فوائد صابون الجلسرين فوائد للبشرة و الصحة من استخدامك لصابون الجلسرين

الجلسرين سائل كثيف ولزج ، يدخل الجلسرين في العديد من عمليات التصنيع المختلفة ، مثل صناعة الصابون وانتاج الديزل الحيوي ويستخدم في معظم كريمات البشرة ومستحضرات التجميل كما يدخل في صناعة النسيج لإٌكسابه النعومة . ومن المعروف أن الجلسرين لديه قدرة على إستيعاب وتخزين المياة ، فضلا عن أن نكهته حلوة ، حيث يستخدم أيضا في صناعة الأطعمة والمشروبات والحلويات .

فوائد صابون الجلسرين

 

فوائد صابون الجلسرين لزيوت المستخدمة في صابون الجلسرين  مصدرها نباتي فقط، ومن مزايا صابون الجلسرين أنه بعد تمام تصنيعه لا يبقى أثر لرائحة الزيوت، مما يُبرز رائحة العطور المضافة بشكل اكبر .

يعتبر صابون الجلسرين أحد أهم منتجات التجميل شائعة الإستخدام  التي تحافظ على صحية وحيوية البشرة والجسم والشعر ومن أهم فوائد هذا الصابون :

اقرا فوائد الجلسرين للبشرة

– الحماية والتخلص من أمراض الجلد : لإن صابون الجلسرين يعتبر مصنع طبيعيا تماما فهو مناسب جدا لأصحاب البشرة الحساسة ويمنع أي تهيج للبشرة ، كمان أنه يستخدم في حالات مشاكل للبشرة كالإكزيما أو الصدفية .

طريقة عمل بلسم الجلسرين لتنعيم الشعر

– ترطيب البشرة :  صابون الجلسرين عند استخدامه بانتظام  يحافظ على البشرة رطبة ويكسبها المرونة والليونة  ويحميها من الجفاف والبهتان بخلاف أي صابون تجاري أخر مسبب لجفاف البشرة .

– الحماية والتخلص من حب الشباب : باستخدام صابونة الجلسرين فإنك تبقين بشرتك رطبة وتحميها من علامات التمدد وظهور التجاعيد وانسداد المسام  ، وهو يساعد بشكل كبير على التخلص والتقليل من ظهور حب الشباب وذلك عن طريق ازالة الزيوت والجلد الميت .

– ترطيب الشعر : لايقتصر صابون الجلسرين على البشرة فقط يمكن أستخدامة للشعر الجاف خاصة مما يمنحة الرطوبة ويكسبه لمعانا ومظهر أكثر أناقة ورونقا .

 

[source]1 , 2 [/source]

رابط مختصر للمقال:

1 Comment on فوائد صابون الجلسرين فوائد للبشرة و الصحة من استخدامك لصابون الجلسرين

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*