10 حقائق مثيرة عن هتلر

هتلر

أدولف هتلر هو زعيم ألماني نازي ولد في 20 من شهر إبريل عام 1889 في النمسا، ولقد كان زعيم حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني والمعروف باسم الحزب النازي، ولقد تقلد هتلر وساما تقديرا لجهوده في الحرب العالمية الأولى مع ألمانيا،  وشغل منصب مستشار الدولة بألمانيا منذ عام 1933 وحتى عام 1945 وسوف نعرض الآن بعض الحقائق والمعلومات عن حياة هذا الزعيم النازي

1-     كان هتلر يعاني من اضطرابات بالجهاز الهضمي (غازات)

هتلر

لقد عانى هتلر أثناء الحرب العالمية الأولى باضطراب في الجهاز الهضمي يسمى meteorosis ، ولقد قال الأطباء أن حب هتلر لتناول الحلويات بكثرة أدى إلى تفاقم المرض، ولقد كان هتلر مداوما على تناول منتجات الألبان واللحوم حتى ليمنع الغازات ذات الروائح الكريهة، حيث أن هذا المرض كان يسبب له آلام بالمعدة وتقلصات، ولقد تسبب هذا المرض في أن يصبح هتلر إنسان نباتي.

2-     كان هتلر عاشقا للحلويات

هتلر

لقد كان هتلر محبا بصورة كبيرة جدا للحلويات وكان يستهلك كميات كبيرة من الحلوى والشيكولاتة يوميا، حيث كان معتادا على شرب الشيكولاتة الساخنة مع القشدة على وجهها، وكان يقوم بإضافة السكر إلى النبيذ الأحمر، ولأنه نباتي كان يقوم بتناول الكيك والحلوى.

3-     كان هتلر يؤمن بالشعوذة

Adolf Hitler Saluting, 1934لقد كان هتلر يؤمن بالخرافات والشعوذة، فلم يكن على سبيل المثال يقوم بإزالة معطفه في العام وهذا نابع من الخرافات التي كان يؤمن بها، وكان يعتقد أن رقم 7 ذات تأثير وقوة خاصة وكان يحرص على أخذ النصائح من العرافيين والمنجمين، وشعار النازية الذي اتخذه كان يظن أن به قوى سحرية، وكان يستخدم الأبراج وقراءة الطالع للتنبؤ بنتائج معاركه بسبب معتقداته الخرافية.

4-     كان يريد هتلر أن يصبح فناناهتلر

كان هتلر مولعا بالرسم واللوحات الفنية، ولقد  أخذ دروسا في الغناء وغنى في كورال الكنيسة، وعندما انتقل إلى فيينا كان يعمل في الرسم بالألوان المائية، ولقد قدم طلب للالتحاق بأكاديمية الفنون الجميلة في فيينا ولكن تم الرفض في المرتين، ورغم ولع هتلر بالرسم والفن إلا أن والده منعه من أن يكمل مسيرته في هذا المجال.

5-     كان هتلر إنسان ليلي يعاني من الأرق طوال الليل

هتلر

حيث كان هتلر يقوم بمعظم أعماله أثناء الليل واعتاد على أن ينام من 4- 5 ساعات يوميا ويستيقظ في الحادية عشر صباحا، حيث أنه كان يخاف من الظلام، وكان له شركة تعزف له الموسيقى التي يفضلها حتى الفجر وتتحدث معه ويشاهد الأفلام، كما كان لديه خوف من كل شيء مجهول حتى أنه كان يطلب من الخادمة أن تتفحص السرير الخاص به قبل أن ينام عليه.

6-     كان يخشى من شفرات الحلاقة

هتلر

من المثير أن تعرف أن الرجل الذي كان يسعى للسيطرة والهيمنة على العالم كان يخاف جدا من الشفرات التي يمسكها الآخرين وكان يصرخ دائما عند حلاقة شعره، وهذا راجع لإصابته بمرض جنون العظمة والارتياب الذي كان يجعله يشعر بأن جميع من حوله يريدون قتله، وكان يقوم بحلاقة ذقنه بنفسه حتى لا يدع الفرصة لأي شخص ليمسك بالشفرة بالقرب من رقبته.

7-     تم اختيار هتلر ليكون رجل العام سنة 1938

هتلر

 لقد أعلنت مجلة تايمز عن هتلر بأنه رجل العام في 2 يناير 1938 وذكرت أنه من أكثر الشخصيات المؤثرة ولتمكنه من ضم تشيكوسلوفاكيا إلى ألمانيا دون دماء من خلال المراجعات التي قام بها بأروبا ولقد حصل على دعم من بريطانيا وفرنسا بعد وصوله إلى السلطة.

8-     يوجد لهتلر مشابهين “دوبلير”

هتلر

كان لهتلر مشابهين حيث كان يتم تدريبهم جيدا حتى يتكلموا ويمشوا مثل هتلر حتى يذهبون بدلا منه إلى الاجتماعات العامة  ولكن لا يتواجدون بين عدد كبير من الناس حيث أنهم لن يكن لديهم القدرة على الحشد والتجميع مثل هتلر.

9-     اصابة هتلر

هتلر

لقد ذكر طبيب الجيش الألماني الذي أنقذ حياة هتلر في معركة حربية عام 1916 أنه جهازه التناسلي  قد أصيب أثناء المعركة.

10-  دمي هتلر

هتلر

لقد أمر هتلر بتوزيع دمي فتيات لجنوده تعويضا لهم عن عدم وجود الفتيات والزوجات بعدما أصاب الكثير من الجنود بمرض الزهري التناسلي بسبب ممارسة البغاء مع الفرنسيات.

فهتلر يعتبر من أكثر القادة المؤثرين في التاريخ الألماني وتزيد وتكثر القصص والروايات حول حياته فلقد كان شخصية مدهشة ومثيرة للاهتمام في نفس الوقت