كيف تقرأ إيماءات المرأة وتعبيراتها تجاهك

كيف تقرأ إيماءات المرأة وتعبيراتها تجاهك 

لقد إدعى القدماء أنه عليك أن تركز في إيماءات المرأة لترى هل هي مهتمة بك أم لا فبعض الرجال لا يولي اهتماما لأكثر من 10 أو 15 علامة على الرغم أنه يوجد قرابة ال 50 علامة التي توحي هل المرأة تعيرك اهتماما أم لا
ومن خلال    ثقف نفسك سنرشدك إلى أهم تلك العلامات:

1278265_10200498327612557_289489698_n

الخطوات

الانطباع الأول:

1- ركز جيدا في نظرتها:
فالمرأة التي تهتم بك لن تكتفي بمجرد النظر إليك بل ستدعك تشعر بها وهي تفعل ذلك، والالتقاء البصري المتكرر داخل مكان واحد علامة مؤكدة أنها تريدك أن تبادرها بالحديث ولاسيما إذا كانت تلك النظرات مصحوبة بابتسامة.

1174260_10200498328252573_926348703_n
2- راقب وجهها:
فوجوه النساء تميل إلى أن يعلوها حركات عديدة عندما تكون مهتمة بك؛ ركز مع حاجبيها، شفتيها، وعينيها لتعرف مدى تفاعلها مع الحديث الذي توجهه إليها. وإليك بعض الأشياء التي تجعل عينيك تكتشف ذلك:
– رفع الحاجبين: فهذا يمكن أن يستخدم في عدة مواقف، ولكن في معظم الأوقات جميل أن يكون ذلك معه ابتسامه وإيماءه، فرفع حاجبيها دليل على أنها توافقك الرأي فيما تقول ليس لشيء سوى أنك من تقول هذا الرأي، حيث أن النساء سوف ترفع حاجبيها بعد كل التقاء بصري لتبين أن ما رأت قد نال إعجابها.
– الشفاة المرتجفة:
إذا كانت تعضض على شفتيها وهي تتحدث أو تفكر فهي تريد لفت الانتباه إلى شفتيها، وبالتالي فهي مهتمة بك، وكذلك عندما تراها تلعق شفتيها، وليست هذه الطريقة اللاإرادية التي تقوم بها المرأة فقط للفت الانتباه بشفتيها ولكن تصبح أفواه النساء أكثر جفافا عندما تكن في حالة إثارة وحماس.
– اتساع حدقة العين:
كل من النساء والرجال تتسع حدق أعينهم عندما يكونوا مهتمين بالشخص الذي يتحدثون إليه وهذا يتضح أكثر عندما تكون في مجلس مضيء حيث أن المجلس المظلم تتسع الحدق فيه بشكل طبيعي.
– فرط النشاط في جفون العين:
إذا كانت ترمش بعيونها فهي قطعا تغازلك، ومع كونها حركة مبتذلة فالصورة النمطية تأتي من مكان ما، فالمرأة إذا كانت مهتمة بك فإن معدل رمشها سيزيد عن المعدل الطبيعي.
– الأنوف المتوهجه:
عندما تكون المرأة مهتمة أو مثارة فإن أنفها سيتوهج وهو رد فعل غير طبيعي مثله كاتساع حدقة العين لذا عندما تلاحظ أن أنفها قد توهج فتأكد أنها مهتمة بك حقا.

إقرأ كيف تقرأ لغة الجسد

Advertisements

3- لاحظ ما إذا كانت على مقربة منك أم لا:
فالمرأة المهتمة بك ستميل إلى أن تكون بالقرب منك، فإن كنت جالسا على طاولة فسوف تضع رأسها أو أحد ذراعيها عليها لتكون بالقرب منك.
– احذر من الأذرع الملتفة فوق بعضها، فإذا كانت تجلس على مقعدها وأذرعها ملتفة فوق بعضها فاحتمال أن تكون تشعر بالملل وعدم الاهتمام بك أيضا، فحاول استعادة اهتمامها مرة أخرى عن طريق فتح نقاش عنها وعن حياتها فإن لم تجد منها استجابة، ففد تحتاج إلى العثور على فتاة أخرى.

