مجموعة من أحدث تصاميم و أشكال مرايات ٢٠١٥ حيث الأناقة والفخامة

و نظراً لأنك تنفق الكثير من الوقت أمام المرأة  من الحكمة أن تجعل تجربة مشاهدة نفسك أكثر راحة بالنسبة لك و عادة تتميز الديكورات الإيطالية للمرايا بأنها أفضل الأشكال .و ظهرن العديد من تصميمات أنيقة لمرايات في عام 2015  و هناك المرأه ذات الشكل البيضاوي التي تمتد في الجدار يقضبان الفولاذ و يمكن للفرد أن يغير موقعها إلي أي زاوية تتناسق مرأة الفولاذ  المقاوم للصدأ مع أشكال الحنفيات و الخزانات و تظهر بصورة أنيقة .

هذا التصميم عصري وغير تقليدي فهو عبارة عن وضع المرأه ضمن ديكور جدار الحائط . فهذا التصميم يخلق المزيد من الدراما . ويمكن تركيب المرأه علي جدار غرفة النوم أو البهو . و من أحد التصميمات العصرية الأن هو وضع مرأه كبيرة في غرف الطعام . هناك أنواع من المرايا مستوحاه من الطراز الصيني  المعاصر و تزداد شعبيتها بسب أنها مستوحاه من عناصر معمارية رائعة .

مرايات ٢٠١٥

مرايات ٢٠١٥

 

 

لايخلو منزل من وجود المرايا فهي التي تضفي الوسع للمكان وخاصة إذا كانت الغرفة صغيرة وضيقة ، مع إضافة الإناقة والرقي للغرفة التي تحوي المرايا ، والمكان الذي لايمكن ان يخلو من المرايا هو الحمام لأنه يعطي للحمام الكمال والرقي وغالبا ماتكون مثبته فوق الحوض وتكون بدون إطارات أنا إذا كانت بإطارات فابتعد عن الإطارات المعدنيه لإنها قد تكون معرضة للصدأ بسبب رطوبة الحمام . يمكن إستخدام الفولاذ او البلاستيك لأنه مقاوم للصدأ . مرآيا الحمام غالبا تكون تقليدية ذات شكل مربع او مستطيل او مدور . يكتمل مظهر المرايا في الغرفة مع وجود إضاءة خافته وذلك لأن المرآيا تعكس الضوء وقد تشعرك بالإزعاج .

 

 

كلما كان سمك المرآيا بحيث يكون من 4 – 6 فإنه يزيد من قيمة واناقة المكان . غالبا ماتكون مرآيا الغرف ذات إطارات لتضفي لمسة أنيقة على المكان لذلك عليك أن تختار المرايا المناسبة لديكور المنزل والتي تتماشى مع الأثاث والوانه . الإطارات الخشبيه ذات اللون الذهبي والفضي تتماشى مع أغلب الأثاث وتعطي الفخامة للمكان .

Advertisements


– عليك حسن إختيار المكان المناسب لوضع المرايا مع إختيار الشكل والتصميم المناسب لكل مكان ، فمرايا غرفة النوم يفضل ان تكون طوليه وتظهر ملامح الوجه والجسم بشكل طبيعي خالي من أي تأثيرات وتموجات . من الجميل أن تستخدم المرآيا في غرفة النوم وعند مدخل المنزل وفي ابواب الدولاب بحيث ترى نفسك بعد إرتداء الملابس ويفضل عدم وضع أي مرايا في مواجه السرير . – من النادر جدا أن توجد مرآيا في المطبخ .

 

Advertisements