إليك سيدي : أفضل 10 طرق لتكسب قلب شريكة حياتك

إليك سيدي : أفضل 10 طرق لتكسب قلب شريكة حياتك

إذا كنت تري فتاة أحلامك أمامك ولا تستطيع التقرب منها وتشعر بالخوف واليأس . لا تقلق لأن لدينا هنا على موقع ثقف نفسك أفضل 10 طرق لكسب قلب المرأة  .

496

10-النظافة والصحة:

وهذا هو مفتاح مظهرك .عليك بالإستحمام جيداً ثم وضع مزيل عرق أو عطور منعشة وجذابة. فرائحتك هي الطريق لجذب النساء . ولا تنسي غسل الأسنان بالفرشاة ، فرائحة الفم الكريهة قد تفسد كل شئ .

Advertisements

9- الثقة :

تعجب النساء بالرجل الواثق ولكن لا تخلط بين الثقة والتكبر .فعند التقرب منها لا تتوتر وتمتم – في الحديث . وأيضاً لا تتحدث عن نفسك فقط ، عليك الإستماع إليها أيضاً .

8- بدء المحادثة :

إذا كانت تقف بمفردها عليك التقدم وبدء الحوار معها ولا تبدأ بالكلام عن نفسك فقد يكون هذا محرج قليلاً ولكن عليك إختيار موضوع لفتح الحديث به مثل الطقس أو كيف تبدو الحفلة وهكذا .

a727ثقف نفسك

7- لغة الجسد :

يمكن للمرأة أن تحكم علي الرجل خلال بضع دقائق فقط من خلال طريقة الوقفة الخاصه به وطريقة الجلوس وطريقته في النظر إليها. فقد تتخذ بعض الإنطباعات العقلية الصامته أثناء التحدث معها .  ولذلك عند التكلم مع المرأة حاول الإحتفاظ بالإتصال بالعين يمعني النظرات وليس التحديق وترك مسافة قليلة بينك وبينها أثناء الحوار حتي لاتقتحم المجال الشخصي لها .

6- العمل علي إضحكها:

إذا كنت لا تستطيع إضحاكها ربما تجد أن المحادثة بينكم مملة ولإحداث التغير يمكنك قول بعض الطرائف ، ولكن ليس دائما حتي لا تصبح مهرج . ويمكنك الإعتماد علي ذكائك وحسك الفكاهي بدلاً من إلقاء النكت ويجب أن تكون بارع في ذلك حتي تستطيع كسر الملل .

5-  الإطراء والثناء :

دائماً ما تفضل المرأة أن تثني علي الطريقة التي تظهر بها مثل الإشادة بتسريحة الشعر أو الملابس فكل هذه تفاصيل جوهرية لديها. في الواقع هي وسيلة رائعة لبدء المحادثة معها.مثل الإطراء علي الفستان الذي ترتدية يمكنك القول ” بأن هذا الفستان رائع كالتي ترتديه ويبرز لون عيونك الداكنة وتظهر بصورة ساحرة “

4– شراء مشروب لها :

من طرق العزل ولكن له تأثير ساحر. وانتبه لا تسالها إذا كان يمكنك شراء مشروب لأنها علي الأغلب سترفض .كل ما عليك هو التوجه إلي طاولتها وعرض عليها قائلاً ” هل يمكنني الإستمتاع بتناول هذا المشروب معك “

3- الإستفزاز :

للإستفزاز تأثير رائع فالمداعبة والإستفزاز تجعلها تشعر بالتحدي والرغبة في إكمال الحديث ولكن عليك في عدم المبالغة حتي لا تنفر منك .

2- التقرب منها :

عند التحدث معها حاول التقرب منها بلمسات طفيفة في اليد أو الكتف أو مجرد إصدار تلميحات بالعين عند الإتصال البصري فالتلميحات تحمل معاني رائعة .فالفتيات هنا علي عكس الرجال فهن بارعين في توجيه التلميحات .

1-    التحدث بطريقة لطيفة و هادئة :

لا ترفع صوتك أثناء التحدث معاها وإذا كنت ترغب في أن تسمعك يمكنك التقرب منها أو التحدث بصوت هادئ الذي قد يكون حيلة جيدا لأنه يدفعها إلي أن تميل عليك كي تستمع جيداً  .

Advertisements

[source]1 , 2[/source]

Advertisements