بالصور ماذا تقول يدك عن شخصيتك ؟

إذا كانت العيون هي نافذة الروح فإن اليدين هي أدوات العقل . أكثر جزء في جسمك يمكن أن يرتبط بالدماغ هي اليدين . ويمكن أن تعطينا اليدين أسرار خفية وعميقة جداً عن شخصيتك . فهناك ألاف الأفكار التي يمكن أن تكون مخفية عنك ولا تتعرف عليها فالكلمات  يمكن أن تخدعك ولكن الأيدي لا يمكن أن تكذب . فاليدين يمكن أن تكشف عن من أنت ؟  وغالباً يرجع قراءة الكف إلي الإغريق .

ماذا-تقول-يدك-عن-شخصيتك

بالصور ماذا تقول يدك عن شخصيتك ؟

اليد المبسوطة :

قد تكون النمط الشائع عند الكثير من الأفراد . تتميز بباطن كف ممتلئ وأصابع قصيرة وأظافر قصيرة والإبهام قصير جداً  . تم إجراء دراسة مسحية علي ما يقرب من 400 شخص  إكتشفوا بأن الإبهام الصغير عند معظم الأفراد يدل علي أن لديهم مجموعة من القواعد في حياتهم لا يمكن كسرها كما أن مالك هذه اليد يتمتع بمزاج سيئ ويجب أن تكون حذر عن التعامل معه . كما أنه يمكن أن يكون شخصية مائلة للعنف والعدوان ولديهم طموح صغير أو معدوم  كل ما يريده فقط هو تلبية غرائزه الطبيعية .

اليد المثالية ( اليد المدببة ) :

Advertisements

تتميز هذه اليد بأصابع طويلة وراحة يد متوسطة الحجم كما أن الاظافر تتخذ شكل قطعة اللوز. غالباً ما يعيش أصحاب هذه اليد في عالم من الأحلام والمثالية . كما أن لديهم طبيعة رقيقة وبطيئة الغضب  ولسوء الحظ فإن هؤلاء الأشخاص يمكن أن ينخدعوا بسهولة ويؤثر الأخرين علي شخصيتهم مما يجعلهم عرضة للخطر كما أنهم حالمون للأحلام دائماً بمعني أن خيالهم واسع ويعشقوا الأدب والشعر والروايات  .

اليد المعقد أو الفلسفية :

عند إلقاء نظرة علي شكل هذه اليد نجد أن باطن الكف ممتلئ ولها عقد أصابع ظاهرة ولها إبهام كبير . يذكر الإغريق بأن أصحاب هذه اليد  لديهم مستوي عالي من الحكمة حيث يتمتعوا بتحقيق التوازن بين العقل والقلب في الحكم علي الأمور المختلفة ويفضلوا العزلة عن الناس للتفكير جيداً لديهم عقلية فلسفية .ولسوء الحظ بأن لهم شخصية حساسة .

اليد المربعة :

تمتلك هذه اليد راحة مربعة وأصابع ومعصم مربع كل شئ في هذه اليد يظهر مربع فهي يد ممتلئ وناعمة وبها الإبهام كبير . تدل هذه اليد علي أن أصحابها لهم شخصية منظمة وأشخاص عملين في كل ما يفعلونه حيث لديهم عقل منظم وبالتالي تجدهم منظمين في كل شئ مثل العمل، الحياة الشخصية . بالإضافة إلي انهم أشخاص موثوق بهم، وأصدقاء مخلصين ولكن لديهم صعوبة في التعبير عن مشاعرهم. تجد بأنهم الأنسب للمهن التجارية أو المهن التي تحتاج سيطرة علي الأمور مما يجعلهم أطباء، محامين، علماء جيدين .

اليد المخروطية :

هذه اليد رشيقة وتبدو الأصابع جميلة وناعمة وغالباً الإبهام صغير الحجم  قد تدل هذه اليد علي أنك محب لكل أشكال الفن ولديك طريقة رائعة عن التحدث  وتفضل التواجد في الحفلات و يمكن أن تكون شخصية كسولة ولديك القليل من الأنانية وكريم في الأمور المالية وتحاول تحقيق الإستفادة القصوي من الطبيعية . تحتاج إلي بذل المزيد من الجهد لتحقيق ما تريد لأن لديك طبيعية كسلانة بعض الشئ .

اليد الملتوية :

هذه اليد لها شكل ملتوي وغير منتظمة وتمتع بنهايات أصابع كبيرة وقد تتاخذ فيها نهايات الأصابع شكل معلقة. تدل هذه اليد علي أن لديك شخصية متقلبة المزاج ومتسرع في الحكم علي بعض الأمور .. قد تنتمي إلي المبدعين والمخترعين والمهندسين .قد تعاني من بعض الإحباط أو الشعور بالنقص قد يكون ذلك راجع إلي بأن هناك المزيد من الأهداف والإنجازات تحتاج إلي المزيد من الجهد .

اليد المختلطة :

إذا كان لديك مختلطة فهذا يعني بأن لديك قابلية للتكيف مع الأمور المختلفة وهذه اليد قد تجمع بين أكثر من صفة للأنواع الأخري يمكن أن تجد الأصابع ملتوية أو مدببة أو مخروطية . قد تدل هذه اليد علي أنك قادر علي التحدث في العديد من الموضوعات  وتمتلك القدرة علي ممارسة جميع الحرف . لديك إمكانيات تطوير وتنمية أي موهبة  .

Advertisements