تفسير رؤية الطفل في المنام

child

إذا حلمت برؤية أطفال فهذا يعني أكثر من مجرد الرغبة في الإحساس بالأمومة أو الأبوبة . فقد يدل علي المزيد من الأمور مثل أنك ستقوم ببذل المزيد من الجهود  و المحاولات الجديدة في حياتك . و أيضاً إلي أن هناك أمر ما يحتاج إلي رعاية و إهتمام بالغ منك .و قد يختلف تفسير رؤية الطفل  في الحلم من شخص إلي أخر .

و إذا حلمت بطفل جميل جداً ، فهذا يشير إلي النجاح و البركة في حياتك . و إذا حلمت الأم بأن طفلها مريض بمرض خفيف ، فهذا يعني أنه بصحة جيدة ، و لكن سيقوم ببعض الأمور البسيطة التي تزعجها .

فقد حلمت صديقة لي أنها كانت تتناول القهوة مع الأصدقاء ، و أنها نسيت طفلها الرضيع ( ثلاثة أشهر ) في المنزل .و أنها بالرغم من الجهود التي بذلتها للعودة إلي المنزل ، لم تستطيع العودة . حيث كانت هناك ظروف عديدة حالت بينها وبين الوصول إلي المنزل مثل إزدحام المرور و سقوط الأمطار و مجموعة من العقبات . وفي نهاية الأمر إستيقظت مذعورة للغاية .

أنا أعتبر هذا الحلم طبيعي ، خاصة بالنسبة للأم و الأب فهو يعكس القلق الشديد بسبب مسئولية الأم و الأب و الدور الصعب الذين يقوموا به في حياة أبنائهم .

Advertisements

و قد يكون هناك تفسير أخر لهذا الحلم و هو أن الشخص الحالم سيبدأ مشروع جديد في حياتك بعد ثلاثة أشهر و بالرغم من الإلتزامات التي لديه و المصعاب التي سيواجها سيبذل مساعي جديدة في حياته للتغلب عليها و تحقيق ذلك المشروع .

و في الحلم سن الطفل دليل علي المدة الزمنية التي سيبدأ فيها الشخص مشروعه الجديدة .

و يري البعض أنه عندما تحلم أنك تلتقط طفل صغير و كنت تعاني من التعب و الألم و الفقر فإن الله يفرج عنك هذا الهم

 

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂

[source]1 , 2 , 3 , 4[/source]

Advertisements