اشكال خبز التورتيلا اصنعى أكواب وأطباق شهية منه

اشكال خبز التورتيلا

بداية تردين إبهار الجميع، وتقديم طبق جديد وسهل، يصلح للوصفات الحلوة والحادقة على حد السواء، وإذا كان لديكى جمع ودود من الاصدقاء والاقارب، تودين تقديم شئ جديد لهم، اليكى طريقة عمل أكواب وأطباق التورتيلا، لتملئيها بكل ما لذ وطاب، وفاجئى أسرتك بوجبة محببة، وحتما ستشعرين بالأثارة فى أعينهم، وأخذى فى اعتبارك انها ستكون دائما اول ما يطلب منك فى المناسبات السعيدة.

بداية احضرى خبر تورتيلا من السوبر ماركت، ومن الممكن ان تصنعيه بيديك من خلال وصفة طريقة عمل خبر التورتيلا من موقعنا(من الممكن ان نضع هنا لينك للموضوع)

ثقف نفسك

احضرى قوالب على شكل نجوم، ويمكن ان تستخدمى القوالب الغير قابلة للإلتصاق، ويمكن ان تدهنى القوالب العادية بقليل من الزيت، ويكمن ان تستخدمى قوالب ذات أحجام مختلفة للحصول على أحجام ايضا مختلفة.

Advertisements

ثقف نفسك14

ثقف نفسك4

كما يمكن ان تستخدمى قوالب الكاب كيك، وذلك لتسهيل المهمة عليكى، وايضا إعطاءك أشكال مختلفة محببة

ثقف نفسك2

ثقف نفسك11

ثقف نفسك10

ولا يوجد مانع ابدا لتبدعى فى القوالب المختلفة من حولك، بإستخدام ما هو متوفر لديكى، وذلك ليتناسب مع تقديم الاطباق المختلفة.

ثقف نفسك5

ثقف نفسك6

ثقف نفسك7

ثقف نفسك8

وبذلك يمكن ان تحصلى على تشكيلة كاملة من الاكواب والأطباق لتقدمى فيها ما تشائين.

ثقف نفسك12

وبهذا يمكن ان تحصلى ايضا على مجموعتك الخاصة من الأطباق من صنع يديكى. ويمكن ان تقدمى فيها أنواع حادقة كالشاورما دجاج او لحم، سلطة الحمص، مقبلات الجبن، السلطات، وغيرها
كما يمكن ان تضعى بها انواع المأكولات الحلوة، كسلطة الفاكهة، والزبادى بالفواكه، والكاسترد والشيكولاتة، ويمكن ان ان تستخدميها كأكواب للآيس كريم.

والآن جاء دورك لتطلقى العنان لمخيلتك، لتصنعى بتلك الاكواب والاطباق ما تشائين، والتجربة هى أفضل دليل على النجاح، وعندما تستمعين لأصوات الثناء على مأكولاتك الرائعة، لا تنسى ثقف نفسك، ومرريها لأصدقائك، لمزيد من الاثارة والمرح.

ارشادات:

يمكن ان تستخدمى التورتيلا الطازجة من السوبر ماركت، او يمكن ان تستخدمى المفرزة، ولكن تأكدى انك قمت بلفه بقطة قماش، وتسخينها فى الميكرويف بحذر حتى لا تتشقق أو تتصدع ولا تعطيكى الاكواب الانيقة التى تودين. كما يمكن ان تستخدمى التورتيلا بالدقيق الابيض، او تورتيلا القمح الكامل، او غيرها، فكلها ستعطيكى نفس النتائج.

Advertisements