بالصور أجمل الأماكن السياحية في دبي

تمتلك مدينة دبي العديد من الأماكن السياحية الرائعة ومجموعة متنوعة من ناطحات السحاب و مراكز التسوق . حيث يتوافد إليها الألاف من الأفراد للتمتع بمناطق الجذب السياحية مثل برج خليفة ( أطول ناطحة سحاب في العالم )  ومراكز التسوق العملاقة و أحواض السمك الضخمة ومنحدرات التزلج في الأماكن المغلقة .

كما توجد  في هذه المدينة العديد من المعالم السياحية القديمة مثل مدينة البستكية  التي تساعدك في إكتشاف دبي القديمة وأيضاً يمكنك التمتع بالقيام بالرحلات البحرية الرائعة في دبي .

أجمل الأماكن السياحية في دبي بالصور : 

1.  برج العرب :

يعد برج العرب هو فندق 7 نجوم الوحيد في العالم  وتم تصميمه ليشبه الشراع .ويبلغ إرتفاع برج العرب  321 متر، مما يجعله رابع أطول الفنادق في العالم .

فهو حقاً من أحد الرموز الشهيرة في دبي ومبني مثير للإعجاب لأنه يمكنك من إلتقاط العديد من الصور الرائعة، مما يجعله مبني مثير للإعجاب ليلاً .

Advertisements

2. برج خليفة :  

    برج خليفة هو أطول برج في العالم يشكل تحفة هندسية رائعة ويمكنك من اخذ رحلة  إلي أعلي منصة عرض في العالم .ومن أشهر معالم الشرق الأوسط .يمكنك البدء في رحلة من الطابق الأرضي حيث دبي مول وطوال الرحلة إلي أعلي يمكنك التمتع بمختلف أماكن الترفيه من خلال العديد من الطرق الرائعة . يبلغ سعر تذكرة الرحلة في برج خليفة حوالي 300 درهم  ومن الأفضل الحجز في وقت غروب الشمس .

3. نافورات دبي :

تعد نافورات دبي واحدة من الينابيع المدهشة في  العالم وفي واقع الأمر تمتلك دبي أكبر نافورة راقصة في العالم .حيث تم تخصيص حوالي 30 فدان لبحيرة حول برج خليفة تقوم بدفع حوالي 22000 جالون من الماء نحو السماء ليصل إلي إرتفاع ما يقرب من 150 متر ويتزامن مع ذلك رقصات المياه بالألوان الطيف المبهجة مما يجعلها ألمع بقعة في الشرق الاوسط .

4. فندق أتلانتيس :

يمتلك فندق أتلانتيس مساحة ضخمة  من لحظة وصولك مجمع فندق أتلانتيس سوف تتمتع  برحلة مغمورة بالإنبهار والخيال والمتعة والرفاهية لمجمع فنادق 5 نجوم .ويوفر المنتجع المزيد من الإسترخاء والإثارة  للأزواج والعائلات بما في ذلك :

الشواطي البيضاء .

18 مطعم .

65  ألف من الأحياء البحرية المختلفة .

5. القرية العالمية :

 

توجد القرية العالمية منذ 15 عاماً  توفر المزيد من الترفيه الثقافي بالإضافة إلي تجربة التسوق لملايين من الزوار . توجد به  أماكن مختلفة للحرف اليدوية . وهناك العديد من عوامل الجذب، بما فيها ركوب الخيل، الألعاب المثيرة، عروض الألعاب النارية .ويفضل البحث عن أفضل مواعيد الحجز الرحلات .

6. جزيرة النخل :

توجد بجزيرة النخل كل ما تحتاج إليه للإستمتاع بعطلة العيد . حيث توجد بها العديد من المعالم السياحية المذهلة والأزياء الفاخرة وفتح مراكز التسوق العالمية . وعندما يأتي الزوار يتمتعوا بمنظر غروب الشمس الرائع والإسترخاء في المنتجعات الصحية وحمامات السباحة والحدائق وتناول الطعام في الخارج بداخل تشكيلة واسعة من المطاعم . كما أن هناك مجموعة واسعة من  الأنشطة اليومية، بما فيها الرياضات المائية، أحواض السمك،  المنتزهات، الشواطئ الجميلة . وفي الليل يمكنك الإستمتاع بالنوادي والعروض المسرحية للمزيد من المرح والتسلية .

7. خور دبي :

فهو لسان بحري طبيعي  يمر عبر وسط المدينة وهو جزء تاريخي من مدينة دبي حيث تمكن الزوار  من أخذ رحلة بحرية بالمراكب الشراعية . وتمر الرحلة البحرية  بالعديد من معالم المدينة التاريخية والحديثة كذلك . يمكنك إتخاذ  نزهة رائعة  للتعرف علي تراث دبي التجاري . فالخور مدخل مياه طبيعي عبر المدينة ويمكنك أخذ نزهة علي ضفافه .

8. سكاي دبي :

يعد سكاي دبي هو أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط، ويوفر بيئة من الثلوج المدهشة والتمتع بالجليد والتزلج واللعب بكرات الثلج . يعشق الصغار والكبار رياضة الثلج . وما يتمتيز به سكي دبي أنه يوفر لك الإستمتاع بالثلج الحقيقي في دبي طوال السنة .

ولاتقلق حول المعدات والملابس المناسب كل شئ موجود في سكاي دبي ويقدم للضيوف إمكانية إستخدام ملابس الشتاء .

9. مارينا دبي :

تعد مارينا دبي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في دبي  فهي من المباني المذهلة والتي يوجد بها مناظر رائعة ويوجد بها مرسي دبي وهو أكبر مرفأ  من صنع الإنسان في العالم ويعد موطن لليخوت الفاخرة  وكذلك بها دبي مول .

Advertisements

وإمكانية الخروج في مختلف المطاعم للإستمتاع بالهدوء ونادي اليخوت تم تأسيسه علي مساحة  3،5 كيلو متر .

10. وادي وايلد دبي :

يقع وادي وايلد أمام فندق العرب ويتميز بوجود المزيد من الألعاب المائية والتدفقات المذهلة حيث يمكنك الإستمتاع بأكثر من 30 لعبة والمرافق الترفيهية  لجميع أفراد العائلة .

Advertisements