تفسير رؤية المجوهرات في الحلم

jewels

هل تسأل نفسك ماهو تفسير رؤية المجوهرات في الحلم تعد المجوهرات من أشكال الزينة الشخصية . ترغب النساء في إرتدائها و التزيين بها في العديد من المناسبات الإجتماعية . و عموماً هي رمز إجتماعي لأنها غالباً ما تهدي بسبب مناسبة معينة ، لكي تصبح علامة مميزة لهذه المناسبة و يرتبط بها الحدث . سواء كان هذا الحدث حفل زواج أو عيد ميلاد أو عيد زواج فجميهم مناسبات مميزة في حياة المرأة . و بذلك فإن المجوهرات هي الهدايا التي نقدمها للأخرين في المناسبات الخاصة مثل الخواتم و القلادة و البروش و الأقراط و السوار .

و بالتالي تمثل المجوهرات أمر نعتز به في حياتنا . و إذا حلمت أن من تحب أهداك مجوهرات قلادة مثلاً ، فهذا يدل علي تقديرك لهذه العلاقة جيداً .

و إذا حلمت بأن المجوهرات الخاصة بك تم كسرها ، فهذا يدل علي خيبة أمل كبيرة في تحقيق أحد الرغبات الخاصة بك .و عند رؤية أخرين يرتدوا مجوهرات فهذا يعني أن لهم مكانة خاصة في قلبك .

و قد تعني الجواهر في الحلم ، أنه حان الوقت لتقيم الإلتزامات في حياتك مثل خاتم الخطوبة ، يدل علي الوفاء بوعدك لمن تحب .

Advertisements

و في بعض الأحيان يمكن أن تحلم أن شخصاً ما يحاول سرقة مجوهراتك  الخاصة بك ، و شعرت بالخوف و التمسك بها في الحلم ، يشير أن هناك أمر ما تتمسك به في حياتك و تخاف فقدانه مثل موقف أخلاقي أو الترتيب للقيام بشئ معين في حياتك اليومية .

 

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂

Advertisements