للرجال تعرف علي شخصيتك من حذائك بالصور

إتضح مؤخراً بأن الأحذية يمكن أن تساعدك في إتخاذ الإنطباع الأول عن الشخصية التي تتحدث معاها . يمكن أن يكون حذائك  إشارة إلي مسار حياتك المهنية والشخصية .ونحن هنا نساعدك في تقديم المعلومات الكافية والتي تحتاج إليها لمعرفة ما يقوله عنك زوج الأحذية الخاص بك ؟.

شخصيتك-من-شكل-حذائك

تعرف علي شخصيتك من حذائك :

الأحذية المتباينة :

هذه الأحذية من الأشكال التقليدية  للأحذية ويوحي بالمزيد من الثقة للشخصية . كما أن صاحب هذه الأحذية يتمتع بالمزيد من المرح والمتعة . كما أنه يفضل الإلتزام بالقوانين وحسن السيطرة علي الأمور المختلفة .

الأحذية الشمواه الشرابة :

Advertisements

غالباً هذه الأحذية تختلف تماماً عن أي نوع من الأحذية الأخري . لذلك فإنه عند إختيار هذا النوع من الأحذية يعني بأن لديك شخصية فريدة وترغب في تجربة كل ما هو جديدة ومحب للمغامرة وتكره الروتين في حياتك . بالإضافة إلي أنك لا تستسلم للملل بسهولة .

الأحذية القارب :

هذا الشكل من الأحذية شكل كلاسيكي . وبالتالي تعطي إنطباع بأن الرجل لديه نمط كلاسيكي في حياته ويفضل إتباع  أسلوب والده وجده . ولا يميل إلي التغيرات الحديثة في حياته غالباً لايرغب في التجديد ويظل متمسك بأفكاره .

أحذية تشوكا الشمواه :

من الأحذية التي المختلفة والمحببة لأغلبية الرجال . تشير هذه الأحذية بأن طبيعية شخصية الرجل تفضل الإسترخاء ومحببة من الجميع وذلك لأن له قدرة جيدة علي تكوين علاقات إجتماعية والتواصل مع الأخرين .

البوت العملي :

هذه الأحذية حقاً رائعة لأنها قاسية بما فيه الكفاية لكي تساعدك في التعامل مع  مختلف التحديات التي تواجها علي مدار اليوم  أو حتي عند الخروج لرحلات فهي مناسبة للأماكن المختلفة . تعبر هذه الأحذية عن شخصية محبة للقيام بالرحلات  والذهاب إلي الاماكن المختلفة .

أحذية الجري :

هذه الأحذية تساعدك في تحقيق سرعات جري أسرع ومناسبة جداً للصالات الرياضية . تدل هذه الأحذية علي أن الرجل يتملك شخصية أنيق  ومقنعة جداً عند الحديث معه كما أنه يفضل الأذواق المعاصر والرغبة  في البقاء تحت الضوء وجذب إنتباه الكثير من الأفراد .

أحذية إكسفورد :

 

هذا النوع من الأحذية كلاسيكي . غالباً هذا النوع من الأحذية يدل علي أن الرجل يقدر التقاليد والعادات  ويعتني جيداً عند إختيار الملابس الخاصة به . كما أن هذا الشخص يهتم بالتفاصيل الصغيرة في حياته  وأنه يفضل قضاء أوقات رائعة مع شريكة حياته .

 أحذية لوفر :

عند إختيار أحذية لوفر تظهر بأنك  ناجح في حياتك وترغب دائماً في تحقيق أهدافك . تتميز بالقدرة علي التخطيط لأمور حياتك وتحقيق الإنجازات العملية .

الأحذية التي توجد بها أحزمة مزدوجة :

بالرغم من أن هذه الأحذية تبدو للبعض مخيفة إلا أنها تعطي للرجل المزيد من الثقة . كما أن هذا النوع من الرجال أنيق جداً عند إختيار ملابسه .

أحذية رياضية مرنة :

هذا النوع من الأحذية يتميز بالمرونة وتحقيق الراحة  للرجل . وتشير إلي أنه يحاول دائماً تغير أوضاعه للتناسب مع الحياة الجديدة والتغيرات التي يعشها .

الأحذية المفتوحة :

هذا النمط من الأحذية يتميز بالرغبة في قضاء عطلة الإسبوع في أماكن مختلفة . ولكن يتميز بالمزيد من الحذر عن التعامل مع الأخرين .

بوت تشيلسي :

Advertisements

هذا البوت أنيق وجميل للغاية . ويعبر عن أن صاحب لديه شخصية محددة ولديه نظرة صحيحة في الحكم عن الأشياء .

الأحذية الرياضية المرتفعة :

غالباً ما يرتدي هذه الأحذية لاعبي الدوري الأمريكي للمحترفين . صاحب هذه الأحذية يتمتع بشخصية تقدر الأمور وتحاول فهم الأحداث بصورة جيدة .

أحذية الفليب فلوب :

تدل هذه الأحذية علي أنك تتمتع بشخصية غير مؤذية للأخرين ولا تنخدع بسهولة في التعامل مع الأخرين .

المصدر 1

 

Advertisements