تفسير القمر في الحلم

القمر في الحلم له العديد من المعاني . و عادة يرتبط ضوء القمر إلي الرومانسية و الحب . و يعتمد تفسير القمر في الحلم علي تفاصيل الحلم عموماً ، فمثلاً إذا رأيت القمر في الصباح في السماء الصافية يدل علي إقدامك علي مشروع جديد في حياتك . و إذا كان القمر خافت و محاط بالسحاب فهذا يدل علي العقبات التي ستمر بها قبل الوصول إلي حلمك . و عند رؤية القمر مكتمل في هذا يعني تحقيق نجاح غير عادي في حياتك العاطفية . و يدل ضوء القمر علي السعادة العائلية .

826

و من رأي القمر غائب ، فإن أمر ما في حياته يسعي إليه سوف يفقده . و من رأي أنه ينظر إلي القمر و يري نفسه فيه ، فهو سيموت . و إذا كان حاكم و رأي القمر مظلم ، يدل علي أن رعيته يؤذونه . و من رأي أن القمر تحول إلي شمس فإن صاحب الحلم سوف ينال خيراً أو مالاً .

و من رأي أن القمر في الحلم ، و إذا كان يخفي أمر في حياته ، فإنه يظهر . و من رأي أن القمر يغطي بالسحاب و كان غنياً ذهب ماله .

تفسير القمر في الحلم لابن سيرين :

إذا كان رجل ينظر إلي السماء و تأمل القمر فلم يره و نظر إلي الأرض ، فرأي القمر تلاشي و عندما قصي رؤياه إلي ابن سيرين فقال إن كان صاحب هذه الرؤية رجل ، و صاحب مال سيذهب ماله و أن كان فقيراً ، يدل علي أنه سيسقط في الثري . و إذا كانت إمرأة ، يدل ذلك علي أن زوجها سيقتل .

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..  🙂  

[source]1 , 2 [/source]