خاص لكل رجل متزوج أفضل طرق مغازلة الزوجة

أفضل طرق مغازلة الزوجة

هل تعتقد أنك قد وجدت فتاة أحلامك لكنك لاتستطيع أن تعبر لها عن حبك ؟، أو أنك تريد أن يزيد الحب بينك وبين زوجتك ولا تعرف كيف تتقرب لها وكيف تعاملها ؟، نحن ندلك على أفضل عشرة طرق لتفعل ذلك .

الغزل . ثقف نفسك

1. تحدث معها بلطف :

إذا كنت تريد أن تستمع إليك حبيبتك لاترفع صوتك وأنت تحادثها ، بل على العكس تماما إخفض صوتك مااستطعت فالنساء لاتحب كثرة الصراخ والصوت المرتفع .

2. اللمسات الرقيقة :

أثناء حديثك معها لابد أن يتخلله لمسات رقيقة لأذنها أو يديها فإن ذلك يعبر عن مدى حنينك لها ، ولكن انتبه فليس المقصود أن تكون حركات مبالغ فيها ولكنها مجرد إشارات عن حبك وتقديرك لها .

Advertisements

3.المفاجأة:

عليك أن تفاجئها بأمور لم تكن تتوقعها  تتدخل السرور على قلبها كهدية فى عيد ميلادها أو وردة فى صباح يوم .

4. شاركها مشروبا :

عليك أن تدعوها لتناول مشروبها المفضل ، لاتسألها هل أحضر لك مشروبا ؟ لأنها من المحتمل أن ترفض بل احضره لها ، أو ادعها لنزهة سيرا على الأقدام وقدم لها مشروبا مناسب .

5. امدحها :

المرأة تحب أن يثنى عليها كل من حولها خصوصا على تفاصيلها لبسها شعرها مشيتها وغير ذلك ، هذه فرصتك لتعبر لها عن حبك وفرصة لفتح حديث فقل لها مثلا لون فستانك جذاب جدا ومناسب لبشرتك ولون شعرك ولون عينيك ، ولكن انتبه لاتجعل إطرائك مبتذلا ، فقط كلمات رقيقة ومهذبة .

مغازلة . ثقف نفسك

6.مازحها :

عليك أن تجعلها تضحك من حين لآخر ، واجعل ظلك خفيف معها واحرص على ألا تثقل من النكات والطرائف فقد نحن نحتاج لحس الفكاهة بينكما .

7. لغة الجسد :

يمكن للمرأة أن تحكم على  أي شخص في غضون دقائق قليلة،  عن طريق الطريقة التي يقفبها  والطريقة التي  يجلس بها  وحتى الطريقة التي ينظر بها  في وجهها،لذلك عليك أن تنتبه للغة جسدك واجعل عينك تنظر لها بلطف ولاتكثر التحديق بها لكى لاتكون نظراتك مبتذلة وتبتعد عنك .

8. عقد المحادثات :

عليك أن تتحين الفرص للحديث معها فى أى شئ وكل شئ المهم أن تفتح مجالا للحديث ، حدثها عن الطقس وأحوال الجو وغير ذلك ، وعليك أن يكون حديثك غير ممل حتى تتمكن من فتح محادثة اخرى فى وقت آخر ولاتصدك .

9. الثقة :

كن واثقا من نفسك فى حديثك معها ولكن لاتتكبر وتتغطرس ، ولكن استمع لها وتحدث معها وبث لها أنك إنسان واثق من نفسك لديك أهداف وطموحات .

10. النظافة والتأنق :

وهذا هو المفتاح لمظهرك، كن نظيفا ورائحتك جذابه ، ولاتنسى فرشاة الأسنان يوميا فالنساء يعجبهن النظافة جدا  فربما تفسد علاقة لمجرد رائحة الفم الكريهة عليك أن تنتبه لذلك جيدا ، وعليك أن تكون دوما متأنق فى ملبسك نظيفا ورائعا .

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 [/source]

Advertisements