كيف تحصل على ما تريد من الحياة بسهولة ” خطوات سهلة “

كيف تحصل على ما تريد من الحياة بسهولة

نحن جميعا نقضى بعض الوقت للنظر فيما نريد وكيفية الوصول الية، ونخطط ونأمل ونتخذ الاجراءات اللازمة احيانا لننجح للوصول الى ما نريد. هناك الكثير من الاتجاهات والأسرار تدعى أنه إذا كنت تفعل هذه الأشياء الخمسة كنت على يقين من العثور على النجاح، أو إذا كنت تتبع بعض القواعد، فسوف تحقق كل أحلامك.

1624247_10151949501197513_1800946322_n

من خلال   ثقف نفسك سوف نعرض عليكم 10 طرق للحصول على ما تريد فى الحياة:

1. كن أنت هناك أنت واحد فقط على هذا الكوكب. الاستفادة من ذلك. أنت ملهم، جميل، ذكي ولكن لا تنفق طاقتك لتكون مثل شخص ثانى.أكتشف من أنت من خلال العمل على نفسك. قضاء الوقت في التأمل، العمل على تحسين ذاتك، لا تتوقف ابدا عن التفكير فى أن تكون أنت القادر على الوصول لما تريد.

2. ثق بنفسك الثقة تكتسب وتتطور ولم تولد الثقة مع إنسان حين ولد، فهؤلاء الأشخاص الذين نعرف أنهم مشحونون بالثقة ويسيطرون على قلقهم، ولا يجدون صعوبات في التعامل والتأقلم في أي زمان أو مكان هم أناس اكتسبوا ثقتهم بالتوكل على الله ثم بتطوير أنفسهم والارتقاء بها. إقرأ كيف تزيد الثقة بالنفس 

3. كن لطيفا مع الناس من المهم انت تكون لطيفا مع الناس وتحبهم سواء كنت تعتقد أن هذا الشئ ينفعك او لا سوف تشعر أنك اكثر ارتباطا وتعاطفا مع الناس وأن تشعر بالكرم تجاة الناس الذين لا يمكنك أن تقدم لهم فقط غير الابتسامة.

4. العمل الشاق العمل الجاد. “العمل الجاد من السهل تواجده لهذا السبب . إذا كانت سهلة يصبح  الكل بطل” لا أحد يفعل هذا العمل من أجلك. العثور بسهولة على العمل بكفاءة. استخدام ما تحتاجه. وترك ما لا تعرفه .

5. افعل ما تحب أذا كنت تحب ما تعمل مهما كنت تحصل على راتب جيد سوف تكون النتائج بخلق حياة مستديمة تضمن لك بتأمين المعيشة، والضغط على شغفك لتكون شعلة نار تعمل بجد واجتهاد، يمكنك قضاء وقتك تفعل ما يهمك و اهتماماتك قد تتحول إلى عمل، ولكن لا تقلق اذا كان صغير او كبيرا. كانت المتعة أنك تفعل ما تحب.

6. التوقف عن الشكوى اذا كنت لا تحب شئ ما قم بتغيره أنت، ولكننا لا يمكننا أن نغير كل شئ، ولكن يمكننا أن نفعل ولو جزءا بسيط لتغير اوضاعنا، علينا اسقاط الشكوى من حياتنا ، ويجب أن تحب ما أنت عليه.

7. انتبة لنفسك صحتك هي مسؤولية وهذا هو تماما في التحكم الخاصة بك. يخصصون وقتا للاسترخاء وممارسة والتحفيز. أخذ حمامات. قراءة الكتب الجيدة. المشى لمسافات طويلة. هذه الأنشطة ضرورية لصحتك ونجاحك.

8. لا تستمع الى الذين ينتقدونك لا حاجة للحصول على رأى الآخرون لشخصيتك. سوق تجد الكثير من الاراء منهم من يثنوا عليك ومنهم من ينتقدك فالنتيجة سواء. فقط حاول التركيز على نيتك وللقيام بهذا العمل الذى تحبه.

9. التحلى بالصبر اشياء قد تحدث فى وقت انت لا تريده واشياء اخرى لا، ولكن عليك ان تتحلى بالصبر ربما قد يجعلك هذا تغير من خطتك ويكون هذا افضل بكثير عما كنت تظن فعليك توسيع منظورك للحياة.

10. المتعة اذا كنت لا تشعر بالمتعة ، فما هى خطتك التالية وما هى القواعد التى تحذوا عليها عليك قضاء وقت العمل ليس للعمل فحسب ولكن انت تحب هذا العمل وانت الذى قمت بأختياره ولكن اشياء بسيطة ستجعلك تشعر بالمتعه فى كل اوقاتك.

 

[source]1 , 2 [/source]