ماهو تفسير الورد في الحلم

ماهو تفسير الورد في الحلم تعد الورد رمز عالمي عن الجمال . و قد يكون تفسير الورد في الحلم معتمد علي لون الورده نفسها ، فمثلاً إذا حلمت بورده خضراء لا تستغرب إلي جاء صديق عزيز لك بتقديم وردة خضراء إليك . عادة الورد يكون له ذكريات خاصة خصوصاً في الطفولة أو حفلات الزفاف .

824

و قد يشير الورد الأسود إلي الإكتئاب و الحزن وخيبة الأمل و أحياناً إلي الموت . أو أنك شخص قلق بإستمرار نحو أمر ما في حياتك .و تشير الزهور الزرقاء إلي الهدوء . و الورد الأحمر دليل للعواطف وعادة ما يرمز إلي الحب و الرومانسية و العاطفة و لكن أيضاً يمكن أن يمثل الغضب أو الغيرة .

الورد الوردي عادة ما يشير إلي الغزل أما الأرجواني فهي تدل علي الحصول علي نجاح كبير في حياتك . و يدل الورد الفضي  علي الإحتفالات سواء كانت أعراس أو مناسبات أخري . و أن هذه الإحتفالات تشغل عقلك بصورة كبيرة .

الورد الأصفر يدل علي الفرح و البهجة و السعادة . أما الورد الأبيض فهو دليل النقاء و الحب و غالباً اللون الأبيض معقد للغاية في الأحلام و غالباً ما يعتمد علي شعورك أثناء الحلم .

تفسير الورد في الحلم لابن سيرين :

يرمز الورد في الحلم إلي الولد أو المال الحلال و قيل أنه قد يدل علي تجارة لا تدوم أو فرح يزول . و من رأي أن شاباً قدم إليه ورد فإن عدو له يقدم إليه عهد لا يلتزم به .. و من رأي أن علي رأسه إكليلا من الورد فإنه يتزوج من إمراة ثم يفترقوا . و يدل قطع شجر الورد في الحلم علي الهم و الحزن . و قطف الورد سرور و فرح . و من قطف ورد أبيض دليل علي تقبيله لإمراة عفيفة .

تفسير الورد في الحلم لنابلسي :

يقول أنه يدل علي عودة غائب . و من رأي أنه يجني ورد نال من الكرم و المحبة و من يشم وردة صفراء قبل إمرأة مريضة و يدل الورد علي طيب الذكر و يدل الورد الأحمر علي الجمال و الزينة و الأبيض علي الدراهم .

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفره لك المقال في أقرب وقت  ..  🙂  

[source]1 , 2 [/source]

رابط مختصر للمقال:

6 تعليقات على ماهو تفسير الورد في الحلم

  1. مرحبا انا سفت صديقتي تعطيني مجموعة ورد ابيض وانا دهشت لانها ليست من عادتها وجد غيورة مني وانا متوترة ثم زال التوتر واردت اعطي وردة الى صديقتي المفضلة ثم استقضت

  2. السلام عليكم حلمت ان قدمي يطلع منها ورد ابيض انا وابنتي الرضيعه ف قدمنا اليسري وكنت خاىئفه جدا ثم غسلت قدمي فاختفي مالتفسير

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حلمت يوم امس أني اقطف ورده لونها زهري من حديقه كلها ورود بعدة ألوان ورأيت كافة الوان الورود وقدمت لخطيبي وردة لونها زهري وكنا في جمعه عائليه

  4. رايت نفسي متزوجه وانا في الحقيقه
    مامزوجه ورايت ثلج يتساقط من السماء
    ورايت ورود بيضاء وحمراء عمالقه بحيث
    قادره على الجلوس عليها ياترى
    ما تفسيره؟

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اختي انها تزرع ورود لونها أحمر واصفر وان اختي الثانيه تزرع معها ويتقاتلان من زرعه أجمل والرد على هذا بسرعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*