أكثر 10 نساء شراً في التاريخ

عندما نتحدث عن الشر فإن تفكريك  سيدور حول الرجال ، ونتناسى أنه من الممكن أن يكون الجنس المعروف بالأنوثة والرقة والجمال  له تاريخ في الشر والإجرام وسبب للمعاناة والماساة لكثير من الناس . هنا سنسلط الضوء على 10 نساء هم أكثر شرا وإجراما ووحشة في العالم على مر التاريخ .



 1 – ميرا هيندلي



كانت ميرا هيندلي بالإشتراك مع برادي إيان المسؤولين عن “جرائم قتل المور ” في مدينة مانشستر في برطانيا في منتصف عام 1960 م  .  حيث كانوا يقومون وبكل وحشية بعمليات إختطاف ، وإعتداء جنسي وتعذيب ، وقاموا بقتل ثلاث أطفال دون سن الثانية عشر وقتل إتنين من المراهقين التي تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة . ولدت هيندلي في عام 1942 م وتوفيت عام 2002 م . 

 2 – الملكة ماري



إشتهرت هذه المرأة بلقب ماري الدموية نظرا لأنها كانت فاسقة جدا و ، فهي السبب في العنف وعودة إنجلترا إلى الكاثوليكية . وإعدام الكثير من الشخصيات  البارزة  الذين كانوا معارضين لها ، وقد إستطاع الهرب من هؤلاء حوالي 800 خارج البلاد .ولدت ماري في عام 1516 م وتوفيت عام 1558 م .

 3 – بيلي جوينس



كانت بيلي جونيس واحدة من النساء الأكثر وحشية وهي اصل السفاحين المتسلسلين  في أمريكا  . كانت طويلة القامة ( 1.83 م ) ووزنها أكثر من 91 كيلوجرام .  من النساء الأقوياء فهي من أصل نرويجي . قامت بقتل زوجيها الأثنين ، وقتلت طفلتيها (لوسي وميرتل )  وأصدقاء بنتيها . كان الدافع وراء ذلك هو الجشع وذلك بغرض أخد التأمين على حياتهم وإمتلاك العقارات والذي أصبح مصدر دخلها . معظم التقارير أحصت القتلى بأكثر من عشرين شخصا . ولدت في عام 1859م وماتت في عام 1931 م .

4 – ماري آن


ماري آن هي أحد القتلة المتسلسلين التي سبقت بيلي  جوينس بثلاثين عاما . تزوجت في سن العشرين ، قتلت ثلاث أزواج وعشيقها وعشرة أبناء ووالدتها ، جميعهم ماتوا بطريقة واحدة عن طريق التسمم بالزرنيخ . ولدت عام 1832 م وماتت شنقا في عام 1873م.

5 – إلسي كوخ


تعتبر هذه المرأة أحد محترفي القتل مع جمع تذكار لكل جريمة قتل تقوم بها كانت تقوم بالجريمة بعد أن تصبح ضحيتها مخمورة بمساعدة زوجها كارل كوخ . ولدت عام 1906 م وشنقت نفسها في السجن عام 1967 م .

6 – إيرما غريسي


حياة هذا المراة قصيرة . هي من أحد العائلات النازية . كانت في البداية حارسا في أحد المعسكرات ثم مسؤولة في أحد السجون ، كانت تستمتع بتعذيب ضحاياها قبل القتل بطرق كثير من إطلاق نار وإستخدام الكلاب المتعطشة وضرب بالسوط مع بعض التجاوزات الجنسية ، والخنق في غرف الغاز . إشتهرت أيضا بلبس الأحذية الثقيلة وحمل مسدس في يديها دوما . ولدت عام 1923 م وماتت في عام 1945 م .


7 – كاثرين نايت


أول إمراة أسترالية تصل عقوبتها إلى السجن مدى الحياة دون الأمكانية من الإفراج عنها بأي طريقة . قامت بقتل شخصين كانت على علاقة معهما بطريقة وحشية جدا حيث قامت بسلخ أحدهما واستخدمت جلده في غرفة المعيشة الخاصة بها . ولدت في عام 1956 م ومازلت على قيد الحياة إلى الأن في السجن . 

8 – إليزابيث باتوري


هي واحدة من أشهر القتلة المتسلسلين في التاريخ الهنغاري ، يعتقد أنها قامت بقتل مئات الضحايا خلال 25 سنة وخاصة من الفتيات الفلاحين  . كانت تقوم بتعذيب الضحايا بإستخدام الأبر والحرق وتشويه الأيدي .  ونتيجة لوضعها الإجتماعي لم تحضر للمحاكمة ولكن تم إجبارها الأقامة في غرفة واحدة حتى وافتها المنية . ولدت في عام 1560م وماتت في عام 1614 م .

