أحدث موديلات جلابيات حريمي شتاء 2016

إن الجلباب هو من اكثر انواع الملابس التي تفضل ربة المنزل والنساء بشكل عام ارتداءها في المنزل وهذا يرجع غلى أن ارتداء الجلباب يكون مريحا جدا ويساعد على اداء الأعمال المنزلية بحرية وسهولة في الحركة أيضا ولأن معظم النساء لا يعرفون كيف يتعرفون على احدث موديلات الجلباب فإننا قمنا من خلال هذه المقالة بتجميع احدث موديلات جلباب حريمي شتوى لهذا الشتاء شتاء 2016 فشاهدوها معنا وتعرفوا على احدث موديلات الجلباب الشتوى لهذا العام ونعدك بأنها سوف تنال إعجابكم.

وتتعدد وتختلف أشكال وألوان الجلباب المنزلي وتأكدي بانك سوف تجدين مبتغاكي من خلال العدد الكبير من الموديلات الخاصة بالجلباب الشتوى لعام 2016 وسوف تجدين أيضا عدد كبير من الألوان سواء الداكنة أو الفاتحة وسواء الخاصة بالحياة اليومية العادية أو جلباب النوم

ومن أجمل موديلات الجلباب لهذا العام 2016 الشتوى سوف تجدينها المصنوعة من القماش القطيفة حيث أن القماش القطيفة إلى جانب أنه يوفر لك عدد كبير من الموديلات والأشكال والألوان إلا أنه يوفر لك درجة دفء كبيرة أيضا في ليالي الشتاء قارصة البرد

وإليك بعض النصائح التي تمكنك من اختيار الجلباب المناسب التي تساعدك على إبراز جمالك وجاذبيتك:

1- إذا كنت ذات وزن زائد وتعاني من السمنة فاختاري الجلباب الواسع بعض الشيئ واختاري الأقمشة المخططة طوليا حتى يبدو جسمك أنحف من وزنه الطبيعي.

Advertisements

2- أما إذا كنت ذات وزن صغير وتعانين من النحافة وتريدي رتداء جلباب إذا يجب هنا أن تختاري جلباب مقاسك أو أضيق قليلا وتختاري أيضا الأقمشة ذات الخطوط العرضية لأنهغا تعطي إيحاء بأن جسمك عريضا عن الحجم الطبيعي.

3- إذا كنت ذات بشرة بيضاء فيمكنك ارتداء الألوان الفاتحة أو الغامقة حسب رغبتك أما إذا كنت ذات بشرة قمحية أو سمراء فابتعدى عن الألوان الفاتحة جدا.

4- اختاري الجلباب المصنوع من أقمشة ثقيلة مثل القطيفة والقطن السميك والصوف أيضا حى يتوفر لك الدف المثالي في ليالي الشتاء الباردة

5- بعد أن تطورت أنظمة تدفئة المنازل أصبح ليس الزاما عليك اختيار الوان غامقة للتدفئة بل يمكنك اختيار أي لون حتى وان كان فاتحا.

6- لا تتهاوني في مقاس الجلباب حتى لا يفقدك جمالك وجاذبيتك حيث أنه إذا كان الجباب اوسع كثيرا أو أضيق كثيرا فسوف يؤدي ذلك إلى فقدانك لجمالك ولجاذبية جسمك.

ونحن نتمنى عزيزتي المرأة أن تنال موديلات جلباب شتاء 2016 التي قمنا بعرضها إعجابك وأن تتوافق مع ذوقك وننصحك أيضا باتباع النصائح التي قد تمت الإشارة إليها سابقا عند اختيار الجلباب حتى لا تكرهي ملابس الشتاء بزعم أنها تقلل من درجة جاذبيتك لأن عدم قدرتك على إبراز جمالك وجاذبيتك هو أمر راجع لك في الأساس فإذا اتبعتب النصائح السابقة فسوف تمثل ملابس الشتاء لكي وسيلة جيدة لإبراز جمالك وجاذبيتك ونحن نتمنى لك شتاء سعيدا ودافئا 🙂

Advertisements