أسرار من لعبة candy crush كيف تحصل على عدد كبير من المحاولات و الحركات ؟

تعديلات تمكنك من المضي قدما بلعبة سحق الحلوى ساغا                   

إن لعبة سحق الحلوى ساغا تعتبر من أهم الألعاب الإلكترونية لدى الكثير من الأشخاص والبعض أصبح مدمن لهذه اللعبة، ولكن أكثر ما يضايق محبي هذه اللعبة هو اضطرارهم إلى مساعدة بعض الأشخاص لهم كي يستطيعوا أن يصلوا إلى مراكز ومراحل متقدمة ولهذا فسوف نقدم لك على موقع ثقف نفسك  أهم التعديلات التي يمكنك من خلالها أن تصل إلى مراكز متقدمة في هذه اللعبة

 لعبة . ثقف نفسك

الخطـــــوات

 

أولا: تحميل برنامج تبادل الملفات Mod Torrent

1-     اختار التعديل أو Mod:  حيث أنه يوجد عدة أنواع من mods يمكنك أن تختار منها ما يناسبك حيث أنها تأتي في صورة ياقات ومجموعات مختلفة، وتذكر أنه بإمكانك أن تعيد نفس الخطوات التي سيتم ذكرها إذا أردت أن تنتقل إلى mod آخر  ومن بعض هذه التعديلات:

–        عدد غير محدود من مرات المحاولة (الحياة)

–        زيادة 30 حركة بالإضافة إلى الحركات الأساسية.

–        إزالة الحاجة إلى مساعدة صديق للوصول إلى مراكز متقدمة في اللعبة

لعبة سحق الحلوى- ثقف نفسك 1

2-     البحث على مواقع الإنترنت لتحميل Torrent: فيجب أن تتأكد من توثيق الملف قبل تحميله، فمن خلال عدد مرات التحميل له يعني أنه جيد في الاستخدام واقرأ أيضا التعليقات التي يتركها من قاموا بتجربته من قبل.

لعبة سحق الحلوى- ثقف نفسك 2

3-     تحميل Torrent: بعد أن تتأكد من جودته وتوثيقه قم بتحميله، ويمكنك أن تقوم بتحميل بعض برامج التورنت مثل اليو تورنت uTorrent وأن تقوم باستخراج الملفات التي تريدها منه.

ثانيا: إعداد الجهاز

1-     قم بإزالة اللعبة من جهاز iOS أو الأندرويد إذا كانت موجوده عليه بالفعل، ولن يؤثر ذلك على إحصائيات اللعبة.

لعبة سحق الحلوى- ثقف نفسك 3

2-     قم بإزالة اللعبة من الفيس بوك أيضاك ولا تقوم بإلغائها تماما، وتذكر أن حذف اللعبة من على الفيس بوك سوف يقطع الاتصال بين جهاز iOS أو الآندرويد والفيس بوك.

لعبة سحق الحلوى- ثقف نفسك 3--

ثالثا: تثبيت التعديل الجديدة Mod:

 

1-     قم بتثبيت ال Mod  الجديد على الجهاز وحمل اللعبة من خلاله

لعبة سحق الحلوى- ثقف نفسك خمسة

2-     قم بتوصيل الجهاز مرة أخرى بالفيس بوك.

لعبة سحق الحلوى- ثقف نفسك ستة

3-     والآن يمكنك أن تقوم باللعب مرة أخرى، وإذا قمت ببدأ اللعبة من البداية فسوف تلاحظ أنك تمتلك 150 محاولة (حياة) بدلا من 6 فقط .

لعبة سحق الحلوى- ثقف نفسك 7 

تحذيـــــر: لا يمكنك استخدام  أي من هذه التعديلات mods على الفيس بوك إن لم تقم بتثبيتها أولا على جهاز iOS  أو الأندرويد.

 

وهكذا فبقيامك ببعض الإجراءات البسيطة والسهلة سوف تتمكن من الاستمتاع بلعبة سحق الحلوى ساغا وسوف تتمكن من المضي قدما وتحقيق مراكز متقدمة بها بكل سهولة.

 

[source]1 , 2 [/source]