حللى شخصية حبيبك من الهدية التي سيقدمها لك في عيد الحب

تختلف الهدايا التي يقدمها أدم لحواء في عيد الحب فقد يقدم الأزهار، العطور، المكياج، الملابس، الشوكولاته، إلى غير ذلك من الهدايا المختلفة والمتعددة في هذا اليوم و بعض الرجال قد لا تقدم شئ على الأطلاق ! فكيق تعرفين شخصية حبيبك بناء على أختياره لهدية يقدمها لك ؟ هذا ما سوف نخبره بك اليوم .

عيد الحب

شخصية حبيبك من الهدية التي سيقدمها لك في عيد الحب

العطور : تختلف وضعية أدم في هذه الحالة عند تقديم العطور فإذا كان خطيبك فهو هنا يحب نوعية العطور التي تستخدمينها ويعرف إنك تحبين هذه العطور ولهذا قرر إن يجلب لك العطور فتحليله هنا إنه رجل يلاحظ كل تفاصيلك فلا يترك صغيرة أو كبيرة إلا يلاحظها فيكي وهذا دليل على الحب الكبير لإن كلما زاد الأهتمام و الملاحظة للشريك الأخر كلما عبر ذلك عن مشاعر الحب الزائدة
اما إذا كان زوجك فهو هنا بالإضافة لما سبق ربما يرى إنك إيضا في حاجة إلى العطور لإنه يلاحظ فراغ تسريحتك الخاصة من العطور العديدة كما كان في السابق ولهذا قرر إن يجلب لك العطور وهذا بالتأكيد يدل على الملاحظة والحب كما أوضحنا من قبل كما إنه رجل أقتصادي قرر إن يجلب لك شئ تحتاجينه بأقل التكاليف

الزهور : إذا قدم لك شريك حياتك الزهور فهذا يدل بنسة كبيرة على رومانسيته و معرفته الجيده لكيفية معاملة النساء ولاسيما حبيبته فمن المعروف إن النساء تحب الورود بكل أشكالها وروائحها و أنواعها فإذا كان هو يعرف ذلك ويقدر مدى حبك للزهور وقدم لك باقة من الزهور في عيد الحب فهو يعرف كيفية المعاملة الرقيقة للنساء و بالتالى سترتحين مع شريك حياتك هذا لإنه سعرف جيدا كيف يعاملك .

الذهب والمجوهرات : تقدم الهدايا الذهبية يدل على مدى تقدير شريك حياتك لك، خاصة إن كانت مقدرته المدية منخفضة، ولا تقيمي الوضع هنا بكبر الهدية الذهبية فمجرد تقديم هدية ذهبية حتي وإن كانت صغيرة تناسب إمكانيات الرجل المادية فهاذا يدل على مدى تقديره لك و إنه يعتبر إنك جوهرته الخاصه التي يحبها و يجلب لها كل ثمين .

التنزه في مكان تقليدي : بعض الرجال تقدم هديتها عبارة عن تنزه مع شريك حياتها في مكان تقليدي اعتدم الذهاب إليه معاً نقول لك إن هذا الرجل عملي جدا و تقليدي قد يفتقد لروح الرومانسية في حياته قد تعانين معه .

التنزة في مكان جديد : عندما يعد لك شريك حياتك مفاجأة و يأخذك إلى التنزه في مكان جديد وتقضى فيه وقت يسعدك فهذا الرجل لدية روح المغامرة والتجديد وحب الحياة فلا تتركيه لإنك ستجدي معه دائما كل جديد .

المكياج وأدوات التجميل : تختلف وجه نظر المحللين للشخصيات في هذه النقطة فبعضهم يقول إن شخصية الرجل هنا تعتبر شخصية نسائية قد يكون لها علاقات عديده فيما قبل لإنها من باب تعاملها مع النساء كثيراً عرفت تفاصيل المكياج الخاص بهم بل وكيفية أختياره والمقارنة بين أمرأة وأخرى في مدى جمال أختيار المكياج الخاص بها ، أما البعض الأخر فيرجح إنها شخصية متعلقة ومغرمة جداً بك لدرجة جعلتها تلاحظ تفاصيل مكياجك ومحاولة أختيار أشياء مناسبة لك .

الشوكولاته و التورتات : هذه الهدية أكثر ما يؤثر على قلب المرأة لذلك فإن الرجل الذي يهدى الشوكولاته أو الحلوى هو رجل لدية مشاعر رقيقة ويحاول أن يجعلك سعيدة فهو يراكي طفلة تحبين الحلوى فيغرم بإن يقدمها لك كما إن هذا الرجل لدية روح الطفولة إيضاً و ستسعدين معه.

المبالغ المالية : عندما يعطيكي شريك حياتك مبلغ مالى في هذه المناسبة فهذا الرجل عملى و اقتصادي بشكل مبالغ فيه حتى وإن كان يرى من وجهة نظره إن هذه الطريقة الأكثر إفادة بالنسبة لكي فهو لا يطمح في بذل مجهود من أجلك و يعتمد على المال في كل شئ لحل مشاكله وبنسبة كبيرة هو شخصية غير مسؤلة .

الأصطحاب للتسوق : قد يأخذك شريك حياتك للتسوق وجلب لك بعض أغراضك على حسابه الخاص والتي ربما تحتجينها أو مكملات لكي، هو رجل على دراية بحبك للتسوق وهو يعرف عنك تفاصيلك ، وقد يفعل اي شئ لأجلك لإنه سيطع من وقته وماله من أجلك فهو بالتأكيد لن يتردد في عمل أى شئ من أجلك .

يكفتي بقول كل سنة وانت طيبة ولا يقدم شئ : هذا الرجل حياته روتينيه ممله قد تعانين معه في كل المناسبات وسيجعلك في مقارنة دائما مع غيرك من صديقاتك من حيث إن الجميع يُجلب لهم هدايا إلا انتي فأن كنتي لم ترتطبي به بعد فننصحك بإعادة النظر في الأترباط به و إن كنتي ارتبطي به وتزوجتيه فحاولى الألحاح عليه والتلميح له دائما بإن صديقاتك أحضر لهن أزواجهن الهدايا . ملحوظة لا يجوز القول بأن حالة الرجل المادية لا تسمح له بشراء الهدايا فإقل القليل يُجلب السعادة ويمكن التعبير عن الحب به ” على الأقل وردتين “