4- ركز مع الطريقة التي تتلمس بها شعرها:
الحركات اللطيفة مثل أن تقوم عفويا بلفه حول إصبعها أو تجعل أصابعها تمر خلال شعرها ببطء فهي علامات على أنها مهتمة جدا، أما الحركات السريعة المرتجفة فهي تدل على أنها محرجة أو أنها غير صبورة خصوصا إذا صاحب ذلك تجول للعيون.
– الحركات السريعة والمرتجفة لا تعني أن الوضع ميئوس منه، ولكن إذا كنت قويا جدا معها فعليك أن تتراجع وتتأكد أنك لا تسيطر على المحادثة بينكما أو امدحها كثيرا وإذا كنت غير متأكد حاول أن تداعبها ببعض النصائح لتحول الحديث إليها.

إقرأ كيف تتأكد من أن هذا الشخص يحبك

974493_10200498327492554_1089966170_n
5- كن منتبها إلى أصابعها:
النساء المهتمة بك سوف تستخدم أصابعها للمس أماكن تثير العواطف أو لمس مجوهراتها أو نظارتها
-مداعبة أماكن اثارة العاطفة : عندما تلمس المرأة شفتيها أو عنقها أو الترقوة، فهي ترسل لك إشارة أنها في حالة حب فهي طريقة لا إرادية للفت الانتباه لتذكرك بأنها في حالة اهتمام بك.
– عندما تمسك بالمجوهرات؛ وعندما تكون بجانب شخص تهتم به فإن قلبها ينبض بشكل أسرع هذا يجعلها تشعر باستثارة عصبية كنوع من التفريغ لهذا التوتر، وهي سوف تلف خاتمها أو تشد في قرطها أو تجر في قلادة عنقها وهي أيضا قد تثب بالقدم أو الساق للتخلص من تلك الطاقة الزائدة.
-اللعب بالأشياء: عندما تضرب المرأة ساق الكأس أو تدير أصابعها على طول حافة كوب الماء، فهي تحاول الحصول على اهتمامك؛ وإذا كانت هذه الحركات بطيئة وتسيطر عليها فهي يرجح أنها مهتمة بك، ولكن إذا كانت تنقر على الزجاج وتزم شفتيها فهي من المحتمل أنها لا تستطيع انتظار وقت الخروج من هذا المكان.
– انظر إلى ساقيها: في معظم الأحيان فإن المرأة المهتمة سوف تلف ساقيها فوق بعضهما، فهذه علامة جيدة خاصة إذا كان القدم الأعلى باتجاهك، كما أنها سوف تحرص على أن ترتدي سروالا أكثر جاذبية لتلفت انتباهك إليها.

إقرأ كيف تجذب النساء لك

1208662_10200498327532555_1424182022_n

تأريخ:

1- لاحظ الاتصال الجسدي:
لكل إنسان مساحة شخصية يحتفظ بها بينه وبين من يتحدث إليه وهي حوالي 19 بوصة فإذا تخطت تلك المساحة الشخصية الخاصة بك واختلقت الأعذار كي تتلامسا فراهن على أنها مهتمة بك، وكن مستعدا لأي اختبارات، فهي من الممكن أن تختلق لنفسها خطوة إلى الفراغ الشخصي الخاص بك للسماح لشخص ما أن يمر من ورائها، لمس ذراعك كمواساة عندما تكون حزين. أو تضع يدها على ركبتك لتتأكد وترى كيف ستتفاعل معها تجاه جميع هذه الطرق السريعة لكسر حواجز الاتصال الجسدي بينكما.
فإذا كنت تهتم بها فافعل أنت أيضا بعض الاختبارات كي تعرف أنك تهتم بها وهذا سوف يفتح الباب التلامس الجسدي لفترات طويلة وممتدة.

