ستايلات ملابس محجبات للعيد جديدة وشيك

مع إقتراب موعد العيد تبحثي عن أفضل الأزياء المناسبة للحجاب . و في الوقت الحالي إنتشرت العديد من ماركات الأزياء الإسلامية التي يمكنك الإختيار من بينها ، فهناك مجموعة من الأزياء التركية ، الأزياء الأندونسيا و جميعهم يتنافسوا في  الإبداع و الخروج بتصاميم جذابة و مناسبة للزي الإسلامي و معظهم يتجه إلي أن يكون فريد و متنوع في إختياراته لكي يساعدك في الخروج بأفضل صورة و إختيار الملابس المناسبة لك .

ستايلات ملابس جديدة للمحجبات لعيد 2015 29

أول شئ يجب الإنتباه و الإهتمام به هو الشعور بالراحة عند إختيار الملابس و أن يغطي الجسم بالكامل و يعمل علي إمتصاص العرق بمعني مصنوع من منسوجات قطنية أكثر و مريحة لكي . و تجنب إختيار المنسوجات المصنوعة من الاورجانزا أو الخامات الأخري التي تسبب العرق .

إليك مجموعة بأحلي أشكال العبايات المناسبة لصلاة العيد :

بالإضافة إلي إختيار الحذاء المريح  و خصوصاً بأن العيد بحاجة إلي القيام بمجموعة من الأنشطة مع الأقارب و الأخوة لذلك بحاجة إلي إختيار الأحذية التي تشعرك بالراحة مثل الأحذية الفلات و تجنب الكعب العالي .

Advertisements

 

يجب إختيار الأزياء المناسبة لشكل الجسم و تعمل بقدر الإمكان علي إخفاء عيوب الجسم ، بحيث إذا كان لديك جسم نحيف  يجب إختيار إستايل الكشكشة بالنسبة

للبلوزات و الفستاتين الواسعة مع الألوان المشرقة و الزاهية . في حين إذا كان لديك القليل من الدهون حاولي إختيار الألوان الداكنة التي تقوم بإخفاء عيوب الجسم .

المزي من ستايلات ملابس المحجبات للعيد

 مجموعة مختلفة لأجمل ملابس المحجبات :

 

 

Advertisements