علامات تدل علي أن المرأة تهتم بك

يمكنك أن تقرر في خلال 29 ثانية إذا كانت المرأة تهتم بك أم لا وإن كنت تحتاج إلي المساعدة لكي تصبح جذاب أكثر ولكي تساعدك في التخلص من العصبية، الخوف، التوتر، الشك الذاتي.

قد يكون من الصعب علي المرأة في بعض المجتمعات  اليوم أن تخبرك  بأن تنجذب إليك أو تفكر فيك . وعندما تبحث علي الإنترنت حول الطرق التي تساعدك في التعرف علي ذلك سوف تجد العديد من الموضوعات والنصائح المقدمة حتي أنه يمكنك قراءة الكتب والمقالات ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة التي تساعدك الرجال أصحاب الخبرة القليلة أو المعدومة في التعامل مع المرأة .

علامات اهتمامها بك

علامات تدل علي أن المرأة تهتم بك :

تستمتع بالحديث معك :                            

قد  تجد بأن بعض النساء ترغب في الحديث معك لأنك وسيم ومهذب ولكن لا يحدث ذلك في معظم الحالات . فبعض الرجال بالرغم من أنه مهذب ووسيم إلا أن المرأة قد لا ترغب في الحديث معه . لذلك إذا شعرت المرأة بالإرتياح إتجاهك سوف تكرر الحديث معك .

Advertisements

تحادثك وترسل إلي الرسائل النصية أولاً :

قد يكون ذلك من أقوي العلامات لأنها تدل علي أن المرأة تفكر بك كثيراً وتجعلك في قائمة أولوياتها عند إستخدام الهاتف وترغب في الحديث معك  للإهتمام والإطمئنان علي أمورك .

تنظيف غرفتك :

قد تتلقي الزوجة دعوة من إحدي صديقاتها ولكن تفضل علي ذلك الجلوس في المنزل والإهتمام بأموره لتجهيز غرفتك وتنظيفها لكي تحقق لك المزيد من الراحة عند العودة من العمل .

عندما تقول لك بأنك غامض :

عندما تهتم المرأة بك فهي تحاول إكتشاف المزيد عن شخصيتك والتعرف عليها فتحاول فتح المزيد من الحوارات عن شخصيتك حتي تكتشف عنك المزيد من الصفات .

تعلب معك الألعاب المختلفة :

إذا كنت تحب ممارسة الألعاب المختلفة وتجد المرأة تشاركك فيها مثل لعبة التنس، كرة القدم،،، إلخ . يمكنك من خلال ذلك التعرف علي أنها تهتم بك وترغب في التقرب إليك ولفت إنتباهك .

توضح لك إذا كانت مرتبطة أم لا :

عندما تتحدث إليك المرأة وتذكر بأنها غير مرتبط بأي رجل في الوقت الحاضر، فإن المرأة تقوم بذلك لكي توضح لك بأنها لا تريدك أن تفكر بها كأي إمرأة أخري بل ترغب في التقرب منك .

توجه إليك المزيد من الأسئلة عن نفسك :

إذا لم تتمكن من إثارة إنتباه المرأة لن تحاول التقرب منك وعدم الرغبة في معرفة المزيد عنك . لذلك إذا وجدت المرأة توجه إليك المزيد من الأسئلة عن نفسك .

إذا لاحظت بانها تنظر إليك بتركيز :

تمتلك العديد من النساء عادة سيئة جداً عند التحديق إلي أي شئ قد تغفل وتنسي ما تقوم به . الإختلاف هنا بأن المرأة عندما تحدق إلي الرجل قد تلاحظ إبتسامة خفيفة علي ملامحها وتحاول الإهتمام بك بإلقاء النظرات الطويلة إليك لكي تلفت إنتباهك .

لا تترك مسافة بينكم :

لا تدع لك المرأة أي فضاء شخصي. قد يفضل الرجل أن تقترب المرأة منه كثيراً ولا تترك له مساحة خاصة به والحرية للقيام بأنشطة معينة . فهي دائماً ما ترغب الذهاب معك إلي الأماكن المختلفة وتحاول بكل الطرق التواجد معك في كل مكان تذهب إليه . إذا لاحظت تكرار وجود المرأة معك في أماكن مختلفة، فهي تحاول إظهار إهتمامها لك حيث تفض تقضية الأوقات المختلفة والإستمتاع بها معك .

توجه لك المدح :

إذا تواجدت أنت والمرأة في مكان واحد وتوجه لك المدح أمام الجميع وتحاول أن تثير إعجابك بطرق مختلفة سواء من خلال إلقاء مجموعة من النكات المختلفة فهي بالتأكيد تهتم بك .

تخجل عندما تراك :

عندما تنجذب المرأة إليك قد تخجل وتشعر بإرتفاع درجة حرارة الجسم والإجهاد ويفسره البعض بسبب خجل المرأة لأنها تحاول جذب إهتمامك .

Advertisements

حدوث تغيرات في الصوت :

عندما تهتم المرأة بك تحاول تغير نغمة الصوت الخاصة بها.  فقد ذكرت مجلة الإتصال الغير شفهي  بأنه عندما يتحدث الرجل / المرأة إلي شخص ما هم منجذبون إليه فإن نغمة الصوت تميل إلي الهبوط حيث ترتفع معدل نبضات القلب وتتنفس ببطء وتحدث تغيرات صوتية من السهل ملاحظتها وإكتشافها .

تميل إلي تقليدك :

من المعروف بأن الناس يميلوا إلي التصرف مثل الناس الذين يحبونهم . فإذا كانت المرأة تهتم لأمرك فهي تحاول تقليد سلوكك  . فعندما تلاحظ بأن المرأة تميل إلي محاكاة التصرفات التي تقوم بها عندما تتواجدان معاً فإعلم بأنها تهتم لأمرك .

 

Advertisements