تفسير الفراشة في الأحلام

butterfly

الأحلام عالم واسع وغامض و مثير إختلفت فيه التفسيرات . و حتي و إن لم تستطع تذكر حلمك فالأحلام تراود الجميع بصورة يومية . و عندما تستيقظ و أنت تتذكر أنك رأيت فراشة في الحلم ، تحاول البحث عن تفسير الفراشة في الأحلام .

أولاً ، الفراشة هي من أكثر الحشرات تألقاً لها العديد من الأنواع الجميلة و التي تختلف في ألوانها و أشكالها . و الكثير منا يحب رؤية الفراشات و يسعد عندما يراها تتطاير بجواره .

و إذا حلمت بالفراشة ،  يمكن أن يشير الحلم إلي دلائل كثيرة منها حدوث تغير جديد في محيط حياتك . و إذا رأيت الفراشة بين الأزهار في الحديقة فهذا يعني أنك ستحصل علي مكاسب جميلة في حياتك . و إذا حلمت الفتاة بفراشة ملونة ، يشير إلي أنها ستتعلق بقصة حب قوية للغاية .

و قد تمثل الفراشة في الحلم زيادة العلاقات الإجتماعية في حياة الشخص الحالم . و قد تدل علي أنه بحاجة إلي الخروج و الإنطلاق لكي يتخلص من الهموم و المشاكل التي يمر بها .

Advertisements

و بالتالي فإن الفرشات عموماً هي رمز للتحول ، فهي تتحول من يرقة إلي فراشة . و  تعد من أحد عجائب الطبيعية الأكثر عمقاً .  لذلك يعتقد الكثر أنها تشير إلي حدوث تغير جري في حياة الحالم .

و إذا رأيت الفراشات تحوم فهذا يعني أن أخبار من أصدقاء غائبين ستأتي لك عن طريق رسالة أو مقابلة شخص . وقد تعني الفراشة أنك بحاجة إلي الإستقرار في حياتك و التركيز علي أهم الأمور . و إذا رأيت فراشة ميتة فهذا يعني أن أهدافك في الحياة غير واضحة .

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂 

[source]1 , 2 , 3 , 4[/source]

Advertisements