علامات الخيانة تقول لك إنه يخونك

تقلق العديد من الزوجات بشأن الخوف من خيانة الزوج، لاشك بأن إعطاء الثقة الكاملة بين الطرفين في الزواج أمر ضروري لزيادة قوة العلاقة بينهم ولكن هناك مجموعة من العلامات قد تظهر علي تدل علي خيانته لكي .حتي أن لغة الجسد نفسها يمكن أن تدل علي وقوع الزوج في علاقة غرامية . وفيما يلي مجموعة من العلامات التي تدل علي خيانة الزوج لكي.

خيانة الرجل

علامات الخيانة تقول لكي بأنه لا يخونك : 

كثرة المكالمات الهاتفية الخاصة :

بالطبع لابد من وجود خصوصية لبعض مكالمات الزوج وخصوصاً مكالمات العمل لإتخاذ قرارات العمل الهامة . ولكن إذا كان زوجك يدخل غرفة أخري في كل مرة يرن الهاتف فهذا يعني أن هناك أمر ما وخصوصاً إذا كان هذا السلوك جديد عليه .

حذف كل الرسائل الموجودة علي هاتفه :

Advertisements

لا يهتم معظم الأفراد بمسح الرسائل النصية القديمة كلها علي الأقل قد يمسح جزء منها وهو الجزء الغير ضروري . فإذا لاحظتي وجود الهاتف المحمول مع زوجك وقيامه بسمح الرسائل الموجودة المتعلقة بمحادثة شخص ما، قد يكون هناك سر وراء هذا الأمر .

وجود أكثر من بريد إلكتروني أو حساب علي مواقع التواصل الإجتماعية :

إذا إكتشفتي بأن زوجك لديه بريد إلكتروني أو حساب علي مواقع التواصل الإجتماعي إضافي أو خفي ولا يقوم بإضافتك عليه . يذكر مايك هوارد بأن العلاقات الجيدة لاحاجة للزوج لإخفاء أي حساب عن زوجته ، لذلك إذا إكتشفتي حساب إضافي لزوجك فقد حان وقت القلق من إقامة علاقات عاطفية عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو البريد الإلكتروني .

يتجنب الظهور في المناسبات الإجتماعية :

تتم الخيانة الزوجية سواء بدنياً أم عاطفياً  وقد تؤدي إلي قضاء  مع الأشخاص الأخرين . فإذا كان شريك حياتك يتجنب  التواجد في التجمعات أو الأنشطة الإجتماعية ويقوم بمغادرة المنزل في الصباح ويصل في وقت متأخر لقيام بالمشايع والمهام . في حالة تكرار هذا السلوك حتي يصبح عادة يومية لديه ، قد يكون هناك إحتمال قوي بأنه يقضي هذا الوقت مع شخص أخر .

يذكر بأنه يعطي المزيد من الهدايا لأحد الأشخاص :

لاشك بأن تقديم الهدايا إلي الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة أو حتي الغرباء من الأمور الجيدة . ولكن إذا كان شريك حياتك يقوم بشراء الهدايا بصفة مستمرة وخصوصاً إذا كانت مكلفة ويبذل المزيد من الجهد لتجهيزها، قد يكون ذلك علاقة علي وقوع زوجك في علاقة غرامية أخري .

إذا لاحظتي وجود رائحة عطر علي ملابسه :

إذا لاحظتي وجود رائحة عطر علي ملابسه سواء كان عطر إمرأة أو عطر ماركة تجارية أخري من صابون الإستحمام وخصوصاً عند ملاحظة وجود رائحة قوية وذكر الرجل بأنه كان متواجد في العمل .

لا يحاول التقرب منك :

في أحياناً كثيرة لا يحاول زوجك التقرب منك ويقوم بذكر العديد من الأعذار، قد يكون ذلك إشارة لكي بأن هناك مشكلة ما في علاقاتكم معاً ويجب علاجها بصدق .

