للرجال أحدث قفازات 2015 الشتوية المصممه لأدم خصيصاً

قفازات 2015

يمكنك إختيار القفازات  المناسبة لفصل الشتاء بسهولة للتدفئة يديك في الطقس البارد و هناك مجموعة مختلفة من القفازات للرجال التي يمكنك الإختبار من بينها  . و يجب أن تنتبه بعدم إختيار القفازات الرقيقة جداً ، يجب أن تكون ثقيلة جداً ، حتي لا تواجه أي مشكلة و تحقيق التوازن الأمثل لإحتياجات الشتاء. عند التوجه إلي المتجر المحلي حاول إختيار العديد من أزواج القفازات الجيدة سواء كنت ستحتاجها إلي التزلج أو الخروج  أو المناسبة للكتابة .

قفازات 2015

قفازات 2015

و يفضل عند إرتداء القفازات التركيو فهي مناسبة للطقس البارد و لكن مع وجود الأمطار و الرياح تصبح غير مناسبة و يجب تبدليلها بالقفازات القطنية أو القفازات الصوف  ، لأنها تمنح الجسم التدفئة في وقت قصير . و يمكنك اللجوء إلي القفازات الجلدية و المبطنة بالكشمير عندما يكون الطقس بارد للغاية . و قد يكون هذا النوع مناسب جداً عند قيادة السيارة أو التسوق أو الخروج للمشي في جميع أنحاء المنطقة لأنه يوجد منه العديد من التصميمات التي تناسب الأذواق المختلفة كما أنه مناسب لإرتدائه مع المطعف و الذهاب للعمل .

قفازات 2015

و عند إختيارك للقفازات يجب أن تراعي حجم القفازات المناسب ليديك فإذا كنت ترتديها أثناء العمل ، يجب إختيار قفازات تسمح لك بتحريك أصابعك عند إستخدام أي شئ مثل الألات .  ويجب أن تكون القفازات محمية بطبقة لا تتأثر بالماء .

عموماً إن إختيار القفازات  يعتمد في الأساس علي درجة حرارة الطقس و الأنشطة التي سيقوم بها الفرد أثناء إرتداء القفازات . و يجب علي الفرد الواحد إمتلاك عدة أزواج من القفازات المختلفة حتي يستخدمه وقفاً لإحتياجاته .

Advertisements

Advertisements