للرجل : كيف تظهر بمظهر جذاب وأنيق لتعجب الجميع

 كيف تظهر بمظهر جذاب وأنيق

إن فكرة ظهورك بمظهر أكثر جاذبية بالرغب أن دولابك يحتوي أغلبه على قطع قديمة ومهملة . فقط عليك الأحتفاظ بهذه الملابس لأنها يمكن أن تفيدك وذلك بمزجها مع ملابس جديدة إشتريتها حديثا لتحصل على مظهر أكثر جاذبية .تعرف معنا على بعض الأفكار لمزج الملابس مع بعضها بشكل متناسق وأنيق :

36

 

• الفكرة الأولى

يمكنك استخدام سترتك القديمة مع تيشيرت بسيط فاتح اللون أو سترة مع الجينز في مظهر أنيق. كذلك في الأيام الدافئة قد تحتاج إلى الألوان الساطعة لتكتسب مظهرًا متألقا.

• الفكرة الثانية

غالبا مايفضل  الرجال  سترات الجينز المصنوعة من نسيج الدنيم القطني لذا يمكنك ارتدائها أسفل المعطف في الأيام الأكثر بردًا، أو ارتدي أسفلها تيشيرت بسيط التصميم، كذلك يمكنك ارتداء بنطال من الجينز ولكن مع مراعاة أن يكون لونه أقل سطوعًا من لون السترة وذلك لتكون أكثر بروزا ، هذه خدعة بسيطة  تكسبك مظهر أكثر أناقة .

 

• الفكرة الثالثة

يمكنك استخدام جاكيت البدلة الرسمية ليس فقط في المناسبات الخاصة والرسمية  ، حيث يمكنك إستخدام الجاكيت بدون القميص وربطه العنق  ، وذلك بأن تردتي مع الجاكيت تيشرت وبنطال جينز قطني .

• الفكرة الرابعة

استخدم سترة بيضاء محاكة مثل التي بالصورة وارتدي أسفلها قميص من الجينز أزرق اللون لتعطيك مظهر بحري مع ارتداء بنطال من قماش الشينو فهي لها ملمسا مريحًا بالإضافة إلى أنها تضفي لمسة من الأناقة على مظهرك.

• الفكرة الخامسة

لتظهر بمظهر أكثر جاذبية يمكنك أيضا  إستخدام سترة من الصوف المطرز أو الساده الموجودة مسبقا في دولابك ، فيمكنك ارتدائها مع القمصان أو التيشيرتات بألوان مختلفة فمثلاً الرمادي والأسود هما الخياران الأمثل، أما ألوان أخرى مثل الأخضر والباذنجاني والأزرق البحري تضفي تألقًا مميزًا خاصةً عن ارتدائها مع بنطال من الجينز الأزرق متوسط الدرجة  .

 

 

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 [/source]