9 – بيفرلي أليتت


هي واحدة من القتلة المشهورين  في بريطانيا ، عملت كممرضة للأطفال . قامت بقتل 4 أطفال وجعل 5 أطفال في حالة خطيرة .لقبت ” ملك الموت “. ولدت عام 1968 م 

10 – إيزابيلا


تعرف هذه المرأة بإسم ” تابعة كريستوفر كولومبي ” . كانت سبب في إجبار العديد من اليهود والمسلمين في تغيير ديانتهم في أسبانيا . وهاجر من أسبانيا  مايقارب 200,000 شخص . كانت تعمل المستحيل لكي تصل إلى القداسة الممكنة في الكنيسة الكاثوليكيه  . ولدت في عام 1451 وتوفيت في عام 1504 م .

الغريب ان تلك القائمة لم يتم إدراج فيها ” ريا و سكينة ” !! ربما لم تصل اخبراهم لمن وضع تلك القائمة ولكن على آية حال نعم إنهم من ضمن النساء الأكثر شراً في العالم . 


إعداد : سارة نور 
فريق- ثقف نفسك 

رابط مختصر للمقال:

20 تعليقات على أكثر 10 نساء شراً في التاريخ

  1. ياريت نتحرى الدقة الصورة الاخيرة مش لايزابيلا دى لبنتها خوانا اللى عانت معاناة بشعة من مامتها وابوها وجوزها وفى الاخر ابنها كمان

  2. ريا وسكينة سفاحتان مصريتان شقيقتان، اسمهما ريا وسكينة علي همام.. نزحتا في بداية حياتهما من الصعيد الجواني إلى بني سويف إلى كفر الزيات واستقرتا في مدينة الإسكندرية في بدايات القرن العشرين، كونتا عصابة لخطف النساء وقتلهن بالاشتراك مع محمد عبد العال زوج سكينه والتي بدأت حياتها بائعة هوى

  3. حدثوا المعلومات يا جماعة ظهرت قاتلة سفاحة مجرمة جديدة في سنة 2012 ألا و هي أسماء الأخرس زوجة بشار الأسد رئيس سوريا الساقط الذي قتل في خلال سنتين فقط أكثر 000 50 سوري و الأعداد بزدياد كل يوم يقتل 100 شخص مابين نساء ورجال وشيوخ وأطفال و السبب في كونها مجرمة سكوتها على قتل زوجها لشعبهم ولم تنكر عليه ولم تنبهه بأخطائه بل بقيت صامطة .. فقط لبقائهما في السلطة تبا لها وله ولمن لم يوقفهم وتبا لكل حاكم لم يدعم الشعب المظلوم وهو كان بامكانه دعمهم .. اللهم اجعلهم جميعا في نار جهنم يصلونها يوم الدين .. آمين .. آمين

  4. سوزان مبارك اكبرهم دمرة طموح الشباب و امال المصريين هي الي كانت بتحكم مش المخلوع مبارك

  5. ترا الي يجيبوه في مسلسل حريم السلطان غير واقعي ابدا بل حبكة درامية ولا اتوقع ان يكون هناك سلطان من سلاطين الدولة العثمانية زي كذا ابدا جايبنه كانه زير نساء مو سلطان من سلاطين الدولة الاسلامية الي فتحو نص اوروبا والبلاد العربيه والي مو مصدق يبحث عن سيرة السلطان سليمان من الدولة العثمانية

    • الي يجيبوه في حريم السلطان اهون من الواقع.عد الى قصة السلطان سليمان و ستجد ان السلطانة هيام من اكبر المجرمات في العالم و اكثر النساء مكرا وخبثا

  6. نسيتوا كمان السلطانة هويام
    القاتلة الظالمة المجرمة الخبيثة
    استغلت عشق السلطان سليمان في سبيل السلطة
    و تسببت في قتل و تعذيب و ظلم الكثير

    • شو الهبل هاد 90% اللي بالمسلسل دراما شغل مسلسلات ما الو علاقه بالتاريخ الحقيقي ومصيبه اذا بتابعوا ومصدقين
      ياويلييييييييييييييييي؟؟!!!!!!!!

  7. اعتقد ان القائمة بحاجة للتحيين لانهم نسوا ليلى بن علي لم يدرجوها ضمن هذه القائمة

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*