له 7 سرعات .

4. سيارة Ford Mustang GT :

تمتلك هذه السيارة واجهة أمامية صلبة  ومكونات من الألومنيوم الصلب الذي يدعم السيارة بشكل جيد  ومحرك V8  كما يوجد بها شعر GT في منتصف الصادم الخلفي ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالسيارة للتحكم في التطبيقات الذكية  للإستماع إلي الملفات الصوتية .

5. سيارة Honda Accord :

هي طراز حديث لسيارات هواندا اكورد  لعام 2015 حيث تم إضافة العديد من المميزات لها . تمتلك تصميم خارجي  قوي وخطوط محفورة بحدة ومصابيح نهارية وليلية  ونظام هندسي يحمي الركاب في السيارة من الأضرار التي تحدث عن التصادم  ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق وخاصية حديثة تعمل علي توزيع الفرامل بطريقة إلكترونية وبالتالي تساعدك عند صعود المرتفعات العالية  وقوة حصان 185 .

6. سيارة Mazda 3 :

لها إمكانيات عالية ومميزة توجد بها مقاعد جلدية وستائر جانبية وضوء نهاري عالي ومنخفض وتحذير عند الخروج عن المسار وناقل حركة مكون من 6 سرعات حوالي 155 حصان . كما يمكنك من التحكم بالشاشة عن طريق الماوس . وقد فازت هذه السيارة بأفضل مقصورة داخلية من حيث التصميم .

7. سيارة Mazda 6 :

تمت الإعلان عن النسخة الجديدة من Mazada 6  في شهر مارس الماضي لها العديد من المواصفات الجيدة والمريحة لإستخدام الجميع . محرك سعته 2,5 لتر، قوة 184 حصان والسرعة القصوي لها هي 220 كم كما إستفادت من التكنولوجيا الرقمية من خلال إمكانية الثبات الإلكتروني، الحقن الإلكتروني للوقود .

8. سيارة Porsche Boxster / Cayman :

تمتلك ناقل حركة 7 سرعات أتوماتيكي ونظام فرامل إلكتروني وأيضاً خاصية الحقن الإلكتروني والثبات الإلكتروني بسرعه تصل  263 كم/ ساعة والعديد من المميزات الأخري التي جعلتها من أفضل السيارات في هذا العام .

9. سيارة Tesla Model S 60 :

دوما ما تتصدر هذه السيارة قائمة أفضل السيارات في العالم لأنها سيارة صديقة للبيئة . تتيح لك العديد من المميزات مثل أن لديها خاصية الدفع الرباعي، تصميم الإطار الخارجي مصنوع من الألومنيوم والمقصورة الداخلية لها مصممة بشكل رائع وأنيق ومقاعد أمامية مريحة ومولد تصل قدرته إلي362 حصان .

10. سيارة  Volkswagen Golf / GTI :

لها إطار خارجي أنيق ومميز و2 سلندر تصل قوته إلي 210 حصان وشاشة عرض باللمس وإمكانية شحن الوقود إلكتروني وتبلغ أقصي سرعة لها 155  ميل / الساعة .

 

Advertisements