أحدث موديلات مكاتب ٢٠١٥ العصرية و المودرن

إذا كنت في بداية حياتك العملية، وتريد أن تجهز مكتبك أو شركتك بأحدث وارقي المكاتب وإذا كنت تريد أن تقوم بتجديد المكتب الموجود في شركتك أو عملك أو حتى منزلك فسوف نقوم من خلال موقع ثقف نفسك مجموعة من احدث موديلات المكاتب لعام 2015

المكاتب العصرية لعام 2015

موديلات مكاتب ٢٠١٥ 

 

 

إذا كنت صاحب عمل مكتبي فإنك تقضي وقت كبير جدا في مكتبك سواء في المنزل أو العمل ، لذلك لابد أن تتميز غرفة مكتبك بالنظافة والتميز والديكور المختلف عن باقي أرجاء المنزل او الشركة ، إن ذلك سيسهل عليك إنجاز عملك بكل سهولة وأريحيه نفسيه تشعرفيها بعدم التوتر والعصبيه .


التصميم الدخلي للمكتب لابد أن يتناسب مع فرش الغرفة من ستائر وسجاد وحوائط . لابد أن يكون المكتب مناسب للإستخدام الشخصي ويتضمن وضع اللاب عليه أو الأرواق الرسمية للعمل او الدراسة مع أبجوره لرؤية جيدة ، كما لابد أن يحتوي على أدراج مناسبة لإقتناء الأشيء المهمة وحفظها دون بعثرتها وللحفاظ على الشكل العام للغرفة .

 

في الغالب عند إختيار أثاث غرفة المكتبة عليك إختيار ستائر هادئة اللون وليست ألوان مشرقة وزاهية لأن ذلك سيشتت إنتباهك ويقلل من تركيزك ، يفضل إستخدام ستائر بيضاء او بني فاتح . هناك الستائر الخشبيه أيضا فهي مناسبة جدا لغرف المكتب .

Advertisements

إذا كنت في شركة او مكان عمل فيستحسن أن يكون المكتب ذاته بشكل تقليدي وعملي ليعطي إنطباع بالجديه مع توفير كراسي كافية للعميل او الزائرين  ، أما مكاتب المنزل فالأفضل أن تكون بشكل ديكوري ومميزة لتعطي شكل مبهج للمنزل أيضا إذا مادخله إي شخص . لاتنسى أن يكون الكرسي الخاص بالمكتب مريح جدا بحيث لايتعب الرقبة والظهر ويسبب مشاكل صحية وذلك بسبب الجلوس عليه لمدة طويلة لممارسة العمل .

من المحتمل أيضا أن لاتتوفر غرفة للمكتب خاصة في منزلك لذلك هستكون مضطر أن يكون المكتب في أحد أرجاء المنزل في مكان مناسب لذلك عليك إختياره بشكل مناسب مع بقيه الأثاث وألوان الحائط بحيث لايفسد شكل المكان ، كما عليك ان يشتمل المكتب على أدراج كافية لتحوي جميع أغراض عملك ولا تسبب الفوضى للمكان .

فاحرص على اقتناء أحدث أنواع المكاتب لأن مكتبك هو عنوان عملك

Advertisements