شراء ملابس جديدة دائما وبكثرة :

إذا ظهر بأن ملابس زوجك أصبحت غريبة علي غير المعتاد له  وأصبح ينشغل كثيراً قبل خروجه من المنزل  . يحتاج الأمر منكي المزيد من الحذر عند حدوث أي نشاط غريب من زوجك .

يختلق المشاجرات :

إذا قام زوجك بذكر العديد من الحجج المختلفة كل يوم لكي يتمكن من مغادة المنزل كثيراً، يقوم بخلق مشاجرة بينكم بسبب عدم وجود أي جزء من ملابسه في الخزانة .

تغير في العلاقة العاطفية بينكم :

قد تتعرض العلاقة العاطفية بين الزوجين كثيراً فهي مثل الطقس . ومع ذلك قد تلاحظي بأن موقف شريك حياتك قد تغير نحوك مع مرور الزمن  وأصبح لا يهتم بكي  ولا يحرص علي التواجد معك في أماكن متعددة وقد يرفض عروض الخروج من المنزل معاً .

يغضب بسرعة :

عندما يتعامل زوجك معك بنفاذ صبر وسهولة الغضب مع أقل موقف يحدث بينكم . ويؤدي ذلك إلي زيادة الشعور بالتعاسة في الحياة الزوجية لديكي، قد يحدث ذلك نتيجة تورطه في علاقة غرامية أخري .

زيادة الوقت الذي يقضيه بعيداً عن المنزل :

Advertisements

بالطبع بأن العمل يحتاج من الرجل بذل المزيد من الجهد وأخذ فترات إضافية للعمل أثناء حدوث الأزمات الإقتصادية . قد يشعر البعض بتطور العلاقات  مع الجنس الأخر بسب زيادة الوقت الذي تقضيه معهم والدخول في علاقات عاطفية مع أحدهم . إذا كان زوجك لديه مشكلة وضع حدود أثناء الحديث مع الجنس الأخر، قد يؤدي إلي حدوث المزيد المشاكل في علاقاتكم العاطفية .

ينفق المزيد من المال علي مظهره :

إذا قام الزوج بإنفاق المزيد من المال علي مظهره وشكله الخارجي، فهذا يشير إلي دخول زوجك في علاقة غرامية ويجد مصدر أخر للحب والمودة .

تغير سلوكه :

في حالة سيطرة فكرة ممارسة هواية جديدة أو رياضية تجعله يبقي خارج المنزل لفترة طويلة أو عادة ما يتناول العشاء خارج المنزل يومياً أو يذهب إلي رحلات العمل مع الأخرين كل هذه الامور من مؤشرات تورط الزوج في علاقة عاطفية جديدة .

يتوقف عن شراء الزهور أو هدايا خاصة إليكي :

عندما يحب الرجل المرأة فهو دائماً ما يحاول التخطيط لأمور تنال إعجابها مثل شراء الزهور أو الشيكولاتة أو التخطيط للقيام بسهرة عشاء رومانسية معاً، لأنه يعلم بأن هذه الأمور مهمة جداً لكي . إذا لاحظتي مؤخراً  عدم وجود أي علامات مودة وتقرب إليكي  فهذا يمكن أن يكون إشارة إلي أنه  يتقرب من إمرأة أخري .

لا ينظر إلي عينيك كثيراً :

عندما يتجنب الرجل النظر في عينيكي وخصوصاً عند الحديث معه أو أثناء العلاقة الحميمية فإعلمي أنه في هذه الحالة يمارس الكذب عليكي .

لا يشاركك في أسراره :

عندما يتوقف الرجل عن  مشاركة الأمور الصغيرة معك، مثل ماذا حدث في عمله أو التحديات التي يواجها في عمله . الرجال لديهم غريزة طبيعية لإظهار الإنجازات والنجاحات  لزوجاتهم وإذا توقف عن إظهار ذلك لكي، فهذا يدل علي أنه يمر بأزمة كبيرة أو ظهرت إمرأة أخري في حياته .

المصدر 1 ،

Advertisements