اجعلي طفلك أكثر دفئ مع أحدث أشكال ايس كاب للاطفال لشتاء ٢٠١٥

تبحث أي أم عن الطرق التي تجعل أطفالها يبدو أكثر جذابية و أناقة . قد يدفع إهتمام الأم بالأطفال إلي التسرع في شراء بعض القطع و منها الأيس كاب للأطفال ، يجب الإعتناء جيداً عند إختيار الأيس كاب حتي يحقق الهدف النهائي من شرؤه . توجد هناك العديد من أنواع الأيس كاب للأطفال منها الصوف و الجلدي و لكن عادة ما يفضل إستخدام الصوف لكي يوفر تدفئة جيدة للأطفال في الشتاء . لأن أي أم تخاف علي أطفالها من درجة الحرارة الباردة و هطول الأمطار أثناء الخروج من المنزل . ينبغي إختيار الأيس كاب المصنوع من الصوف عالي الجودة .

ايس كاب للاطفال

ايس كاب للاطفال

هذا بالإضافة إلي أن السوق يمتلئ بالعديد من الألوان و الأشكال فهناك الألوان الفاتحة المناسبة للبنات ، الألوان الغامقة المناسبة للصبيان ، فالبنات عادة ما يفضلوا إرتداء الألوان الفاتحة مثل الأحمر ، السماري ، البرتقالي ، الوردي ، البنفسجي و هي من أكثر الألوان التي سوف تنتشر هذا العام ، و يفضل الصبيان الألوان الداكنة مثل الأسود ، الكحلي ، .الرصاصي ، البني فهذه الألوان تتناسب مع شخصياتهم . و عموماً يتسم الشتاء باللجوء إلي الألوان الهادئة و ليست النارية.

و هناك بعض المعايير التي يجب أن تضعيها في إعتبارك عند إختيار أيس كاب الأطفال مثل أنه يجب أن يغطي رأس الطفل و أذنيه . محاولة البحث عن أيس كاب له حزام عند الذقن أو الرقبة لضمان تثبيت لأيس كاب علي رأسه . يجب أن تكون أقمشة الأيس كاب  دافئة و ناعمة في الداخل و مقاومة للماء في الخارج . و عموماً سوف تحتاج إلي شراء العديد من أنواع الأيس كاب إلي طفلك لضمان إرتدائه لها طوال فصل الشتاء و لأنه من الأفضل لديك أن يكون لديك  أيس كاب إحتياطي في حالة إختفاء أحدهم أو تلوثها يوجد البديل .

 أيس كاب للأطفال 2015 :

و من أفضل أنواع الأيس كاب المناسب للطفل هو المصنوع من الصوف الناعم للحفاظ علي طفلك دافئ  و هذا يشمل الصوف و الكشمير و الصوف التريكو و الجلد. فهي أنواع خفيفة الوزن و تعطي التدفئة المطلوبة .