أشيك جواكت اطفال شتاء 2015 للولاد و البنات

جواكت اطفال شتاء 2015

يجب أن تبحثي عن جواكيت الأطفال الجيدة حتي تكون تجربة ممتعة لطفلك . و عدم شراء جاكيت يعلق في الخزانة و لا يتم إرتدائه . لذلك قد تكون مهمة إختيار جواكيت الأطفال صعبة و لكنه تستحق حتي يرتدي طفلك ما يحب و مناسب له . ومن اهم الاسس التي يجب ان تتوافر عند اختيار ملابس طفلك هي ان تكون من خامة متينة بمعنى ان تكون عملية ومقاومة للماء قدر الإمكان.

جواكت اطفال شتاء 2015

 

إليك هذه الخطوات البسيطة التي تساعد في إختيار جواكيت الأطفال ::

– تحديد المناخ في المنطقة التي تيعشي فيها  و إختيار الأقمشة المناسبة لحالة  الطقس . و يفضل أن يكون الجاكيت مضاد لماء في المناطق التي تتساقط فيها الثلوج .
– السماح لطفلك بإختيار ما يعجبه مع مراعاة الميزانية الخاصة بك . يمكنك ترك الطفل إختيار اللون و شكل مختلف يفضله .

 

– البحث عن الحجم المناسب لطفلك  ، يمكنك مقاومة الرغبة في شراء معطف أكبر حتي يناسب الطفل فيما بعد علي الرغم من أنك سوف تتمكني من إستخدامه المعطف العام القادم و لكن الطفل عندما يكون الجاكيت كبير يعيق من حركته أثناء اللعب و قد يشكل مصدر قلق بالنسبة لكي علي سلامته.
– يجب أن تتحقي من أن الجاكيت مناسب للطفل و مريح له  يسمح له بالتحرك بحرية دون التحكم فيه وفحص طول الأكمام و طوله عند  الإنحاءالطفل أو عند ركوب شئ ما .
– يجب البحث عن المعطف القابل للغسل بسهولة للإهتمام به في الشتاء. ينبغي أن تكون معاطف الاطفال قابلة للغسل عدة مرات أثناء فصل الشتاء و الغسل و التجفيف جيداً .