طرق تجعل المرأة تفتن بك

لاشك بان فن إغواء المرأة هي لعبة يمكن لأي رجل أن يصبح محترف بها فقط عند إختيار الطرق المناسبة لإفتان المرأة والتحرك في الوقت الصحيح . وخصوصاً بأن معظم الرجال لا يعرفون جيداً كيفية التعامل مع المرأة وخصوصاً تلك المرأة التي تمتلك الفكر وقوة الشخصية. فكل زوج يرغب في أن تفتن به زوجته لكي يتمتع بعلاقة حميمية تتميز بالمتعة والمغامرة. يمكنك إتباع هذه النصائح المذكورة أدناه تجعل الزجة لا تفكر في النوم بعيداً عنك وترتدي لك أفضل الملابس لأن كل رجل لديه القدرة علي إفتان المرأة ولكن الكثير لا يملك أي أفكار حول كيفية القيام بذلك ..

فنحن عندما نتحدث عن تقنيات الإغواء نحن لا نتحدث عن الإغواء علي الإطلاق بل نتحدث عن خلق جاذبية من النوع التي تجعل الزوجة  تفكر فيك لفترة طويلة والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية معك ولخلق هذا النوع من الجذب يمكنك إستخدام مجمعوة من الطرق البسيطة والسهلة.

كيف تجعل المراة تحبك

طرق تجعل المرأة تفتن بك : 

تجاهلها في بعض الأوقات :          

في لعبة الإغواء، يجب أن تحاول زيادة رغبة المرأة فيك . فمثلاً عندما تحاول المرأة أن تظهر بشكل جيد أمام دائماً يمكنك تجاهلها في بعض الأوقات والتظاهر بأنها غير موجودة أو عدم الرد علي المكالمات الهاتفية المستمرة، أو تجاهل رسائل الفيس بوك الخاصة به. هذه الطريقة تضمن لك بان تسأل عليك بإستمرار ولا تفقد الإهتمام بك .

Advertisements

التقرب منها :

إذا كنت ترغب في إغواء أي إمرأة فإن أول شئ يجب أن يكون لديك معرفة جيدة عن شخصيتها مع الحرص بأن تجعلها لا تشعر بأنها قوية أو مهددة أو أنه من السهل الحصول عليك . يمكنك القيام بذلك من خلال التحدث لها والتعرف عليها والتودد إليها مع الحرص علي عدم الضغط عليها للقيام بسلوك معين .

تحسين مظهرك :

هل تعتقد بأن المرأة تنجذب إليك إذا كنت ترتدي ملابس عير مهندمة؟ ، بالطبع لاء . تفضل المرأة الرجل الأنيق . لذلك يجب أن تبحث عن الأمور الأساسية التي تجعلك تظهر بشكل جيد مثل ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام وتناول الطعام بشكل صحي .عند تحسين نمط حياتك بالتأكيد سوف تكون قادر علي جذب النساء فهي وسيلة مضمونة لإظهار وسامتك .

كن إيجابي :

بالإضافة إلي تحسين مظهرك يمكنك التمسك بالإيجابية في حياتك  ورسم الإبتسام علي وجهك . لأن لا أحد يحب الشخص السلبي وخصوصاً النساء .  يمكنك إجبار نفسك في البداية علي التفكير بشكل إيجابي وبالتدريج سوف تصبح عادة طبيعية لديك .

إتقان المهارات الإجتماعية :

يمكنك إتقان مجموعة من المهارات الإجتماعية مثل القدرة علي بناء دائرة علاقات إجتماعية قوية تسمح لك بالتعرف علي المزيد من الأفراد  وأيضاً تحسين مهارات المحادثة والتحدث مع الغرباء وتكوين صداقات جديدة .

التغلب علي الخوف من الفشل :

تذكر بان المرأة تقترب منك عندما تحاول تغير وضعك لأفضل لذلك حاول التغلب علي مشاعر الخوف من الرفض فهي واحدة من  أكبر العوائق التي تحول دون تحقيق النجاح . وأفضل طريقة هي التغلب علي هذه المشاعر والإقتراب منها .

اللعب معاً :

إذا كنت ترغب في إغراء زوجتك يمكنك ممارسة مجموعة من الألعاب معاً . علي سبيل المثال، عندما تجلس بجوارها يمكنك محاولة تغير مكانك حتي تصطحبها إلي السرير .

التحدث عن صديقتها :

المرأة بطبيعتها، تحب المنافسة فهي أحد الغرائز الطبيعية لديهم وعند مناشدة هذه الغرائز  وتولي إهتمام أقل بها بالمقارنة التحدث عن صديقتها وذكر بعض المديح عنها . يجعلها تتساءل لماذا لا أبدو أنيقة ولطيفة كله وترغب في محاولة بذل جهد قوية للتقرب منك .

كن غامض ومثيراً :

يمكنك السفر إلي مكان جديد أو ممارسة هواية وشئ جديد كل هذه الأمور ستجعلها لا تحاول الإبتعاد عنك ومشاركتك في هذه الأنشطة لإكتشاف المزيد عن شخصيتك . كما أنها ترغب في فتح المزيد من المواضيع معك للتعرف أكثر علي الجوانب الغامضة في شخصيتك، حاول ألا تتكلم كثيراً عن نفسك أو عن إنجازاتك إتركها تبحث في الخارج وتعرف المزيد عنك .

إجعل الزوجة تفتن بك أثناء العلاقة الحميمية :

عند محاولة خلق شعور الرغبة الجنسية عند المرأة فأنت نجحت في أن تجعلها تفتن بك . حاول أن تجعلها ترغب فيك، قد يعاني بعض الرجال من رفض الزوجة له في البداية ويرجع ذلك لأنه غير قادر علي ممارسة العلاقة الحميمية جيداً معها. يمكنك أن تفتن الزوجة أُثناء ممارسة العلاقة الحميمية من خلال مجموعة من الأمور مثل :

  • لمسها بلطف : عندما تحاول أن تداعب زوجتك قم بلمسها بلطف مثل محاولة خلع ملابسها بالتدريج  أولمسها بلطف عند وضع ذراعيك حول رقبتها وبطنها وأفخاذها وشعرها ووجها ثم تبدأ بالتدريج للقفز إلي المرحلة التالية من ممارسة العلاقة الحميمية .
  • إثارتها بشكل جيد : حاول إستخدام مجموعة من الطرق التي تساعد في زيادة إثارة الزوجة فمثلاً يمكنك إستخدام أصابعك في مداعبة أجزاء مختلفة من جسم المرأة مثل الثدي .
  • تقبيل الزوجة بشكل صحيح : يعد التقبيل الناعم هو الأكثر عاطفة لأنه يشعر المرأة بالمزيد من الحنان والإهتمام مما يجعلها تقضي وقت ممتع معك .
  • رفعها بشكل جيد :عند ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجتك حاول رفعها بشكل جيد ولإتخاذ هذه الوضعية يجب أن تستند المرأة علي الحائط وقم برفعها بحيث تلتف سيقانها حول خصرك  والتحديق إلي عيونها .

 

Advertisements