إقرأ كيف تعرف ما تفكر به النساء

2- كن مهتما بالالتقاء البصري:
فالمرأة سوف تشعرك بأنك الشخص الأكثر إثارة للاهتمام في مكان تواجدكما عن طريق التحديق في عينيك، وإذا كنتما حديثي التعارف على بعضكما البعض، فهي سوف تحدق بعينيك أطول من المعتاد بثانيتين فقط، أما إذا كنتم تعرفون بعضكم مسبقا فإنها سوف تشعر بالراحة عندما تحدق في عينيك لفترات زمنية طويلة.
وهذا من الجانبين فهي لن تنظر إلي عينيك لفترات طويلة إذا تحولت أنت ببصرك عنها، فإن كنت لا تشعر بارتياح لأي تقارب بينكما فعليك ألا تتردد في النظر بعيدا عنها، ولكن إذا كنت تبادلها الاهتمام فدع أعينكما تتلاقي لبضع ثوان قبل أن تلتفت أنت أو تلتفت هي بعيدا.

3- قس عامل ضحكتها:
لاحظ كيف غالبا ما تبتسم أو تضحك مع من حولك من الأشخاص الآخرين، ففي معظم الأحيان المرأة المهتمة بك ستجد صعوبة في أن تتوقف عن الضحك في وجودك، وقد يكون ذلك خلال محادثة معك، خلال ذلك سوف تفعل الكثير من التواصل البصري، الابتسامة والضحك بصوت مسموع، أو الضحك على النكات الهزلية، أو قد يكون ببساطة عندما تكون معك في نفس الغرفة، لاحظ أيضا الصوت العالي المفرط والسلوك الصاخب عندما تشارك في حوار آخر في نفس الغرفة فهي من المؤكد تريدك أن تلاحظها.

1371727_10200498327652558_510145850_n
4- انتبه إلى لفتاتها اللطيفة:
هناك عدد قليل من اللفتات التي سوف تقوم بها المرأة لتشجع الرغبة لديك لاصطحابها إلى ذراعيك، أهمها هز كاتفيها والراحتين المفتوحتين المقلوبتين فكل هذه علامات أيضا على اهتمامها.
5- تحقق من معدل نبض قلبها:
إذا كنتم على درجة كافية من الارتياح لبعضكما البعض للعناق، ضع رأسك على صدرها، فإذا كان قلبها ينبض بشدة، فهي مهتمة، أما إذا لم تصل درجة الارتياح بينكما لتكون على مقربة من قلبها فتحسس نبض الرسغ، برقة اجذب يدها وضع إصبعك على معصمها، فهذا أمر صعب الإتقان لكن أذا استطعت أن تتعرف على سرعة نبض قلبها فهذه إشارة جيدة جدا أنها مهتمة جدا بك.

1079915_10200498327572556_696418902_n
– كما تستطيع أيضا أن تقيس نبض قلبها عن طريق متابعة أنماط تنفسها وهي طريقة صعبه اذا لم تكن أصعب من الشعور بسرعة النبض إلا أنها لا تتطلب اتصال لمدة طويلة ، عندما تكونا جالسين إلى جوار بعضكما البعض لمشاهدة فيلم اصطدم بها بلطف فإذا تنفست بصورة سريعة فهي من المتحمل أنها مهتمة، أما إذا حبست أنفاسها فهي ربما تخفي حقيقة أن لديها صعوبة في التنفس.

6- ابحث عن حركاتها المنسوخة منك: فالمرأة المهتمة بلا وعي سوف تستنسخ بعض حركاتك فهذا يعني أنكما على نفس الموجة وأنه يمكن زيادة عمق العلاقة بينكما، ولذلك فالرقص سويا يجبركما على استنساخ حركات بعضكما البعض لذا فإنه يزود من درجة الألفة في العلاقة.

 [source]1 , 2 [/source]

 

[twitter][/twitter] [gplus][/gplus]

Advertisements